يارا تتألق بالأزياء الحالمة والمحتشمة وتلهم عاشقات الموضة
آخر تحديث GMT11:13:45
 العرب اليوم -

يارا تتألق بالأزياء الحالمة والمحتشمة وتلهم عاشقات الموضة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - يارا تتألق بالأزياء الحالمة والمحتشمة وتلهم عاشقات الموضة

الفنانة اللبنانية يارا
القاهرة ـ العرب اليوم

يارا من النجمات اللاتي يتخطى الإبهار نجاحهن المهني، حيث تنجح بشكل دائم في خطف الأضواء بسبب حسها الراقي في الموضة واختياراتها المتميزة للأزياء؛ التي يطغى عليها الرقة والنعومة والاحتشام، حيث تميل الفنانة اللبنانية بشكل واضح للتصاميم الرقيقة ذات النكهة الكلاسيكية، لتبهرنا بشكل مستمر بظهورها الخاطف بالأخص بلوك الأميرات؛ الذي يسيطر على اختياراتها بشكل ملحوظ، حيث تألقت بفستان منفوش في أحدث ظهور لها جعلها شبيهة بأميرات ديزني.

يارا خطفت الأنظار في أحدث ظهور لها بفستانٍ طويلٍ بدرجة اللون الأزرق المخضر من توقيع Labourjoisie، مصمم بلمسات ناعمة عكست رقتها، حيث انسدل على قوامها الممشوق بقصة الأميرات المنفوشة أسفل الخصر، وجاءت اللمسة المميزة في طلتها عند الأكتاف التي صُمِّمت بأسلوب الطبقات المتدلية على الذراعين أحدهما جاء منفصلاً لقطعتين، كما ازداد اللوك جاذبية بتطريز من الخرز اللامع المتناثر على منطقة الخصر بشكل مبهر، واكتملت أناقة الفنانة اللبنانية بمجوهرات ماسية راقية مع تسريحة الكعكة العالية.

يارا سحرتنا بطلتها في "ليلة صوت الأرض" في المملكة العربية السعودية، بفستان طويل باللون الأحمر من توقيع رامي قاضي، جاء مصممًا بنفس القصة التي تفضلها مع الأكمام الطويلة الشفافة والياقة العالية، وزين كليا بتطريزاتٍ هندسية فاخرة من الترتر اللامع، واكتفت مع هذا اللوك بأقراط صغيرة وتسريحة الكعكة التي تفضلها.

يارا سحرت عشاقها بإطلالة مشرقة باللون الأصفر، عبارة عن فستان ميدي من وحي الأميرات من توقيع Labourjoisie، حيث أطلت بفستان مصمم بأكمام طويلة وشفافة ذات أكتاف منتفخة مع ياقة مربعة وخصر محدد بحزام رفيع؛ وجاء الجزء العلوي مرصعا بالكامل بتطريزات مكثفة من الخرز والترتر اللامع، وانسدل الفستان بقصة منفوشة بطول يلامس الكاحل، ونسقته يارا مع صندل مفتوح باللون الذهبي، واعتمدت مع هذا اللوك تسريحة الشعر المالس.
 

كما أبهرتنا سابقا بفستان سترابلس طويل ومنفوش باللون الأصفر كذلك من توقيع الماركة المفضلة لديها Labourjoisie، وبدت متوهجة على المسرح بفستانها المنفوش المزين بالتطريزات اللامعة الغنية بالشك اللامع وحبات الكريستال المتناثرة، مع حزام محدد لخصرها الممشوق، وزين الفستان بشق ساق، وازدادت جاذبية تلك الطلة بتسريحة الشعر الويفي.

يارا بدت فاتنة مؤخرا بفستان كلاسيكي راقي باللون الأبيض والأسود من توقيع AAVVA Fashion، مصمم بخصر الكورسيه المحدد ومنسدل من الأسفل بقصة منفوشة طويلة من الخلف مع طول يلامس الركبتين من الأمام، مصمم بقماش حريري باللون الأسود، وزينت الفستان بياقة مستقيمة منسدلة الأكتاف على شكل طبقة منتفخة من الكشكش المجعد باللون الأبيض مرصع بخرز فضي متدلي، وتزينت يارا بأقراط منسدلة، مع تسريحة النصف رفعة التي زادها أناقة.

واعتمدت يارا لوك كلاسيكي أنيق بالأبيض والأسود على المسرح، حيث اختارت فستاناً من توقيع نور فتح الله، مصمم بقماش أبيض في الجزء العلوي على شكل ياقة عالية وأكمام طويلة مزين ببقع متناثرة من الخرز الأسود، وانسدل فستانُها من الأسفل بقصة منفوشة بقماش حريري أسود بقصة تنورة طويلة عالية الخصر مزينة بالثنيات، نسقته مع حذاء مدبب بالكعب العالي مع تسريحة ذيل الحصان.

وفي ظهور سابق أطلت بفخامة اللون الأسود بلوك آخر من توقيع Labourjoisie، حيث اختارت الفنانة اللبنانية فستاناً طويلاً ومنفوشا بقصة الأميرات الحالمة، مصمم بحمالات رفيعة مع أكتاف منسدلة، مع قصة الخصر المحدد وزين فستانها بتطريزات عمودية من الخرز الأسود اللامع الذي منح طلتها لمسة من الفخامة والرقي، واعتمدت مع هذا اللوك كذلك تسريحة الكعكة العالية ولم تتخل عن المجوهرات الماسية الرقيقة التي تعشقها.

بدت في كامل أناقتها بلوك أنيق وجذاب بصيحة البدلة النسائية التي اختارتها باللون الأحمر من توقيع Alexandre Vauthier، جمع في تصميمها بين النكهة الكلاسيكية واللمسات المعاصرة بتصممي البنطلون الفضفاض بالخصر العالي المزين بالكسرات، مع الجاكيت الأنيق، ونسقت معه قميصاً باللون الأبيض، واعتمدت مع هذا اللوك تسريحة ذيل الحصان المنخفض واكتفت بأقراط راقية وخواتم.

وفي ظهور آخر اختارت بدلةً كلاسيكيةً باللون الأبيض الموحد من توقيع Lili Blanc، تميزت بتصميم مشابه بالبنطلون الفضفاض مع الخصر العالي؛ والجاكيت المزين بياقة رفيعة محددة بشريط كريستالي رفيع زيَّن كذلك الجيوب الجانبية، ونسقتها يارا مع توب باللون الأبيض المحدد بالدونتيل عند الياقة، واكتملت أناقتها بتسريحة الكعكة العالية مع الخصلات الأمامية المموجة.

بعيدا عن فساتين السهرة المبهرة، يارا استعرضت أناقتها مؤخرا بلوك شبابي وعصري من ابداع دار فالنتينو، حيث أطلت النجمة اللبنانية بزي من تشكيلة توال ايكونوغراف مغمور بالزخارف المؤلفة من حروف الدار العالمية؛ عبارة عن بلوزة بياقة عالية تتوسطها عقدة متدلية الأطراف، ارتدت فوقها كاب مفتوح مصمم بياقة مثنية وجيوب جانبية مع فتحات الأكمام، جاء كلاهما مغمورا بالنقوشات باللون البني والبيج نسقتهما مع حذاء مطابق بالساق العالية وحقيبة يد كبيرة، بينما ارتدت سروالاً من الجلد الأسود، وارتدت يارا مع طلتها العصرية نظارة شمسية واعتمدت تسريحة الكعكة العالية مع هذه الإطلالة أيضا.

 

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

صيحة الميتاليك مستمرّة بقوة في عروض الأزياء لربيع وصيف 2020

3 أفكار تنسيق السروال الميتاليك باطلالات صيفية أنيقة 2020

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يارا تتألق بالأزياء الحالمة والمحتشمة وتلهم عاشقات الموضة يارا تتألق بالأزياء الحالمة والمحتشمة وتلهم عاشقات الموضة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 11:13 2024 السبت ,20 إبريل / نيسان

مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا
 العرب اليوم - مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا

GMT 14:32 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الحرس الثوري يهدد بمراجعة عقيدة إيران النووية

GMT 08:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تركيا ترفع حالة التأهب بعد ضربة الزلزال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab