إليكَ أشهر سيارات نجوم هوليوود الأنيقة الفخمة تعرّف عليها
آخر تحديث GMT10:41:35
 العرب اليوم -

اعتادوا على اختيار الأفضل في شراء مقتنياتهم الشخصية

إليكَ أشهر سيارات نجوم هوليوود الأنيقة الفخمة تعرّف عليها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إليكَ أشهر سيارات نجوم هوليوود الأنيقة الفخمة تعرّف عليها

تويوتا
لندن_العرب اليوم

اعتاد نجوم ومشاهير هوليوود على اختيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بشراء مقتنياتهم الشخصية، وهو ما ينطبق بشكل خاص على سياراتهم الخاصة، فهي ليست مجرد قطعة اكسسوار أنيقة أو فخمة بالنسبة لهم وإنما أداة رائعة يمكنهم استخدامها للتنقل براحة وخصوصية من مكان لآخر، وإن كان عنصر الأناقة والفخامة يلعب في الكثير من الأحيان دور كبير في اختيار المشاهير لسياراتهم، إضافة إلى ذلك فهناك عوامل أخرى يتوقف عليها اختيار المشاهير للسيارات الخاصة التي يقومون بقيادتها ومن بينها الحملات الدعائية التي يشارك فيها النجوم والمشاهير بالترويج لشركات سيارات شهيرة، وهو ما يتطلب بالطبع قيادتهم لسيارات خاصة بالشركة التي يقومون بالدعاية لها، والآن دعونا نتعرف معا  على مجموعة من أشهر موديلات السيارات التي يقودها مشاهير ونجوم هوليوود:

أشهر سيارات نجوم هوليوود

ريان غوسلينغ Ryan Gosling

النجم الأميركي المرشح للأوسكار ريان غوسلينغ، لم يختر واحدة من السيارات الفخمة والباهظة لقيادتها، ولكنه اختار سيارة اقتصادية أنيقة ومريحة للقيادة واقتصادية وهي سيارة تويوتا بريوس.

بيرس بروسنان Pierce Brosnan

بيرس بروسنان اختار هو الآخر قيادة سيارة تويوتا بريوس لأنه يفضل قيادة السيارات الصديقة للبيئة.كيفن كوستنر يشتهر بأنه محبي القوارب وليس السيارات، ولكنه قام بخيار رائع عن اختيار سيارة للقيادة حيث اختار قيادة سيارة أودي S8.

ماثيو ماكونهي Matthew McConaughey

ماثيو ماكونهي لا يقود سيارة لينكولن MKX فحسب، وإنما شارك أيضا في الحملة الدعائية للسيارة بإعلان تلفزيوني غير تقليدي أثار الكثير من الانتباه وتحدثت عنه عدد من البرامج التلفزيونية الشهيرة بما في ذلك برنامج Saturday Night Live.

جيري سينفيلد Jerry Seinfeld

الممثل الكوميدي الأمريكي الشهير جيري سينفيلد هو بالتأكيد أحد أشهر جامعي السيارات في العالم وليس في بوليوود فحسب، وبالرغم من امتلاكه العديد من ماركات السيارات الفخمة إلا أن الخيار المفضل بالنسبة له للقيادة على ما يبدو هو سيارات البورش.

ليوناردو ديكابريو Leonardo DiCaprio

اشتهر ليوناردو ديكابريو إلى جانب شهرته كأحد نجوم الصف الأول في هوليوود، بعمله الجاد من أجل حماية البيئة والتوعية بالقضايا البيئية الهامة وخاصة قضية الاحتباس الحراري، ولذلك ليس من الغريب أن يختار ليوناردو ديكاربريو قيادة سيارة صديقة للبيئة مثل تويوتا بريوس.

كولين فاريل Colin Farrell

في حين أن غالبية النجوم الأوروبيين أو من أصول بريطانية يفضلون عادة السيارات الأوروبية أو البريطانية إلا أن النجم الإيرلندي الأصل كولين فاريل، اختار قيادة سيارة أمريكية وهي سيارة فورد برونكو عام 1987 والتي تتمتع بحالة جيدة بالرغم من قدم عمرها.

جاستن تمبرليك Justin Timberlake

تعد سيارات جيب رانجلر أنليمتد Jeep Wrangler Unlimited، قد تكون خيار مكلفا بالنسبة للكثيرين ولكنها ليست كذلك بالتأكيد لنجوم ومشاهير هوليوود، بما في ذلك المغني والممثل الأمريكي الشهير جاستن تمبرليك والذي يقود سيارة من هذا الطراز.

ديفيد بيكهام David Beckham

لاعب كرة القدم البريطاني السابق ديفيد بيكهام والذي اشتهر خلال حياته المهنية كواحد من أشهر لاعبي كرة القدم في العالم، يتمتع بذوق جيد للغاية في السيارات، ولذلك فلقد اختار قيادة سيارة كاديلاك إسكاليد الفخمة.

جيم كاري Jim Carrey

الممثل الكوميدي الشهير ذو الأصول الكندية، جيم كاري والذي اشتهر بأنه أحد أشهر وأفضل نجوم الكوميديا في التسعينيات، يقود سيارة مرسيدس فئة S.

توم كروز Tom Cruise

النجم الأميركي الشهير توم كروز يفضل قيادة السيارات الرياضية السريعة سواء كان ذلك في أفلامه الشهيرة أو بعيدا عن الشاشة، ولقد اختار قيادة سيارة بورش 911 السريعة والعصرية.

ماثيو بيري Matthew Perry

الممثل الأميركي الشهير ماثيو بيري يفضل أيضا قيادة السيارات البورش وهو يقود سيارة بورش مكشوفة Porsche Convertible.

جورج كلوني George Clooney

النجم الأميركي جورج كلوني يقود سيارة صديقة للبيئة وفريدة من نوعها وهي سيارة Tango 600 الكهربائية الصغيرة والتي تحتوي على مقعدين فقط ويمكنها التحول من السرعة 0 إلى 60 ميل/الساعة في أربع ثوان.

أشتون كوتشر Ashton Kutcher

الممثل الأميركي الشهير أشتون كوتشر والذي بدأ حياته المهنية كعارض أزياء، يقود سيارة فيراري كاليفورنيا يمكنها التحول من من السرعة 0 إلى 60 ميل/الساعة في 3.6 ثانية فحسب، وتشتهر هذه السيارة أيضا بأنها الأولى من نوعها التي تمتلك ناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات.

مات ديمون Matt Damon

النجم الأميركي الحائز على الأوسكار يقود سيارة تسلا رودستر Tesla Roadster، وهي أول سيارة رياضية كهربائية من شركة السيارات الكهربائية الأكثر شهرة في العالم، تسلا.

ذا روك The Rock

النجم الأميركي والمصارع السابق دواين جونسون "ذا روك" Dwayne "The Rock" Johnson، والملقب بالصخرة، يفضل السيارات كبيرة الحجم التي تناسب بنيته الضخمة، لذلك اختار قيادة سيارة فورد F-150.

قد يهمك أيضا:

شركة تويوتا تطلق طراز جديد من وحش البيك آب Hilux
مازدا تتصدر السيارات الأكثر موثوقية في "Consumer Reports"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليكَ أشهر سيارات نجوم هوليوود الأنيقة الفخمة تعرّف عليها إليكَ أشهر سيارات نجوم هوليوود الأنيقة الفخمة تعرّف عليها



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab