عابد فهد يعتذر لكاريس بشار بعد وصفها بفاقدة الذاكرة
آخر تحديث GMT00:30:19
 العرب اليوم -

عابد فهد يعتذر لكاريس بشار بعد وصفها بفاقدة الذاكرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عابد فهد يعتذر لكاريس بشار بعد وصفها بفاقدة الذاكرة

الفنان عابد فهد
دمشق - العرب اليوم

وضع الفنان السوري عابد فهد حداً للشائعات التي طالت علاقته بمواطنته الفنانة كاريس بشار بعد أن انتقد تصريحاتها حول الفنانين اللبنانين، خاصة بعد أن غزت الشائعات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاته بشأنها خلال لقاء له مع الإعلامي اللبناني هشام حداد، في برنامج "ها القد".

ووصف عابد فهد زميلته كاريس بشار بأنها فاقدة للذاكرة في إشارة إلى انتقاد تصريحاتها عن الفنانين اللبنانين، إلا أنه سارع لتقديم الاعتذار لها ومصالحتها عبر ستوري نشرها على حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وشارك عابد فهد صورة جمعت بينه وبين كاريس بشار من مسلسل النار بالنار الذي اشتركا في بطولته وعرض في موسم دراما رمضان 2023، وكتب عليها: "كاريس أنت رفيقة العمر، لا تزعلي هي مزحة فقط، وأنتِ تعلمين غلاوتك".

وتفاعلت كاريس بشار مع الصورة التي نشرها عابد فهد وأعادت نشرها عبر ستوري حسابها الشخصي على إنستغرام وكتبت عليها تعليق مقتضب قالت فيه: "أحلى رفيق بهذا العمر".

بدأ الأمر عندما وجه سؤال إلى الفنانة السورية كاريس بشار في لقاء تلفزيوني لها قبل نحو شهر عن الممثلين اللبنانيين الذين ترغب في العمل معهم، لكنها ردت بأنها لا تتذكر اسم أي منهم، قائلة: " لا... ما عم بتذكّر أسماء".

كاريس بشار ترد على عابد فهد

وفي لقاء عابد فهم، سأل الإعلامي هشام حداد ضيفه عن رأيه في إجابة مواطنته، ليكون رده انتقاد هذه الطريقة في الرد مؤكداً بأنها غير مقبولة نهائياً، قائلاً: "عيب، هل فقدت كاريس الذاكرة؟، ألم يخطر على بالها، اسم الممثل اللبناني القدير عبد المجيد مجذوب أو زياد الرحباني".

وتابع عابد فهد متعجباً من إجابة كاريس بشار، مشيراً إلى أن هناك العديد من الفنانين الذين عملت معهم الفنانة السورية بالفعل، قائلاً: "لم يخطر على بالها على الأقل الممثل جورج خباز الذي قدّمت معه ثنائية ناجحة في مسلسل "النار بالنار"، ألم تتذكر يوسف الخال أو رفيق علي أحمد؟".

وخلال اللقاء كشف عابد فهد شغفه بالتمثيل والوصول إلى مرحلة الإشباع، مؤكداً أن ذلك سيجعله لن يشارك في أي عمل إلا إذا كان مختلفاً ومميزاً، متحدثاً عن ضرورة العودة للعمل مع سيرين عبد النوم وتقديم ثنائية من جديد معاً، قائلاً: "من باب الوفاء سيرين لازم نرجع نشتغل مع بعض، تستحق وما لازم تغيب".

أزمة تصريحات كاريس بشار

البعض اعتبر أن طريقة رد عابد فهد على زميلته كاريس بشار كانت قاسية، بينما اعتبر آخرون أنه دافع عن رأيه ومبادئه الفنية، وعبر عن رأيه في تصريحاتها.

أما تصريحات كاريس بشار فقد انقسم الجمهور حولها، حيث رأي البعض أنها ردت بتلقائية وربما لم تتذكر اسم أحد وقتها، بينما شن البعض هجوماً عليها كان من بينهم الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، التي كتبت قائلة: "منستاهل. لو في منتجين عندن ذرة كرامة بيقاطعوها. يلعنها شو شريرة".

وتسبب رد نضال الأحمدية في اشتعال الأزمة، خاصة مع تعليقات الجمهور التي اتفق بعض منهم معها، بينما انشغل آخرون بالهجوم عليها واتهامها بالعنصرية، حيث كتبت إحدى المتابعات: "‏نضال كتيرة مسمة مش معقولة اديشها عنصرية.. وقال غيرها : "يا شعب لبنان الفهمان ،الكلام الحقيقي الذي قالته كاريس عن لبنان والذي تحاول فاضية الأشغال تجاهله مع نضال الأحمدية بهدف الشهرة والابتزاز ليكسبوا فلوس للسمعة".

يذكر أن عابد فهد وكاريس بشار قدموا معاً مسلسل النار بالنار، الذي دار حول مشاكل المواطنين اللبنانيين والنازحين السوريين في أحد أحياء بيروت، وشاركهم البطولة الفنان جورج خباز، وطوني عيسى، وزينة مكي، والمسلسل من تأليف رامي كوسا وإخراج محمد عبد العزيز.

قد يهمك أيضــــاً:

عابد فهد يشيد بدور وتأثير المرأة في مجال الإعلام

عابد فهد يشارك في رمضان 2024 بـ«نقطة انتهى»

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عابد فهد يعتذر لكاريس بشار بعد وصفها بفاقدة الذاكرة عابد فهد يعتذر لكاريس بشار بعد وصفها بفاقدة الذاكرة



GMT 22:41 2024 السبت ,22 حزيران / يونيو

محمد إمام يهنئ صناع ولاد رزق بطريقته الخاصة

GMT 22:36 2024 السبت ,22 حزيران / يونيو

حقيقة منع محمد رمضان من دخول مصر

GMT 20:15 2024 الخميس ,20 حزيران / يونيو

خالد النبوي يوجه الشكر لعمال السينما

GMT 17:54 2024 الخميس ,20 حزيران / يونيو

روجينا تعلن إصابتها بحروق بسبب الشمس

GMT 13:49 2024 السبت ,22 حزيران / يونيو

محمد سعد يعود للسينما بعد غياب 5 سنوات
 العرب اليوم - محمد سعد يعود للسينما بعد غياب 5 سنوات

GMT 13:20 2024 الخميس ,20 حزيران / يونيو

التأخر في النوم يهدّد الأطفال بمرض الضغط

GMT 04:36 2024 السبت ,22 حزيران / يونيو

انسحاب الزمالك من لقاء القمة أمام الأهلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab