الإمارات تنظم عددًا من الفعاليات بمناسبة يوم زايد
آخر تحديث GMT20:44:33
 العرب اليوم -

الإمارات تنظم عددًا من الفعاليات بمناسبة يوم زايد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإمارات تنظم عددًا من الفعاليات بمناسبة يوم زايد

يوم زايد للعمل الإنساني
أبوظبي ـ العرب اليوم

نظمت مواصلات الإمارات مجموعة من الفعاليات المتنوعة والمبادرات الإنسانية في الذكرى الـ 11 لوفاة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله والتي تصادف 19 رمضان من كل عام وذلك ضمن يوم زايد للعمل الإنساني.

وقال  محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات إن الشيخ زايد رحمه الله أسس هذه الدولة على التعاون والتسامح وستظل الإمارات نموذجا فريدا في العمل الإنساني لبقية دول العالم وما قدمه طيب الله ثراه من العطاء والرحمة والخير يؤكد للعالم إنسانية التفكير في عقل زايد وسعة رحمة قلبه.

وأكد أن الشيخ زايد رحمه الله كرس اهتمامه بالإنسان باعتباره محور التنمية وغايته لذلك استحق لقب زعيم الإنسانية وخير زايد وحبه لم يكن مقصورا على مواطني الدولة فقط بل كان المغفور له أول المبادرين إلى نجدة المحتاجين في سائر البلدان إبان وقوع الأزمات والكوارث الطبيعية وتوفير كل ما يلزم لهم وبذلك كسب محبة العالم أجمع وكان مثالا للحكمة والكرم والإنسانية ورجلا للخير والعطاء.

وأضاف الجرمن ان دولة الإمارات ترتقي يوما بعد يوم في سلم البناء والعطاء وتستمر في تحقيق إنجازاتها العظيمة في مجال العمل الإنساني ..مشيرا إلى مبادرة الإمارات لصلة الأيتام والقصر والتي أطلقها مؤخرا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله ..مؤكدا على مقولته "إن مجتمعنا الإماراتي نموذج عالمي للتراحم والتماسك والتآلف بين جميع فئات المجتمع .. ولهذا نحرص دائما على تقديم الدعم لجميع الفئات بما فيها فئة الأيتام والقصر".

ودعا مدير عام مواصلات الإمارات موظفي المؤسسة إلى أهمية الاستفادة من ذكرى رحيل زايد من خلال المضي قدما على نهجه الإنساني وبذل الخير والعطاء واعتباره قدوة في التفكير بالآخرين ومقابلة هذا الخير برد الجميل للوطن من خلال العمل الجاد والمخلص والمشاركة في مختلف المبادرات الإنسانية التي يتم إطلاقها باعتبار جزءا من التزام كل شخص تجاه مجتمعه لافتا إلى ضرورة تعزيز أواصر الترابط الداخلي بين الموظفين كأفراد في أسرة واحدة يسودها التعاون والعمل الجماعي.

وفي هذا الإطار أطلقت مواصلات الإمارات مجموعة من المبادرات الخيرية والإنسانية من بينها مبادرة "كسوة العيد" تحت شعار ن لبسهم لن فرحهم والتي من خلالها يتبرع الموظفون بملابس العيد لأكثر من 1000 يتيم حول العالم.

وبحضور السيدة فريال توكل المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المؤسسية تم تنفيذ فعالية يوم زايد للعمل الإنساني في مواصلات الإمارات وتم خلالها تسليم جميعة دار البر صناديق التبرع بكسوة العيد وكذلك تسليم الجمعية شيك مشروع "بيتي في الجنة" وهو حصيلة تبرع الموظفين ومساهماتهم لبناء مسجد في إحدى الدول النامية.

واختتمت الفعالية بالدعاء للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بأن يتغمده الله بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته وأن تستمر مسيرة الخير دائما وأبدا في تحقيق إنجازاتها بقيادة خير خلف لخير سلف صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تنظم عددًا من الفعاليات بمناسبة يوم زايد الإمارات تنظم عددًا من الفعاليات بمناسبة يوم زايد



نجمات العالم يتألقن بإطلالات جذّابة بأسبوع الموضة في باريس

القاهرة - العرب اليوم

GMT 09:18 2024 الأحد ,29 أيلول / سبتمبر

السعودية قبل مائتي عامٍ

GMT 21:31 2024 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

دوي انفجارات على الحدود السورية اللبنانية

GMT 07:27 2024 الأحد ,29 أيلول / سبتمبر

الصين تطالب بوقف القتال في الشرق الأوسط

GMT 12:15 2024 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

مانشستر يونايتد يخطط لإقالة تين هاغ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab