الجمبسوت الفضفاض لإطلالة راقية في خريف 2024
آخر تحديث GMT17:57:49
 العرب اليوم -

الجمبسوت الفضفاض لإطلالة راقية في خريف 2024

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الجمبسوت الفضفاض لإطلالة راقية في خريف 2024

الجمبسوت
القاهرة - العرب اليوم

سيبقى الجمبسوت من القطع التي لا تتأثر بمرور الزمن، فهو من الصيحات التي تتجدد في كل موسم ويسعي المصممون إلى تقديمها
بقصات عصرية ومبتكرة حتى لا تمل النساء من اعتمادها، ومؤخراً ابتعد الجمبسوت عن القصة التقليدية المحددة للجسم، فطغت الموديلات الفضفاضة التي جاءت لتؤكد على زوال الجمبسوت الضيق الجرئ لأجل غير مسمى، الأمر الذي يأتي في صالح المرأة المحبة للإطلالات الراقية البعيدة عن الابتذال.
كالعادة هيمن الجمبسوت الجلد على مجموعات الأزياء الجاهزة، ونافسته بقوة القطع المصممة من المخمل الفاخرة، وبخلاف التصاميم أحادية اللون، حظي الجمبسوت المطبع بحضور لافت في عروض خريف وشتاء 2024 – 2025، تابعي القراءة لتكتشفي معنا أفكاراً لتنسيق الصيحة الأبرز، وتعرفي معنا إلى أسرار اختيار القصة التي تضمن لكِ إخفاء عيوب الجسم.

من المهم وضع الكثير من الاعتبارات في أذهاننا عند اختيار موديل الجمبسوت حتى يتناسب مع شكل أجسامنا، فالاختيار الصحيح يساعد في إخفاء العيوب وإبراز نقاط القوة، لذا اتبعي النصائح التالية:

    الأرجل الواسعة للجسم الكمثري: فيتميز هذا القوام بالفخذين العريضين، لذا يفضل أن تختاري الجمبسوت واسع الأرجل، وتفادي تماماً الموديلات الملاصقة للجسم والتي ستبرز العيوب وتمنحك جسماً أضخم.
    الجمبسوت المطبع للنحيفات: برع المصممون في تزيين الجمبسوت هذا العام بطبعات مميزة، لذا استغلي هذه الصيحة لصالحك، واعتمديها إذا كنتِ تملكين قواماً نحيفاً لأنها ستجعلك تبدين بجسم أعرض وأكثر امتلاءً.
    الأحزمة لجسم الساعة الرملية: والهدف هنا هو تحديد منطقة الخصر النحيل والتي تعتبر من أهم مميزات هذا الجسم، لذا لا بد أن تختاري الجمبسوت مزوداً بحزام، ويفضل أن يكون من نفس لونه لتحافظي على طول القامة.
    الأكمام المنفوخة لكتفين عريضتين: تبني موضة الجمبسوت المصممم بأكمام منفوخة لتساعد في توسيع منطقة الكتفين؛ لتظهري بقامة مثالية ومتوازنة خاصة اذا كنتِ تملكين فخذين عريضين.
    الياقة الـV Neck لجسم التفاحة: فكل الياقات المفتوحة بشكل طولي تساعد في تنحيف منطقة الصدر لذا فهى مثالية لهذا الجسم، كما أنها تساهم في إطالة الرقبة

هيمنت موضة الشراشيب على منصات عروض خريف وشتاء 2024، واستخدمها المصمم إيلي صعب Elie Saab لتزيين أطراف أكمام الجمبسوت الأخضر الكاكي السادة المصمم بتوب على شكل البليزر ومميز بخصره المرتفع المزين بحزام عريض من نفس لونه، جربي تنسيقه على غرار العارضة مع حذاء من نفس لونه، وزيني اذنيكِ بأقراط Hoops ذهبية، واحملي حقيبة سوداء متوسطة الحجم مزينة بنقشة جلد التمساح ومزودة بسلسال ذهبي طويل.

لا تزال الأكمام المنفوخة متصدرة مشهد الموضة، الصيحة التي تفضلها النساء المحبات للإطلالات الأنثوية، زينت الجمبسوت المخمل الأسود الذي تألقت به عارضة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، وتميز بطوله الذي يلامس الكاحل بالكاد والأكسسوار الأنيق الذي يزين الرقبة، لائميه مع حذاء مدبب أسود سادة، وارتدي أقراطاً ذهبية ضخمة، واختاري حقيبتك باللون البرغندي أو الأحمر الجرئ.

بعد أن خفُت نجمه لسنوات، أعادت عروض الأزياء الجاهزة الجمبسوت المصمم من دون أكمام إلى الواجهة من جديد، نسقيه على طريقة بنات التسعينيات مع كنزة صوف بياقة عالية مثل عارضة ماركة نيجريس ليبروم Negris LeBrum، التي ارتدت الجمبسوت الجلد الأحمر مع كنزة سوداء وانتعلت حذاء Pointed سادة، تممي هذا اللوك الشتوي الأنيق بحقيبة دلو سوداء متوسطة الحجم.
لا يفوتك مشاهدة 15 إطلالة من منصات العروض لتكتشفي أبرز صيحات خريف 2024
الجمبسوت التويد لإطلالة خريفية فخمة

بخلاف المخمل والجلد، حرصت بعض الماركات على إدراج الجمبسوت المصمم من التويد الفاخر ضمن مجموعاتها لخريف 2024، وجدنا لدى ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli تصميماً فائق الأناقة، يمكنك اعتماده في مختلف المناسبات، فالريش الذي يزين ياقته سيجعلك تتحمسين للتأنق به خلال المساء، فقط نسقيه مع حذاء أسود بكعب عالِ ورفيع، واحملي حقيبة كلاتش سوداء صغيرة، وارتدي أقراطاً طويلة ورفيعة من الذهب الأبيض.

لا يخرج البليزر أبداً عن الموضة، لذا يتفنن المصممون في كل موسم في توظيف قصته لإنتاج قطع أخرى مثل الفساتين المصممة بقصة مستوحاة منه، ولكن الجديد في شتاء 2025 هو الجمبسوت المصمم بتوب على شكل البليزر، كما في الموديل الأسود السادة المميز بأكتافه البارزة والبنطلون مستقيم القصة الذي أطلت به عارضة ماركة فيرساتشي Versace، ونسقته مع قفازات جلد سوداء وصندل ناعم، هذا الأخير يمكن أن تستبدليه بحذاء مدبب مزدان بتطريز ناعم، واحملي كلاتش عريضاً بلون قوي مثل الأحمر أو الأخضر، على أن تكون مجوهراتك من الذهب الأصفر.

احتل الجمبسوت الجلد مدارج عروض خريف وشتاء 2024 – 2025، ما يعني أنه سيكون من القطع الأكثر رواجاً في العام الجديد، اختاريه بقصة غير ملاصقة للجسم، لتحصلي على إطلالة محتشمة وراقية، وزينيه بحزام جلد برغندي على طريقة عارضة دار شانيل Chanel، واحملي حقيبة Baguette برغنديه، وانتعلي بوت أسود برقبة قصيرة، وارتدي أقراطاً ضخمة من الذهب الأصفر.

قد يهمك أيضــــاً:

إطلالات عصرية وبسيطة بالجمبسوت على طريقة نانسي عجرم

كارول سماحة بإطلالات راقية وجذّابة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجمبسوت الفضفاض لإطلالة راقية في خريف 2024 الجمبسوت الفضفاض لإطلالة راقية في خريف 2024



نجوى كرم تخطف الأنظار بإطلالة راقية والشعر الأشقر

الرياض ـ العرب اليوم

GMT 13:47 2024 الأحد ,08 أيلول / سبتمبر

الجمبسوت الفضفاض لإطلالة راقية في خريف 2024
 العرب اليوم - الجمبسوت الفضفاض لإطلالة راقية في خريف 2024

GMT 00:15 2024 الأحد ,08 أيلول / سبتمبر

مناظر خلابة ورحلة استثنائية في جزر فينيسيا
 العرب اليوم - مناظر خلابة ورحلة استثنائية في جزر فينيسيا
 العرب اليوم - إستخدام اللون الفيروزي في ديكور المنزل المودرن

GMT 00:15 2024 الأحد ,08 أيلول / سبتمبر

مناظر خلابة ورحلة استثنائية في جزر فينيسيا

GMT 23:15 2024 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

تعطل "إكس" عن آلاف المستخدمين في أميركا

GMT 10:10 2024 الأحد ,08 أيلول / سبتمبر

ابنة أصالة تنجو من حادث خطر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab