معلمة قص الشعر في الأقصر تعود لمزاولة المهنة
آخر تحديث GMT01:01:55
 العرب اليوم -
الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين
أخر الأخبار

بعد حكم 6 أشهر السجن مع إيقاف التنفيذ

معلمة قص الشعر في الأقصر تعود لمزاولة المهنة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - معلمة قص الشعر في الأقصر تعود لمزاولة المهنة

الطالبة المعاقبة

الأقصر - محمد العديسي   أصدرت النقابة المعلمين الفرعية في الأقصر بيانًا عبرت فيه عن خالص شكرها لمحافظ المدينة، لاستجابته للطلب المقدم من المعلمة إيمان كيلاني، في مدرسة نجع الحدادين الابتدائية، وصاحبة واقعة قص شعر تلميذتين لعدم ارتدائهما الحجاب، بعودتها لمزاولة مهنة التدريس مرة أخرى، بعد إيقافها عن العمل منذ الواقعة. وقال عضو مجلس نقابة المعلمين الفرعية هاني إسماعيل أن إيقاف المعلمة ليس له سند قانوني، لإحالتها إلى العمل الإداري، أو إيقافها عن مزاولتها للمهنة.
وأضاف إسماعيل أن المعلمة إيمان الكيلاني عادت، الخميس، لمزاولة عملها، كمعلمةً للعلوم في مدرسة الشهيد حسن محمد جلال، في قرية البعيرات غرب الأقصر، مؤكدًا أن نقابة المعلمين اعتبرت ما تعرضت له الزميلة "تعدٍ صارخٍ، وظلم بَيّن، حيث أنه ليس من العدل أن تعاقب المعلمة بأكثر من عقوبة على خطأ واحد، كما رأت النقابة أن العقوبة لا تتناسب إطلاقًا مع الخطأ، وأن هناك أطراف خارج التربية والتعليم عملت على تأجيج الموقف، والاستفادة منه سياسيًا، لاسيما أن والدي التلميذتين قد تصالحا مع المعلمة، وتنازلا عن بلاغهما ضدها".
يذكر أن المعلمة إيمان الكيلاني قد أحيلت للعمل في ديوان الإدارة التعليمية في القرنة، وخصم شهر من راتبها، بعد قيامها بقص شعر التلميذتين منى بربش الراوي، وعلا منصور قاسم، في الصف السادس الابتدائي، في تشرين الأول/أكتوبر الماضي، عقابًا لهما على عدم ارتدائهما للحجاب، كما صدر حكم ضدها من محكمة جنح الأقصر، بالسجن 6 أشهر مع إيقاف التنفيذ، لسبب الواقعة نفسها.
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معلمة قص الشعر في الأقصر تعود لمزاولة المهنة معلمة قص الشعر في الأقصر تعود لمزاولة المهنة



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab