درة تتألق بإطلالة نارية في أسبوع الموضة بدبي
آخر تحديث GMT15:45:19
 العرب اليوم -

درة تتألق بإطلالة نارية في أسبوع الموضة بدبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - درة تتألق بإطلالة نارية في أسبوع الموضة بدبي

درّة بفستان أحمر راقي بتوقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة
القاهرة ـ العرب اليوم

بإطلالة حمراء راقية وبسيطة، توهجت نجمة الأناقة الفنانة درة زروق خلال مشاركتها في فعاليات أسبوع الموضة في دبي، لتخطف الأنظار بنعومة ورقة اعتادها منها الجمهور الذي ينتظر إطلالاتها الساحرة في كل مناسبة مختلفة.

اختارت درّة فستانا بتوقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة، الذي يُعد أحد أبرز الأسماء في عالم الموضة.

تميز الفستان بلونه الأحمر الناري الجذاب، والذي يعكس الثقة والجاذبية. تصميم الفستان جاء بسيطا، ولكنه مليء بالتفاصيل التي تبرز جمال قوام درّة ورشاقتها. وتم التطريز بحبيبات لامعة على منطقة الصدر والأكتاف، مما أضفى لمسة من الفخامة والإبهار على الإطلالة.

التصميم انساب بخطوط دائرية عند القدمين، مع فتحة جانبية عالية ودائرية مزينة بالشراريب المطرزة، مما أضاف حركة ديناميكية للفستان، ولفت الأنظار إلى تفاصيل التصميم الدقيقة.

لم تتوقف جاذبية درّة عند الفستان فقط، بل امتدت إلى التفاصيل التي أكملت هذه الإطلالة الرائعة. فقد ارتدت صندلاً أنيقا باللون الأحمر اللامع، بتصميم يلتف حول القدم على شكل أفعى، ما أضاف لمسة من الجرأة والفخامة إلى الإطلالة. هذا الصندل كان بمثابة القطعة المكملة التي تربط بين كافة تفاصيل الإطلالة وتبرز تناسقها.

أما بالنسبة للمجوهرات، فقد اختارت درّة أن تزين إطلالتها بقطع ماسية ناعمة من مجوهرات "تيفاني"، التي أضافت لمسة من الرقي والبساطة في آن واحد. هذه المجوهرات كانت الخيار المثالي لتكمل الإطلالة، دون أن تسرق الأضواء من الفستان ذاته، بل عززت من جمالية وتناسق الإطلالة.

ولتكمل إطلالتها الأنيقة، اختارت درّة تسريحة شعر بسيطة وأنيقة، حيث تركت شعرها ينسدل على كتفيها دون أي تعقيدات إضافية. هذه التسريحة البسيطة كانت الخيار الأمثل لتكمل الإطلالة، دون أن تبالغ فيها، مما سمح للفستان والتفاصيل الأخرى بأن تحتل الصدارة.

أما المكياج، فقد كان قويا يبرز جمال عينيها بشكل خاص، حيث اعتمدت على الألوان الترابية بدرجات البني الجميلة. مكياج العيون كان هو المحور الرئيسي، حيث تم استخدام ظلال عيون بنية مختلفة لتحديد العينين وإبرازهما بشكل مميز. أما أحمر الشفاه، فقد اختارت درّة اللون البني النيود الذي كان متناسقا تماما مع بقية الإطلالة، مضيفا لمسة نهائية أنيقة ومتناسقة.

لم تفوت درّة الفرصة لتوجيه الشكر والتقدير للقائمين على فعاليات أسبوع الموضة بدبي. عبر مجموعة من الصور التي نشرتها على حسابها الرسمي في "إنستغرام"، أظهرت درّة امتنانها لكل من ساهم في تنظيم هذا الحدث الكبير، وتمنت للمصممين والمشاركين المزيد من النجاح والتفوق في مستقبلهم المهني.

أسبوع الموضة في دبي ليس مجرد حدث لعرض الأزياء، بل هو منصة عالمية تتيح للمصممين من جميع أنحاء العالم عرض إبداعاتهم والتفاعل مع جمهور عالمي متنوع. يمتد هذا الحدث على مدى أسبوع كامل، ويضم مجموعة من العروض التي تعرض أحدث صيحات الموضة والتصميمات المبتكرة.

تتضمن فعاليات أسبوع الموضة في دبي عروضا لأكثر من 30 علامة تجارية من مختلف الدول، مثل فرنسا، الهند، إندونيسيا، إيطاليا، الكويت، لبنان، ليبيا، ماليزيا، فلسطين، روسيا، الإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة. هذا التنوع الكبير في المشاركين يعكس التوجه العالمي لهذا الحدث وقدرته على جمع ثقافات مختلفة تحت سقف واحد.

كما يشهد أسبوع الموضة في دبي هذا العام إطلاق النسخة الافتتاحية من معرض "لا مودا إتاليانا: دبي إدشن"، بالتعاون مع وكالة التجارة الإيطالية. هذا المعرض يسلط الضوء على حرفية المصممين الإيطاليين، ويعزز الروابط الثقافية والاقتصادية بين إيطاليا والإمارات، مما يجعله حدثا بارزا على مستوى المنطقة.

كما يشمل أسبوع الموضة في دبي سلسلة من الجلسات الحوارية تحت عنوان "Thread Talks 3.0" والتي تستقطب عددًا من أبرز الأسماء المؤثرة في عالم الأزياء. هذه الجلسات تُعقد بالتعاون مع شركة ميتا، الشركة الأم لمنصتي "فيسبوك" و"إنستغرام"، وتناقش مستقبل صناعة الأزياء على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر أسبوع الموضة في دبي فرصا للتواصل مع نخبة من أبرز قادة القطاع، مما يسهم في تعزيز التبادل الثقافي ودعم النمو المستدام في صناعة الأزياء. هذه الفعاليات تجعل من أسبوع الموضة في دبي حدثًا لا يمكن تفويته لكل من يهتم بعالم الموضة والأزياء.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تكريم درة في مهرجان ربيع الفنون الدولي بتونس

درة تكشف عن موعد عرض مسلسل "المتهمة"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

درة تتألق بإطلالة نارية في أسبوع الموضة بدبي درة تتألق بإطلالة نارية في أسبوع الموضة بدبي



النجمات العرب يتألقن أثناء مشاركتهن في فعاليات مهرجان فينيسيا

فينيسيا ـ العرب اليوم

GMT 11:32 2024 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

درة تتألق بإطلالة نارية في أسبوع الموضة بدبي
 العرب اليوم - درة تتألق بإطلالة نارية في أسبوع الموضة بدبي
 العرب اليوم - 52 صحفياً في معتقلات الاحتلال منذ بدء العدوان على غزة

GMT 04:31 2024 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

محمد صلاح يُصرح أنه يخُوض موسمه الأخير بقميص الريدز
 العرب اليوم - محمد صلاح يُصرح أنه يخُوض موسمه الأخير  بقميص الريدز

GMT 04:56 2024 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

الإفراط في تناول الكافيين قد يُهدد صحة القلب

GMT 18:07 2024 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

القوات الروسية تحقق أكبر تقدّم منذ أكتوبر 2022

GMT 15:05 2024 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

الجيش الإسرائيلي يحاصر مستشفيين في طولكرم

GMT 11:58 2024 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

مصر توافق على مشروع مع الإمارات بـ900 مليون دولار

GMT 03:49 2024 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

إصابات في قصف للاحتلال على مخيم طولكرم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab