أنجيلينا جولي رمز للأناقة والجاذبية
آخر تحديث GMT15:06:54
 العرب اليوم -

أنجيلينا جولي رمز للأناقة والجاذبية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أنجيلينا جولي رمز للأناقة والجاذبية

أنجلينا جولي
واشنطن ـ العرب اليوم

أنجيلينا جولي ليست مجرد ممثلة حائزة على جائزة الأوسكار وسفيرة للنوايا الحسنة، بل هي أيضاً أيقونة للموضة، عبر السنين، تألقت أنجلينا جولي على السجادة الحمراء وفي المناسبات الخاصة بإطلالات أذهلت العالم، في هذا المقال، سنستعرض بعضاً من أجمل إطلالات أنجيلينا جولي التي جسدت الأناقة والجاذبية.
فستان Versace الأسود الشهير (الأوسكار 2012)

واحدة من أكثر إطلالات أنجيلينا جولي شهرة هي تلك التي ظهرت بها في حفل الأوسكار عام 2012، ارتدت جولي فستاناً أسوداً رائعاً من تصميم فيرساتشي وتميز بشق جانبي طويل أظهر ساقها بشكل أنيق، هذه الإطلالة أصبحت أيقونية وأثارت إعجاب العالم وأطلقت موجة من التعليقات والصور الطريفة على وسائل التواصل الاجتماعي.
الفستان الفضي من إيلي صعب (الأوسكار 2014)

في حفل الأوسكار عام 2014، تألقت أنجلينا جولي بفستان فضي براق من تصميم إيلي صعب، الفستان كان مزيناً بالخرز والترتر بشكل فني متقن، مما أضفى عليه بريقاً خاصاً تحت أضواء السجادة الحمراء، بدت جولي وكأنها نجمة ساطعة في السماء وأثبتت مرة أخرى أنها تتقن فن اختيار الفساتين الفاخرة.
فستان الدانتيل الأسود من رالف آند روسو (البافتا 2018)

في حفل جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام (البافتا) لعام 2018، اختارت أنجلينا جولي فستاناً من الدانتيل الأسود من تصميم رالف آند روسو، الفستان كان يتميز بأكمام طويلة وقصة أنيقة، مما منحها إطلالة كلاسيكية وأنيقة وأكملت جولي الإطلالة بمجوهرات بسيطة وماكياج هادئ، مما جعلها تبدو في غاية الرقي.
فستان الساتان الأبيض من فيرساتشي Versace (جولدن جلوب 2012)

في حفل جوائز جولدن جلوب لعام 2012، تألقت أنجلينا جولي بفستان من الساتان الأبيض من تصميم فيرساتشي، الفستان كان يتميز بتفاصيل باللون الأحمر عند الرقبة، مما أضفى لمسة من الجاذبية والأناقة على الإطلالة، أكملت جولي الإطلالة بأحمر شفاه بنفس اللون الأحمر، مما خلق تناسقاً رائعاً.

شاهدي أيضاً: بمناسبة عيد ميلادها... أجمل إطلالات أنجلينا جولي على السجادة الحمراء
الفستان الأخضر الزمردي من إيلي صعب (جولدن جلوب 2011)

في حفل جوائز جولدن جلوب لعام 2011، ارتدت أنجلينا جولي فستاناً أخضر زمردي براق من تصميم إيلي صعب، الفستان كان يتميز بتفاصيله المتألقة وقصته الكلاسيكية التي أبرزت جمالها الطبيعي، كانت هذه الإطلالة من أكثر الإطلالات التي أبهرت الجمهور والنقاد على حد سواء.
إطلالتها بالأزياء الجلدية (مؤتمر صحفي لفيلم Maleficent)

في مؤتمر صحفي لفيلمها "Maleficent"، اختارت أنجلينا جولي إطلالة جريئة ومميزة بالملابس الجلدية، ارتدت بنطلوناً جلدياً ضيقاً مع جاكيت جلدياً متناسقاً، مما أضفى على مظهرها طابعاً عصرياً وقوياً، هذه الإطلالة عكست شخصية جولي القوية والمتمردة والتي تجسدها في العديد من أدوارها السينمائية.
فستان التول الوردي من فيرساتشي Versace (مهرجان كان السينمائي 2009)

في مهرجان كان السينمائي لعام 2009، تألقت أنجلينا جولي بفستان من التول الوردي من تصميم فيرساتشي، الفستان كان يتميز بطبقات متعددة وقصة أنثوية رقيقة، مما جعلها تبدو كأميرة خيالية، أكملت جولي الإطلالة بمجوهرات بسيطة وتسريحة شعر ناعمة، مما أبرز جمالها الطبيعي.
فستان الساتان الذهبي من Ralph & Russo (الأوسكار 2019)

في حفل الأوسكار لعام 2019، ظهرت أنجلينا جولي بفستان ساتان ذهبي من تصميم Ralph & Russo، الفستان كان يتميز بتصميمه الأنيق والبسيط مع لمسات من الكريستال عند الكتفين، مما أضفى لمسة من الفخامة على الإطلالة، بدت جولي وكأنها تتألق بنجوم الذهب.
فستان الساتان الأسود من Alexander McQueen (البافتا 2020)

في حفل جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام (البافتا) لعام 2020، ارتدت أنجلينا جولي فستاناً من الساتان الأسود من تصميم Alexander McQueen، الفستان كان يتميز بتصميمه البسيط والراقي مع حزام عند الخصر، مما أضفى عليها إطلالة ملكية.
إطلالتها بالأزياء البيضاء من Givenchy (حفل خيري 2021)

في حفل خيري عام 2021، تألقت أنجلينا جولي بإطلالة بيضاء من Givenchy، الفستان كان يتميز بقصته الكلاسيكية والأنيقة مع تطريزات دقيقة على الأكمام والياقة، هذه الإطلالة كانت تجسد النقاء والأناقة في آن واحد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أنجلينا جولي غير سعيدة من قرار انتقال ابنتها لقصر والدها براد بيت

 

أنجلينا جولي تقرّ بأن حقوق الإنسان في العالم كذبة كبيرة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنجيلينا جولي رمز للأناقة والجاذبية أنجيلينا جولي رمز للأناقة والجاذبية



GMT 00:16 2024 الأحد ,23 حزيران / يونيو

محمد سعد يعود للسينما بعد غياب 5 سنوات
 العرب اليوم - محمد سعد يعود للسينما بعد غياب 5 سنوات

GMT 10:48 2024 الأحد ,23 حزيران / يونيو

دوي انفجار في سهل الحولة بالجليل الأعلى

GMT 00:16 2024 الأحد ,23 حزيران / يونيو

محمد سعد يعود للسينما بعد غياب 5 سنوات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab