مجلس النواب يهنئ الملك بذكرى معركة الكرامة
آخر تحديث GMT15:52:39
 العرب اليوم -

مجلس النواب يهنئ الملك بذكرى معركة الكرامة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مجلس النواب يهنئ الملك بذكرى معركة الكرامة

مجلس النواب الأردني
عمان ـ العرب اليوم

من حكمت المومني - هنأ رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة باسمه وباسم اعضاء المجلس جلالة الملك عبدالله الثاني والاسرة الاردنية الكبيرة بمناسبة حلول ذكرى معركة الكرامة التي سطر فيها الاردنيون تضحيات البطولة لأجل الوطن .

وقال في كلمة القاها بداية الجلسة التي عقدها المجلس مساء اليوم بحضور رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور وهيئة الوزارة لقد طالعتنا امس وبكل اعتزاز والفخار ذكرى معركة الكرامة الخالدة هذه الذكرى المجيدة التي سطر الاردنيون الاشاوس فيه بكل شجاعة وبسالة ملحمة بطولية دحر خلالها الصلف الصهيوني الأسود و رد كيد المعتدي فتحولت كل ذرة من التراب الاردني الطهور الى جمر يحرق المعتدين ويردهم على اعقابهم .

وقال نعم ايها الزملاء والزميلات واذ نستذكر بين يدي الكرامة التي احتفل بها الاردنيون جميعا امس بكل معان العز والمجد والفخار بطولات وتضحيات جيشنا العربي الاردني الباسل بقيادة المغفور له جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه .

واضاف الطراونة : بمناسبة الكرامة التي تحقق لنا النصر والكرامة فيها من بين ركام الهزيمة ، نتوجه بالتحية والتقدير والاعتزاز لقائد المسيرة جلالة القائد الاعلى للقوات المسلحة الاردنية -- الجيش العربي الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه ولسائر منتسبي جيشنا العربي الباسل ونتقدم لهم بالتهنئة والتبريك بحلول ذكرى الكرامة المجيد ونترحم على ارواح شهدائها الابرار الذين رووا بدمائهم الطاهرة الزكية تراب وطننا الطهور دفاعا عن الحق والكرامة وقد صنعوا لنا جميعا المجد والشموخ والنصر في وقت توالت فيه الهزائم والانكسارات .

وقال اتقدم باسمكم جميعا وبكل مشاعر الاحترام والتقدير والثناء من ذوي الشهداء واسرهم داعين الله العلي القدير ان يرحم من قضى من ابطال الكرامة وان يمتع المتقاعدين منهم بالصحة والعافية الذين ابلوا في المعركة احسن البلاء وجزاهم الله عنا خير الجزاء .

وبين انه في هذا اليوم اتقدم كذلك بالتهنئة والتبريك وبكل معاني الاحترام والتقدير والتبجيل الى امهاتنا الاردنيات على امتداد وطننا الحبيب بعيد الام ونؤكد تضامننا وتقديرنا لكل النشميات الاردنيات واعتزازنا بدور المرأة الاردنية في المسيرة الوطنية المظفرة .

وختم الطراونة قائلا: نجدد استنكارنا وشجبنا لكل اشكال العنف والارهاب وندين بكل معاني الادانة الاعمال الارهابية الجبانة التي تستهدف دول المنطقة خاصة الاعمال الارهابية التي حصلت مؤخرا في الشقيقتين تونس واليمن .

وقرا النواب الفاتحة على ارواح شهداء الكرامة وشهداء قواتنا المسلحة الباسلة .

بترا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس النواب يهنئ الملك بذكرى معركة الكرامة مجلس النواب يهنئ الملك بذكرى معركة الكرامة



نجمات العالم يتألقن بإطلالات جذّابة بأسبوع الموضة في باريس

القاهرة - العرب اليوم

GMT 09:18 2024 الأحد ,29 أيلول / سبتمبر

السعودية قبل مائتي عامٍ

GMT 21:31 2024 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

دوي انفجارات على الحدود السورية اللبنانية

GMT 07:27 2024 الأحد ,29 أيلول / سبتمبر

الصين تطالب بوقف القتال في الشرق الأوسط

GMT 12:15 2024 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

مانشستر يونايتد يخطط لإقالة تين هاغ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab