أبرز صيحات فساتين الزفاف الأنثوية والمُبتكرة لخريف 2024
آخر تحديث GMT01:03:04
 العرب اليوم -

أبرز صيحات فساتين الزفاف الأنثوية والمُبتكرة لخريف 2024

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبرز صيحات فساتين الزفاف الأنثوية والمُبتكرة لخريف 2024

فستان زفاف
القاهرة - العرب اليوم

زخرت مجموعات أثواب الأعراس لخريف 2024 بعشرات الموديلات الفخمة التي ارتكزت على القصات الأنثوية والمبتكرة والخامات الفاخر والتطريز الدقيق؛ ما وضعنا أمام تشكيلة واسعة يمكن أن نكتشف من خلالها أبرز صيحات فساتين الزفاف، التي يمكن أن تستوحي منها عروس الخريف شكل إطلالتها في يومها الكبير.
إذا نظرنا إلى مجموعات 2024؛ فسنلاحظ من الفور هيمنة الفساتين المحيكة بالأزهار البارزة، كما سطع نجم الموديلات المزودة بقطع منفصلة والفساتين التايبست المحددة للقامة، أما من جهة الخامات؛ فكان الدانتيل حاضراً برهافته وفخامته في كل مجموعة تقريباً، تابعي القراءة لتكتشفي المزيد من الاتجاهات.
فساتين الزفاف التايبست لإطلالة أنثوية

شغلت فساتين الزفاف التايبست المصممة بقصة محددة للقامة قسماً كبيراً من مجموعات خريف وشتاء 2024، وقد وقعنا في عشق الموديل السادة المصمم بفتحة صدر Sweetheart والمصمم بأكمام طويلة من الدانتيل من مجموعة ماركة جاكلين وايت Jaclyn Whyte، تناسب جميع تصاميم ذيل السمكة العروس القصيرة؛ لأنها ستجعلها تبدو أطول مما هي عليه خاصة إذا نُسقت مع الأكسسوارات المناسبة، لذا احرصي على تنسيق هذا الفستان مع حذاء مدبب سادة، وتجنبي تماماً الأحذية المصممة بمقدمة مربعة أو مستديرة.
فساتين الزفاف الدانتيل موضة لا تنتهي

ما دامت الفتيات يعشقن الدانتيل؛ فلا يمكن أن يغيب عن المنصات، هذا هو التفكير المنطقي الذي يمر على أذهاننا عندما يطرح السؤال: لماذا تستمر تلك الصيحة سنوات من دون أن يمل المصممون من دفعها عن الواجهة؟ لذا لا نتوقع أن تختفي موضة فساتين الزفاف المصممة من الدانتيل، خاصة إذا كانت مميزة بقصة تقليدية تفضلها العرائس مثل الفستان المنفوش المصمم بأكمام طويلة منسدلة عن الكتفين من مجموعة ماركة موريلي باي جاردنر Morilee By Gardner، يناسب هذا الموديل الكلاسيكي العروس النحيفة؛ فضخامة التنورة والدانتيل الذي يغطيه كفيلان بمنح الجسم شكلاً أعرض.
فساتين زفاف مكشكشه لإطلالة ناعمة

برزت بقوة هذا العام موضة الكشاكش، وبرع المصممون في توظيفها بشكل مدروس في تزيين فساتين الزفاف، من جهتنا أحببنا الفستان السادة المصمم بقصة محددة للقامة تتسع من عند الركبة والمزين بكشاكش ضخمة على الكتفين من مجموعة ماركة Halfpenny London، قطعة مثالية لعروس ترغب في إخفاء أكتافها غير العريضة؛ لذا نرشحه للنحيفات، نسِّقيه على طريقة العارضة مع حذاء مدبب سادة، واكتفي بارتداء أقراط رفيعة وطويلة من الذهب الأبيض.
فساتين زفاف بقطع منفصلة آخر موضة

انتشرت هذا العام الكثير من الصيحات غير الاعتيادية مثل فساتين الزفاف المزودة بقطع يمكن فصلها بسهوله مثل الوشاح القصير الذي يزين فستان الزفاف الأبيض المزخرف بالذهبي من مجموعة ماركة بيتر لانغنر Peter Langner، ونرشحه للعروس التي تملك أكتافاً غير عريضة، وننصحها بتنسيقه مع مجوهرات من الذهب الأصفر التي ستتناغم مع زخرفة الفستان.
فساتين الزفاف المحتشمة بحضور لافت

بات من الصعب أن يمر موسم من دون أن تدرج دور الأزياء العالمية فساتين الزفاف المحتشمة ضمن مجموعاتها الجديدة، خاصة إذا كانت اسماً عربياً اشتُهر بميله إلى الأزياء الراقية والساترة، نتحدث عن إبداعات المصممة ريم عكرا Reem Acra، التي قدمت واحداً من أجمل التصاميم التي شاهدناها مؤخراً حيث تميز بقصته الـA Line وخامته الفاخرة والورود الصغيرة التي تزين الخصر، وكونه محدد الخصر يجعل منه خياراً رائعاً للعروس صاحبة الجسم المستطيل.
فساتين الزفاف الزرقاء الفاتحة نجمة العام

حظيت فساتين الزفاف المصممة باللون الأزرق بحضور كبير في مجموعات أشهر الماركات العالمية هذا العام، وركز المصممون على النغمات الفاتحة القريبة للون الأبيض؛ لتكون مألوفة للعروس المحبة للإطلالات التقليدية، من جهتنا أعجبنا الفستان الكريب السادة المصمم بكتف واحدة من مجموعة ماركة رومونا كيفيزا Romona Keveza، الموديل محدد الخصر والمزود بفيونكة كبيرة من الخلف سيناسب العروس صاحبة جسم الساعة الرملية.
فساتين زفاف مزودة بفيونكة كبيرة أحدث موضة

لا منافس لفساتين الزفاف المزدانة بالفيونكات هذا العام؛ حتى إن بعض التصاميم زُودت بأكثر من فيونكة، ولكن الصيحة الأكثر انتشاراً هى الفيونكة الكبيرة التي تزين الظهر مثل التي زُود بها الفستان الدانتيل المصمم بياقة مرتفعة وذيل طويل من مجموعة ماركة ساره نوري Sareh Nouri، سيبدو هذا التصميم رائعاً على العروس النحيفة والطويلة، لائميه مع أقراط متدلية متوسطة الطول من الذهب الأبيض.
فساتين الزفاف المزودة بالكاب لطلة فخمة

حظيت فساتين الزفاف المزودة بكابات طويلة بحضور غير عادي في مجموعات خريف 2024، ولكننا فضلنا التصميم الناعم مستقيم القصة المقترن بكاب طويل يصل إلى الأرض بياقة عالية وتطريز ناعم على الكتفين من مجموعة ماركة ستيفان رولان Stéphane Rolland، ونرشحه للعروس الطويلة صاحبة جسم الساعة الرملية، اكتفي بتنسيقه مع أقراط ذهب أبيض مرصعة بالألماس، ويمكن أن يكون حذاؤك مزيناً ببعض التطريزات الناعمة.
فساتين زفاف بتنورة إضافية لطلة ملكية

خلال جولتنا التي أجريناها للتعرف إلى جديد الماركات العالمية من فساتين الزفاف، لاحظنا الحضور اللافت للموديلات المزودة بتنانير إضافية، وقد برع المصمم زهير مراد Zuhair Murad في ابتكار تصميم استمد فخامته من التطريز المتقن والقياسات المضبوطة خاصة عند منطقة الكتفين والياقة العالية التي تُعتبر هى الأخرى من أبرز توجهات 2024، يناسب هذا الفستان صاحبات الصدر الصغير، تجنبيه فقط إذا كنتِ تعانين من مشكلة الفخذين العريضين لأن التطريز في هذه المنطقة سيزيد من مشكلتك.
فساتين زفاف مطرزة بالأزهار موضة 2024

نجحت الورود المطرزة في غزو منصات عروض فساتين الأعراس المخصصة لخريف 2024، وجدنا لدى ماركة ناردوس Nardos تصميماً خلاباً مميزاً بتنورته المنفوشة والورود الكبيرة التي تزين مناطق متفرقة منه، وتتركز على الصدر والكتفين، يمكن أن يكون هذا الموديل مثالياً للعروس صاحبة الجسم الكمثريِّ؛ لأنه سيوسع خط الكتفين النحيلين، ويخفي الجزء السفلي الممتلئ من الجسم بفضل تنورته المنفوشة.

 

قد يُهمك ايضـــــًا :

أفكار مبتكرة لديكورات حفلات الزفاف المستوحاة من الصحراء

أهمية الإضاءة لتحديد الطابع العام لحفل الزفاف

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز صيحات فساتين الزفاف الأنثوية والمُبتكرة لخريف 2024 أبرز صيحات فساتين الزفاف الأنثوية والمُبتكرة لخريف 2024



هيفاء وهبي بقطع أزياء جلدية أنيقة تناسب أجواء الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:04 2024 السبت ,24 آب / أغسطس

رأس النبع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab