تسوية دعوى قضائية رفعها محمد الفايد على أسطورة الغناء بول أنكا
آخر تحديث GMT13:19:35
 العرب اليوم -

تسوية دعوى قضائية رفعها محمد الفايد على أسطورة الغناء بول أنكا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تسوية دعوى قضائية رفعها محمد الفايد على أسطورة الغناء بول أنكا

لوس أنجلوس ـ يو.بي.آي

سويت لمصلحة أسطورة الغناء الأميركي بول أنكا، دعوى قضائية رفعها ضده رجل الأعمال المصري محمد الفايد، يتهمه فيها بتشويه سمعته في مذكراته التي يصور من خلالها ابنه "دودي"، الذي توفي بحادث سير مع الأميرة ديانا، بأنه شخص أساء التصرّف بشكل دائم تاركاً لوالده تنظيف الفوضى التي يخلفها. وأفاد موقع (تي إم زي) الأميركي انه بعد قرابة 4 أشهر على رفع الفايد الدعوى ضد أنكا قائلاً انه يصور ابنه "دودي الفايد" في كتاب "طريقي"، بأنه "زير نساء ومجرم ويتعاطى المخدرات"، وزاعماً أن والده تدخل مراراً لحمايته حتى أنه عرض على المغني شخصياً مالاً ليسكت عن قرض أعطاه لابنه، تم التوصل إلى اتفاق بين الطرفين وكانت النتيجة لمصلحة أسطورة الغناء. وأوضحت ان أنكا كشف عن شيكات مالية موقعة من الفايد أمام محامي الأخير، ما شكل صدمة وسرعان ما تمت تسوية القضية. ولم يكشف عن شروط التسوية السرية، لكن الموقع نقل عن بعض المصادر ان الفايد وافق على دفع 70 ألف دولار لمحامي أنكا. وكان أنكا ذكر في كتابه ان الجمارك الأميركية صادرت 150 ألف دولار كانت بحوزة "دودي الفايد" وكان خائفاً من أن يعلم والده بالأمر فطلب منه إقراضه المبلغ الذي سدّده والده في النهاية خوفاً من أن يكشف مشاكل ابنه. وورد في الدعوى التي رفعت في حزيران/يونيو الماضي ان أنكا أساء الكلام عن دودي الفايد، زاعماً أن الفايد الأب منعه من التوجّه إلى لوس أنجلس لأنه كان خارجاً عن السيطرة. وأكد أنكا يومها انه لا يخشى من الدعوى، وهو واثق من كل ما لديه "لأن كل شيء صحيح ومدعوم بالأدلة". يذكر أن الفايد ملياردير مصري، وهو والد عماد الفايد المعروف بـ"دودي" الذي قتل مع الأميرة ديانا في العام 1997 في حادث سيارة في العاصمة الفرنسية باريس.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تسوية دعوى قضائية رفعها محمد الفايد على أسطورة الغناء بول أنكا تسوية دعوى قضائية رفعها محمد الفايد على أسطورة الغناء بول أنكا



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 07:43 2024 السبت ,06 تموز / يوليو

اكتشاف السبب الكامن وراء الصداع النصفي

GMT 08:04 2024 الأحد ,07 تموز / يوليو

غلاق محتمل لموانئ نفطية بسبب العاصفة بيريل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab