باقة من الخيارات العصرية والملابس الكاجوال للموسّم الدراسي 2024
آخر تحديث GMT04:16:41
 العرب اليوم -

باقة من الخيارات العصرية والملابس الكاجوال للموسّم الدراسي 2024

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - باقة من الخيارات العصرية والملابس الكاجوال للموسّم الدراسي 2024

مدونة الموضة ماريا الصادق بإطلالات صيفية كاجوال
القاهرة - العرب اليوم

يحمل العام الدراسي معه في كل عام الكثير من التصاميم المناسبة للحياة الجامعية خاصة بعد انتهاء مرحلة الدراسة، والتركيز على الزي المدرسي الموحد، لذا تغدو الملابس الجامعية هماً لدى الطالبات اللواتي يحترن كيف ينسقن إطلالاتهن من دون مغالاة... فكيف السبيل إلى ذلك؟

مع اقتراب السنة الدراسية الجامعية والموسم الدراسي تحتار الفتيات والشابات في اختيار الملابس العصرية التي تناسب نمط الحياة الجامعية العملي، ولكنهن يرغبن في الوقت نفسه في إطلالات عصرية ومواكبة للموضة بعيداً عن الروتين. تراعي الفتيات لدى تنسيق الإطلالات الجامعية عاملين أساسيين هما: عنصر الراحة لجهة انتقاء السروال المريح والحذاء المسطح، والطابع العملي في الأكسسوارات فالحقائب يجب أن تكون مزودة برباط طويل ليسهل حمله وأن تكون كبيرة لتسع مستلزمات الدراسة. و لهذا السبب، نقدم لك باقة من الخيارات العصرية والملابس الكاجوال التي استعنا فيها بقطع من الدنيم الملائمة للطالبات والتي ستغني خزانتهن في هذا الموسم.
جربي سترة البليزر مع البيرمودا

اختاري البليزر الواسعة الأوفرسايز بلون رزين كالكاكي والخردلي مع سروال بيرمودا واسع الساق ومتوسط الطول لإطلالة عصرية، ويمكنك تنسيقه مع حذاء مريح مسطح وقميص قطني مستقيم القصة.
التايير الدنيم مع سترة جلدية منفوخة الأكمام

لِمَ لا تنسقين السترة الجينز الموحدة بلون داكن مع تنورة مستقيمة طويلة من الدنيم، وارتدي فوقها سترة جلدية مشكوكة بالخرز واللؤلؤ، وتتسم بأكمام محشوة قصيرة لإضفاء طابع حيوي على إطلالتك، وانتعلي حذاء جلدياً أسود بكعب صغير عريض لإطلالة مريحة.
اختاري القميص مع تنورة واسعة منفوخة

وللراغبات بإطلالة راقية وخفيفة جربي القميص المنفذ من الدنيم الرقيق المعالج مع تنورة من الحرير الأبيض المنقط بدوائر سوداء، أو بقماش مربع التقطيع، ويمكنك انتعال حذاء رياضي Trainers مع حقيبة كروس بودي لتثري إطلالتك الجامعية العصرية.
جربي القميص الأبيض المكشكش مع سروال مستقيم باهت

اختاري القميص القطني الأبيض بقصة واسعة ويتسم بأكمام تزدان بكشاكش منمقة عند الأطراف ونسقيه مع سروال بقصة مستقيمة واسعة وبلون باهت، وهو يزدان بشراريب ذهبية وانتعلي معه حذاء كونفرس عصري واحملي حقيبة على شكل كيس مع وشاح من الصوف يمكن عقده من جهة واحدة من الرباط لمظهر عصري بوهو شيك، وتعتبر هذه الإطلالة مريحة تعشقها الشابات بشكل خاص، ارتدي القميص الأبيض مع سروال الجينز وأكملي الإطلالة ببعض الأكسسوارات العصرية والجريئة، كما يمكن أن تختاري معها بعض الأكسسوارات الشبابية كحذاء رياضي وحقيبة حزام... أو أن تحوّليها إلى نمط سبور-شيك مع ارتداء سترة بليزر معهما.
اختاري السترة الدنيم الواسعة الكروب مع بيرمودا بقصة ورقية

اختاري السترة الكروب المنفذة من الدنيم بلون باهت فوق قميصين الأول أبيض والثاني باللون النيود أو الكاكي حسب رغبتك، واعتمدي سروال البيرمودا الذي يتسم بخصر ورقي Paper Bag وانتعلي الحذاء الرياضي المسطح معه.

 

قد يُهمك ايضـــــًا :

أجمل القطع لاستقبال العام الدراسي الجديد

نصائح للاستعداد للموسم الدراسي وأفضل طرق التعلم

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باقة من الخيارات العصرية والملابس الكاجوال للموسّم الدراسي 2024 باقة من الخيارات العصرية والملابس الكاجوال للموسّم الدراسي 2024



إليسا تخطف الأنظار بفستان أسود قصير في السويد

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 10:15 2024 الأربعاء ,14 آب / أغسطس

ديكورات أريكة غرفة النوم بأشكال معاصرة
 العرب اليوم - ديكورات أريكة غرفة النوم بأشكال معاصرة

GMT 09:32 2024 الأربعاء ,14 آب / أغسطس

العودة الجامحة لـ«داعش»

GMT 13:19 2024 الثلاثاء ,13 آب / أغسطس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب جزيرة كريت

GMT 13:18 2024 الثلاثاء ,13 آب / أغسطس

مصرع وإصابة 19 شخصا جراء حرائق اليونان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab