برج الكلب مزاجي وعلى استعداد دائم لتقديم المساعدات
آخر تحديث GMT22:04:49
 العرب اليوم -

برج الكلب.. مزاجي وعلى استعداد دائم لتقديم المساعدات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - برج الكلب.. مزاجي وعلى استعداد دائم لتقديم المساعدات

برج الكلب
بيروت - العرب اليوم

مولود برج الكلب موالي، موثوق به، رؤوف، وحام، ودائما على استعداد لتقديم المساعدات. يستميت بالدفاع ان شعر بالقلق او الخطر على الأصدقاء والعائلة. لديه اذن صاغية لمشاكل الناس الآخرين ومستعد دائما ليساندهم. غضبه دائماً له مبرر.

نبذة عن شخصية برج الكلب
ترتيب برج الكلب بين الأبراج الصينية هو الحادي عشر، وكوكبه فينوس، كما أن حجر الحظ التابع له هو الألماس، وأفضل شريك له هو الحصان أما الأسوأ فهو التنين. اللون الذي يعبر عن برج الكلب هو الأصفر رمز الارتقاء والازدهار. البرج القمري المكافئ لبرج الكلب هو الميزان، وفصله هو نهاية الخريف. سنوات برج الكلب هي ، 1922، 1934، 1958، 1946، 1970، 1982، 1994، 2006 .
تتميز شخصية مواليد برج الكلب بالصدق، ومن الممكن الاعتماد عليهم في شتى الأوقات، مجتهدون، غير أنانيين،كما إنهم يهتمون دائما لشؤون الآخرين. مواليد الكلب لهم طابع مزاجي، ومحبون للمرح .
مولود برج الكلب هو شخص وفي، يعيش وفق نظام أخلاقي يصنعه لنفسه ولا يمكن المساومة على هذا النظام. بالرغم من أن مولود برج الكلب جدير بالثقة دائما إلا أنه يواجه صعوبة في أن يثق بالآخرين.
تميل شخصية برج الكلب إلى أن يكون مزاجياً بشكل كبير ويحتاج إلى وقت طويل يقضيه بمفرده لينقل نفسه من حالة العبوس إلى الفرحة والبهجة مرة أخرى. لا يجد أي مشكلة في الدفاع عن أية قضية يعتقد بأنها تستحق الدفاع عنها .

ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺍﻟﻌﻼ‌ﻗﺎﺕ : ﺍﻟﺤﺐ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺓ ﻣﻮﻟﻮﺩ برج الكلب:
يكون مولود برج الكلب عدو نفسه الأول في أمور الحب، فمن الممكن أن يواجه بعض القلق من الدخول في طقوس علاقة الحب مما يؤدي إلى حدوث توتر يصيب الطرف الآخر.
غالبا ما تبدأ علاقات مولود برج الكلب بالصداقة وتنتهي بالحب. يثق بحبيبه ويشجعه دائما على المشاركة، إلا إنه يكره الغيرة. رفيق مولود برج الكلب المثالي لا بد أن يكون شخصا مخلصا ومحبا.
مواليد برج الكلب دائما كرماء، مخلصون،  وملتزمون، و محبون، إلا إنهم عادة يحصلون على الحبّ الحقيقي بعد إخفاقات كثيرة. لا تجد أنثى برج الكلب أية صعوبة في النجاح بدور الزوجة والأم.

ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍلأﺻﺪﻗﺎﺀ : ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍلأﺻﺪﻗﺎﺀ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻤﻮﻟﻮﺩ برج الكلب:
مولود برج الكلب يكون دائما صديقا وفيا ومستمعا لأصدقائه وعائلته بصورة غير عادية. يمكن أن يسمى مولود برج الكلب بالمحارب ؛ ذلك لأنه دائما في صراع لمواجهة الظلم ،إلا إنه قد يواجه بعض المشكلات مع أصدقائه وعائلته لأنه صلب جداً في سلوكه وفي تفكيره.

ﺍﻟﻤﻬﻨﺔ ﻭﺍﻟﻤﺎﻝ : ﺑﺮﺝ الكلب وحياته ﺍﻟﻤﻬﻨﻴﺔ ﻭﻗﺪﺭﺍﺗﻪ ﺍﻟﻤﺎلية:
مولود برج الكلب ناجح دائما في المهن المتعلقة بالخدمة الاجتماعية، بالإضافة إلى الوظائف الحكومية و الخدمات الأمنية. يستطيع مولود الكلب أن ينظم أموره المادية دائما ولا يواجه أية صعوبة في ذلك ،إلا أن طابعه المزاجي قد يؤدي إلى حدوث بعض المشكلات في عمله.

ﺻﺤﺔ برج الكلب:
مولود برج الكلب يستطيع حماية نفسه دائما من الأمراض النفسية والعضوية الخطيرة وذلك بفضل قدرته على إتباع العادات الحسنة في الأكل والشرب والعمل والراحة. من الأمور التي قد تكون مؤذية له الإفراط في تناول الطعام وفي شرب الكحول . يعتبر مولود برج الكلب بشكل عام من أصحاب العافية الجيدة والصحة الممتازة .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برج الكلب مزاجي وعلى استعداد دائم لتقديم المساعدات برج الكلب مزاجي وعلى استعداد دائم لتقديم المساعدات



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab