بورصة الكويت تعلن عن بيع كمية تتجاوز 5 من أسهم النوادي القابضة
آخر تحديث GMT08:37:58
 العرب اليوم -

بورصة الكويت تعلن عن بيع كمية تتجاوز 5% من أسهم "النوادي القابضة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بورصة الكويت تعلن عن بيع كمية تتجاوز 5% من أسهم "النوادي القابضة"

الكويت - كونا

أعلن سوق الكويت للاوراق المالية (البورصة) عن عقد مزاد لبيع عدد 113ر549ر21 مليون سهم من أسهم شركة (النوادي القابضة) والتي تمثل نسبتها 34ر14 في المئة من رأس المال بسعر ابتدائي وقدره (105 فلس) للسهم الواحد بقيمة اجمالية تبلغ نحو 2ر2 مليون دينار. وقالت البورصة على موقعها الالكتروني الاربعاء ان الطرف البائع هو شركة بيت الاستثمار العالمي (حساب عملاء لصالح العميل شركة المزايا القابضة) أما الطرف الشاري هو الشيخ متعب جابر الأحمد الصباح. واضافت ان على من يرغب في دخول المزاد ان يودع لدى وسيطه في موعد اقصاه الساعة العاشرة صباحا من يوم التنفيذ 25 نوفمبر شيكا مصدقا بقيمة 10 في المئة من الثمن الاجمالي اذ سيفتح المزاد باب المزايدة في تمام الساعة 45ر12 ظهرا وستتم الترسية الساعة الواحدة من نفس اليوم على المشترى ما لم يتقدم أخر بسعر أعلى. وأوضحت البورصة ان الوحدات السعرية ستراعي النظم المعمول بها بالسوق في المزاد ويجوز لأي من المزايدين المزايدة بأكثر من وحدة سعرية واذا تقدم مشتري اخر بسعر اعلى من السعر الابتدائي ومضى على هذا السعر خمس دقائق دون ان يتقدم مزايد اخر بسعر اعلى يرسى عليه المزاد. وقالت ان من يرسى عليه المزاد يودع باقي مبلغ الصفقة والعمولة قبل الحادية عشر من يوم الثلاثاء الموافق 26 نوفمبر في حساب الشركة الكويتية للمقاصة ولا يحق له استرداد المبلغ اذا لم يقم بسداد ثمن الصفقة كاملة في الوقت والتاريخ المشار اليهما. وبينت البورصة ان حضور المزاد سيقتصر على وسيط البائع ومن يمثل البائع ووسيط المشتري ومن يمثل المشتري المستوفين بالشروط الموضحة في اعلان المزاد. يذكر ان شركة ( النوادي القابضة) البالغ رأس مالها المصرح به 027ر15 مليون دينار تأسست في العام 2004 وادرجت في سوق الكويت للاوراق المالية ( البورصة) في العام 2010 . وتكمن بعض اغراضها في تملك أسهم شركات مساهمة كويتية أو اجنبية وكذلك تملك اسهم أو حصص في شركات ذات مسؤولية محدودة كويتية او اجنبية اوالاشتراك في تأسيس هذه الشركات بنوعيها وادارتها وكفالتها لدى الغير.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بورصة الكويت تعلن عن بيع كمية تتجاوز 5 من أسهم النوادي القابضة بورصة الكويت تعلن عن بيع كمية تتجاوز 5 من أسهم النوادي القابضة



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 16:44 2024 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

قائمة تضم 14 فاكهة توفر أعلى وأقل كمية من السكر

GMT 05:52 2024 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

عاصفة شمسية ضخمة تتجه نحو الأرض خلال ساعات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab