النجمتان بيونسيه وريهانا الأكثر تأثيراً في مجال الموضة خلال 2023
آخر تحديث GMT17:41:45
 العرب اليوم -

النجمتان بيونسيه وريهانا الأكثر تأثيراً في مجال الموضة خلال 2023

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - النجمتان بيونسيه وريهانا الأكثر تأثيراً في مجال الموضة خلال 2023

المغنية الأمريكية ريهانا
واشنطن ـ العرب اليوم

في حصاد العام 2023، احتلّت النجمتان بيونسيه وريهانا مُقدّمة قائمة المشاهير الأكثر تأثيراً في مجال الموضة، وأبرز دليل على ذلك أن الأولىمجال الموضة سجّلت 318 مليون متابع لصفحتها على موقع إنستغرام، فيما بلغ عدد متابعي الثانية 152 مليوناً، فما هي الأسباب الكامنة وراء هذا التأثير الكبير الذي حققته هاتان الشخصيتان الفنيّتان في مجال الموضة على المستوى العالمي؟

استطاعت بيونسه أن تُحقّق خلال جولتها الفنيّة العالميّة التي تحمل عنوان Renaissance World Tour ماراثون حقيقي في مجال الأناقة، حيث ظهرت بمجموعة كبيرة من الإطلالات التي حملت توقيع أشهر دور الأزياء منها: Balmain، وMugler، وJean Paul Gaultier فيما لفتت ريهانا الأنظار بإطلالاتها على البساط الأحمر لأشهر المهرجانات الفنيّة التي أقيمت خلال العام الجاري. تأثير النجمتين في مجال الموضة لم يقتصر على المستهلكين ولكنه طال أيضاً بيوت الأزياء التي قدّمت تصاميم مستوحاة من شخصية كل منهما وأسلوب حياتها. هذا ما أظهره "تقرير عام في الموضة" الذي تُحضّره منصّة التسوّق العالميّة Lyst في نهاية كل عام بالاستناد إلى تحليل بيانات مُستخدميها البالغ عددهم 200 مليون. ويتناول هذا التقرير الفترة الممتدّة من يناير إلى أكتوبر 2023.
كايلي جينير في أقصى اليسار بثوب الأسد بين النجمات في الصفوف الأولى لعرض شياباريللي كايلي جينير في أقصى اليسار بثوب الأسد بين النجمات في الصفوف الأولى لعرض شياباريللي

- بيونسيه ملكة الأناقة:

طبعت النجمتان تايلور سويفت وبيونسيه العام 2023 بجولاتهما الفنيّة العالميّة التي حققت نجاحاً كبيراً، وإذا كانت الأولى أكثر تميّزاً على الصعيد الفنّي فإن الثانية حقّقت تميّزاً من خلال مئات الإطلالات التي ظهرت بها والتي حملت توقيع أشهر دور الأزياء العالميّة ومنها: Schiaparelli، وJacquemus، وPaco Rabanne، وMarine Serre، وMugler، وAlexander McQueen، وLoewe...وقد استفادت هذه العلامات من الترويج الذي حصلت عليه عبر الإطلالات التي اعتمدتها بيونسيه. فقد أظهر تقرير Lyst أن البحث عن علامة Loewe وحدها عبر الإنترنت سجّل ارتفاعاً بنسبة 140% بعد إطلالة ظهرت بها بيونسيه وتحمل توقيع هذه العلامة، أما هذا التأثير فمُرشّح للاتساع خاصةً بعد أن تمّ إطلاق فيلمها Renaissance World Tour موخراً في الصالات العالميّة.
- ريهانا سيّدة البساط الأحمر:

شكّلت إطلالات ريهانا وشريكها A$AP Rocky حديث الناس خلال أبرز المهرجانات الفنيّة العالميّة مثل حفلات الأوسكار، والغولدن غلوبز، وميت غالا...حتى إنهما حصلا على لقب الثنائي الأكثر تميّزاً في مجال الأناقة خلال العام 2023. وهذا ما يُسلّط الضوء أيضاً على بيوت الأزياء التي اعتنت بتصميم إطلالاتهما ومنها دار Alaia التي اهتمّت بإطلالة ريهانا في حفل الأوسكار وBottega Veneta التي اهتمّت بإطلالة شريكها في حفل غولدن غلوبز، مروراً بدار Valentino ودار Gucci التي وقّعت إطلالاتهما في حفل "ميت غالا".

وقد حصدت العارضة الأميركيّة كايلي جينير في تقرير منصّة Lyst على لقب أفضل شخصيّة من بين الشخصيّات التي تجلس في الصفوف الأولى لعروض الأزياء العالميّة، وقد رأيناها تُشارك بعروض Jean Paul Gaultier، وPrada، وAcne Studio، وSchiaparelli حيث ارتدت في هذا العرض الأخير ثوب على شكل رأس أسد حقق مُشاهدات عالية على وسائل التواصل الاجتماعي.

قد يهمك ايضا :

ريهانا تقتحم قائمة أثرياء الموسيقيين وتحتل المرتبة الثالثة

تعرفي على أجمل إطلالات ريهانا في "الحجر المنزلي"

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمتان بيونسيه وريهانا الأكثر تأثيراً في مجال الموضة خلال 2023 النجمتان بيونسيه وريهانا الأكثر تأثيراً في مجال الموضة خلال 2023



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
 العرب اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 08:39 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ارتفاع أسعار النفط مع هبوط الدولار

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 18:13 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

«باش جراح» المحروسة

GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab