ميغان ماركل تتألق في إطلالة ملكية راقية
آخر تحديث GMT01:01:27
 العرب اليوم -

ميغان ماركل تتألق في إطلالة ملكية راقية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ميغان ماركل تتألق في إطلالة ملكية راقية

دوقة كامبريدج كيت ميدلتون
لندن ـ العرب اليوم

تعود إطلالات ميغان ماركل Meghan Markle الى الواجهة من جديد وهذه المرة خلال إطلالتها في حفل Variety's Power of Women الذي أقيم في كاليفورنيا. فذكرتنا اختياراتها الجمالية بإطلالاتها الراقية التي كانت تتألق بها الى جانب الأمير هاري قبل تخلّيها عن مهامهما الملكية، مع عودتها الى رسمات المكياج الناعم، وتسريحات الشعر المشدودة الى الخلف ببساطة وجاذبية.

استلهمي من اطلالات ميغان ماركل Meghan Markle أبرز الصيحات الجمالية الملفتة التي جذبت الأنظار في هذا الحفل. فما الذي ميّز جمالها وعودتها الى الصيحات الملكية القديمة؟

1 رئيسية اطلالة ميغان ماركل بصيحة الهايلايتر البرونزي

يعتبر المكياج البني الناعم من الصيحات الجمالية المشرقة التي لطالما اختارتها ميغان ماركل Meghan Markle في الماضي مع ابتعادها عن الظلال القوية التي اعتبرت نقلة نوعية في اطلالات الجديدة. وكما يبدو عادت اطلالاتها الجمالية لترتكز على رسمات المكياج الطبيعي والناعم وتألقت برسمات الظلال البني المشرق الذي برز على الجفون العليا للعينين بتموجات فاتحة ومناسبة لبشرتها السمراء. ولم تتخلى عن خطوط الايلاينر السوداء العريضة على حدود الجفون العليا، مع تمرير الخطوط الناعمة داخل العينين السفلى.

فاعتمدي بأسلوب ميغان ماركل Meghan Markle الخطوط البنية البارزة على الجفنين العلوي والسفلي، مع دمج الظلال الداكنة بالتموجات البنية الفاتحة على الجهة الداخلية للعينين بطريقة ساحرة. وعند تطبيق هذه الظلال لا تقومي بسحب اللون عند حدود الحواجب لجعل عينيك أوسع وأكثر جاذبية، ولا تترددي بتمرير خطوط الكحل الاسود الرفيع والكريمي على حدود الجفون السفلى، مع سحب خطوط الايلاينر السائلة من وسط الجفون العليا بطريقة مترابطة وعريضة مع الظلال البنية.

هذه التدرجات تصبح أكثر جاذبية على عينيك مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء على كامل الجفنين العلوي والسفلي لجعل نظرتك ساحرة بأسلوب ميغان ماركل Meghan Markle.

ومن أسرار إطلالات ميغان ماركل Meghan Markle الجمالية، صيحة الهايلايتر البرونزي الذي لم تتخلى عنه. فاحصلي على اطلالة مماثلة وقومي على طريقتها بإضاءة جوانب الوجه بالهايلايتر البرونزي لتبدو ملامحك أكثر جاذبية، مع تفتيح منطقة الحنك والانف لضمان إطلالة مكياج مميزة ولافتة.

مع هذا المكياج، قومي بتمرير الوان احمر الشفاه النيود اللماع على الشفاه السفلى، مع الحفاظ على التدرجات الحيوية بطبقتين متتاليتين وبطريقة متجددة في عالم المكياج.

هذه الصيحات الجمالية باتت من اساسيات اطلالات ميغان ماركل Meghan Markle منذ تخلّيها عن مهامها الملكية، مع البلاشر البرونزي القوي الذي برز على أعلى الوجنتين بطريقة ملفتة. فطبّقي بأسلوبها هذه التدرجات البارزة بطريقة متجددة ولا تخف تقاسيم الوجه.

أما تسريحات الشعر الاحب بالنسبة لميغان ماركل Meghan Markle فهي الموديلات المرفوعة والتي لا تخفي ملامح وجهها. فهذه الموديلات التي اعتدنا عليها في اطلالاتها السابقة كانت محط اهتمامها في هذا الحفل مع الكعكة المتوسطة والمترابطة مع الشعر المبلل والمشدود على الجوانب بخصل مسحوبة بالكامل الى الخلف. فاختاري هذه التسريحة مع شد الجوانب بطريقة ملفتة ولا تخف الفرق الوسطي الطويل.

فهذه التسريحة الملفتة تضمن لك اطلالة جمالية ملفتة ومن السهل تطبيقها على طريقة ميغان ماركل Meghan Markle للحفاظ على الملامح العصرية والمشرقة، خصوصاً مع رسمات المكياج الفاتح والطبيعي.

والجدير ذكره أن ميغان ماركل Meghan Markle عادت الى اختياراتها كما في السابق في وداع الملكة اليزابيت مع تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والمسحوبة الى الخلف. وفي هذه الاطلالة طبّقتها مع أكسسوارات شعر القبعة السوداء المنسدلة على الجهة الجانبية للجبين والبارزة، اضافة الى تفاصيل الشبك المفرغة والرفيعة بأسلوب عصري على الجبين.

واللافت اختيارها يومها رسمات المكياج البني المات الذي يغمر الجفون العليا للعينين مع الحفاظ على خطوط الكحل الأسود الرفيع المسحوب على حدود الجفون السفلى والعليا للعينين بحدٍ سواء كدليل على أن هذه الصيحات الجمالية لن تتخلى عنها في اطلالاتها المقبلة.

 قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

كيت ميدلتون تكشف عن عادة صحية غريبة والأمير ويليام يصفها بالمجنونة

كيت ميدلتون تحصل على لقب جديد وتستلم مهامها العسكرية

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميغان ماركل تتألق في إطلالة ملكية راقية ميغان ماركل تتألق في إطلالة ملكية راقية



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
 العرب اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 08:39 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ارتفاع أسعار النفط مع هبوط الدولار

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 18:13 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

«باش جراح» المحروسة

GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab