فنانين عرب تنبؤ بسيناريوهات وفاتهم دون سبب
آخر تحديث GMT08:21:26
 العرب اليوم -

فنانين عرب تنبؤ بسيناريوهات وفاتهم دون سبب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فنانين عرب تنبؤ بسيناريوهات وفاتهم دون سبب

الفنان جميل راتب
القاهرة - العرب اليوم

تختلف مواقف الناس عند اقتراب لحظة الوفاة، ومنهم من يستطيع التعبير عن شعوره بقرب موعد الفراق، عبر كلمات أو تصرفات، تشير إلى تنبؤهم بسيناريوهات وفاتهم، وهو ما يمكن وصفه بأنه نوع من الحدس القلبي، الذي ينتاب البعض دون سابق إنذار أو سبب.

وعلى مدار السنوات القليلة الماضية، تابعت جماهير الفن، هذا الموقف مع عدد من الفنانين، الذين رحلوا عن عالمنا، بعد أن تركوا تصريحات إعلامية، تشير بوضوح إلى قرب انتهاء آجالهم، أو تكشف عن الطريقة التي سيموتون بها، قبل أن تتحقق واقعيًا بالفعل، وهذا ما رصدته مجلة "روتانا" على مدار السطور التالية.

تارة فارس
أحدث الراحلين عن عالمنا، من المشاهير، كانت الفاشونيستا العراقية، تارة فارس التي انتقلت إلى رحاب السماء، السبت،  إثر اغتيالها بالرصاص على يد مجهولين، في العاصمة العراقية بغداد.

وكانت "تارة"، من بين هؤلاء الذين تحدثوا عن قرب موتهم، حين كشفت قبل فترة عن أنها حلمت بنفسها غارقه في الدماء، وميتة، والمثير أن هذه الطريقة هي التي ماتت بها فعلا!.

جميل راتب
خلال اللقاء الأخير للفنان جميل راتب، الذي رحل قبل أيام قليلة، مع الإعلامية راغدة شلهوب، تحدث عن الموت، مؤكدًا أنه لا يخاف فراق الحياة، بل سيكون الموت راحة له من التعب، والمرض الذي يعاني منه، كما أنه يرحب بذلك لأنه سيلتقي في العالم الآخر، بأهله وأصدقائه المقربين الذين سبقوه، وأشار إلى أن ما يخشاه في الموت، هو الشعور بالتعب الذي يسبقه.

كريمة مختار
أيضا النجمة الراحلة كريمة مختار، والتي ظهرت منذ أعوام طويلة مع نجلها الإعلامي معتز الدمرداش، والتي تحدثت عن مشهد الموت التي قدمته في مسلسل "يتربى في عزو"، والذي قدمته مع النجم الكبير يحيى الفخراني وقالت فيه إن الموت حق على الجميع ولكن يجب أن يستعد له كل شخص ويقدم لله ما يساعده على المرور من هذه اللحظة الأهم في حياة كل بني آدم.

علاء ولي الدين
رغم أن وفاة النجم علاء ولي الدين، كانت مفاجئة لمن حوله، فإنه يبدو أنها لم تكن كذلك بالنسبة إليه، حيث تحدث في أحد البرامج، التي ظهر بها قبل موته بقليل، عن هذا الموضوع، ثم دعا لنفسه وللموتى بالرحمة والمغفرة.

رامي شمالي
المطرب الشاب رامي شمالي، نجم برنامج ستار أكاديمي، الذي توفي إثر حادث أليم بالقاهرة، تداول النشطاء مقطع فيديو له، وهو يتحدث عن الموت متوقعا النهاية التي مات بها فعلا، وأشار وقتها إلى أن الأمر حلم يراوده بشدة، ورواه لأصدقائه، حيث كان يرى نفسه دائما يموت في حادث سيارة، وهذا ما حدث بالفعل.

وئام الدحماني
أيضا الإعلامية وئام الدحماني، التي لم تتحدث عن نفسها، وإنما تحدثت عن الموت بشكل عام في أحد لقاءاتها، وقبل وفاتها بفترة وجيزة، وذكرت جدتها وأنها تأثرت كثيرا بعد رحيلها، وقالت إنها كانت بمثابة الفاجعة لها، وأحدثت صدمة كبيرة، وحالة من الحزن الشديد داخل عائلتها.

خالد صالح
وأخيرا الفنان الراحل خالد صالح، الذي توفي أثناء إجراء جراحة دقيقة في القلب، تحدث في آخر حوار له مع الإعلامية منى الشاذلي، مؤكدا أنه لا يخشى الرحيل عن الحياة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانين عرب تنبؤ بسيناريوهات وفاتهم دون سبب فنانين عرب تنبؤ بسيناريوهات وفاتهم دون سبب



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab