علاء التونسي يحكي كواليس رحلته وعلاقته بالفنانات مع إعلان ألوان المكياج
آخر تحديث GMT11:32:21
 العرب اليوم -

أوضح أنه يعشق عيون أصالة وتحدث عن مفاجأة مع شريهان

علاء التونسي يحكي كواليس رحلته وعلاقته بالفنانات مع إعلان ألوان المكياج

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - علاء التونسي يحكي كواليس رحلته وعلاقته بالفنانات مع إعلان ألوان المكياج

الماكيير العالمي علاء التونسي
القاهرة - العرب اليوم

بداية من عشقه للرسم لكونه أشهر ماكيير للفنانات والمطربات .. رحلة طويلة قادها الماكيير العالمي علاء التونسي.. ليضع لمساته الفنية على وجوه اكبر نجوم الوطن العربي امثال اصالة وانغام وسميرة سعيد وزينة وغيرهما، وتحقق حلمه الكبير بوصوله لأيقونة الفن في مصر الفنانة شريهان ليصبح المسئول الوحيد عن إطلالاتها، وفي السطور التالية فتح خزائن اسراره ليحكي عن كواليس رحلته وعلاقته بالفنانات مع اعلان احدث ألوان المكياج لعام 2020...

* كيف بدأ مشوارك في عالم التجميل؟

- بدأت مشواري في عالم التجميل وكان عمري 13 سنة، حيث انني عاشق للرسم فقررت ان اجرب الرسم على الوجه، بالالوان المائية، ولكنني كنت اشعر بإن تلك الالوان من الممكن ان تتسبب في حدوث اضرار على البشرة لذا قررت ان استخدم ادوات التجميل في الرسم على الوجه، وفوجئت بموهبتي الحقيقية، خطوطي كانت واضحة، وكنت اتميز بأنني ارسم العين بطريقة مختلفة لم يكن احد ينفذها وقتها، وبدأت اجرب وضع المكياج على الأهل والاقارب والأصدقاء والحمد لله وجدت استحسان واشادة من كل من حولي.

* من هي اول نجمة تعاملت معها؟

- تدرج معي عمل الماكياج بداية مع المذيعات ولكن اول نجمة قمت بعمل مكياج لها كانت الفنانة إلهام شاهين، حيث انها شاهدت لي غلاف كنت شاركت في عمل مكياج احد الوجوه الجديدة، وطلبتني بصفة شخصية ان اكون الماكيير الخاص بها في مسلسل "بنات افكاري"  الذي عرض لها في رمضان، ووقتها لم اكن اصدق انني سأقوم بوضع مكياج لفنانة كبيرة وانا كنت وقتها في بدايتي تماما، ثم بعد ذلك توالت النجاحات وقمت بعمل مكياج لفنانات كبار مثل المطربة سميرة سعيد، وانغام واصالة وذكرى رحمها الله.

* في رأيك ما هو الشيئ المميز الذي يجدونه الفنانات بالتعامل معك؟

- الحمد لله تعاملت مع العديد من الفنانات الكبار وذاع صيتي في انني لي فكر مختلف وانني استطيع عمل شكل جديد ونيو لوك لاي فنان، بمعنى ان اي فنان اذا كان لديه الرغبه في الظهور بمظهر مختلف وجديد تماما كان يستعين بي، و كل فنان له ما يميزه، واعرف ما يحبه والمكياج المفضل بالنسبه لهن، فأخترت لكل فنان اللوك الذي يناسب شخصيتها التي ستكون حتما مختلفة عن غيرها، فهناك من يفضل المكياج الثقيل وهناك من بعشق المكياج الخفيف وانا الحمد لله استطيع ان ابدع في الاثنين.

* ماذا تفعل اذا قامت احد الفنانات بالتصميم على اختيار مكياج بعينه في حين انك ترى انه لا يناسبها؟

- احيانا تشاهد الفنانة مجلة اجنبية فيعجبها مكياج وتتحدث معي عن امكانية تنفيذه عليها فإذا وجدت انه يليق بها وسيزيدها جمالا اقوم بتطبيقه عليها بطريقتي وبأسلوبي اما اذا كان لا يليق بها اقوم بإقناعها بإنه لا يناسبها.

* من هي اكثر فنانة تحب ان تضع لمساتك التجميلية على وجهها؟

- لا توجد فنانة بعينها احب ان اضع لمساتي التجميلية على وجها بل جميعهم احب ان اقوم بعمل المكياج لهن مثل النجمة الكبيرة شيريهان واصالة وانغام وزينة، وياسمين عبد العزيز وريهام حجاج، كلا منهن له جمال يختلف عن الاخر واسلوب ينفرد به.

* حدثني عن المطربة انغام وما هو المكياج المفضل بالنسبة لها؟

- وجه انغام يناسبه كل انواع المكياج لكن انا اراها دائما في المكياج الناعم البسيط، وهي عاشقة للالوان الترابية، والالوان الهادئة ولا تحب الالوان الثقيلة او الصارخة، فهي ذوقها رائع دائما في اختيار الالوان.

* ما هو شعورك عندما اصبحت المسئول الوحيد عن إطلاله الفنانة شريهان؟

- شعوري لا يوصف عندما اصبحت مسئول عن اطلالة الفنانة الكبيرة شريهان واعتبر ان ذلك اقوى الخطوات في مشواري وحياتي، فهي ايقونة فنية كبيرة، وقد كانت حلم من ضمن احلامي ان اراها فقط، فانا في منتهى السعادة للتعامل معها، فهي علامة من علامات الفن في مصر والوطن العربي، وعلى الرغم من ذلك فهي تترك لي الاختيار وتثق في ذوقي كثيرا، فبيننا توافق فكري وفني

* ماذا عن المطربة أصالة؟

- اصالة احب عيونها الجميلة، واحب شكلهم كثيرا وشكل وجهها، بالاضافة الي عشقي لصوتها، فانا اشعر ان وجهه اصالة معي مختلف عن اي احد.

* ما هو سر نجاح إطلالة الفنانة وفاء عامر الاخيرة؟

- وفاء عامر تعمدت ان اخرج شخصية البنوتة الشقية من خلال المكياج الذي وضعته لها في جلسة تصوير لها، فالجميع يرونها الليدي، ولكنني فضلت ان اقدمها بشكل مختلف يبرز جمالها، والحمد لله الناس عجبتهم جدا تلك الاطلاله.

* ماذا عن ياسمين عبد العزيز؟

- ياسمين عبد العزيز عملت معها اكثر من جلسة تصوير واكثر من اعلان واكثر من مقابلة تلفزيونية هي فنانة جميلة ومن اكثر الفنانات التي احبهم والمكياج يكون جميل جدا على وجهها.

* هل وجهه الفنانة زينة مختلف؟

- زينة من الفنانات الجميلات التي اشتغلت معها افلام كثيرة ومسلسلات وانا احبها كثيرا على المستوى الشخصي، اعشق تفاصيل وجهها وعظام وجهها كثيرا، واشعر بالسعادة معها،  فهي تبرز من جمال ما اضعه من مكياج، ومكياج زينة بسيط للغاية لان تفاصيل وجهها اجنبية .

* ماذا عن اطلالة الفنانة شريهان لعام 2020؟

- اطلالة  الفنانة شريهان في 2020  ستكون مفاجأة بكل المقاييس.

* هل هناك فنانة طلبت منك عمل مكياج فنانة اخرى؟

- لا توجد فنانة تطلب مكياج فنانة اخرى، فكما ذكرت لكل وجه ما يناسبه، فكل فنان يختار ما يفضله لنفسه، فجلسة التصوير لها مكياج يختلف عن الاعلان يختلف عن اللقاء التلفزيوني يختلف تماما عن الدراما لان المكياج في الدراما يكون خاص بالشخصية التي يظهرون بها.

* هل المكياج يصغر من عمر الانسان؟

- بالفعل المكياج بإمكانه ان يصغر عمر الانسان ويجعله احلى ويخفي الديفوهات والعيوب، فهو اشبه بعملية التجميل ولكن نقوم بإجراءها بواسطة الالوان ومستحضرات التجميل.

* ما هي احدث صيحات المكياج لعام 2020؟

- احدث صيحات المكياج لعام 2020 تتمثل في عودة الالوان الفاقعة مرة اخرى، والالوان الصاخبة واللامعة والتي تحتوي على الجليتر، وهي مودة ظهرت منذ فترة ولكنها عادت لتتربع على عرش الموضة بعد ان كان المكياج المط موضة.

* ما هو الحلم الذي لم يتحقق بعد لعلاء التونسي؟

- احلم بتأسيس اكاديمية للتجميل تحمل اسم علاء التونسي، وان يكون هناك ماركات لمستحضرات تجميل بأسمي وان بكون لدي فروع في جميع دول العالم.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : بأطقم الماس والأحجار الملونة، عروس 2020 ستحتفي ببدء حياة جديدة   أجدد 5 مجموعات من المجوهرات ستأسركِ ببريقها
arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علاء التونسي يحكي كواليس رحلته وعلاقته بالفنانات مع إعلان ألوان المكياج علاء التونسي يحكي كواليس رحلته وعلاقته بالفنانات مع إعلان ألوان المكياج



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 11:13 2024 السبت ,20 إبريل / نيسان

مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا
 العرب اليوم - مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab