الملكة رانيا تخطف الأنظار بإطلالاتها الراقية المناسبة لشهر رمضان
آخر تحديث GMT06:24:06
 العرب اليوم -

الملكة رانيا تخطف الأنظار بإطلالاتها الراقية المناسبة لشهر رمضان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الملكة رانيا تخطف الأنظار بإطلالاتها الراقية المناسبة لشهر رمضان

الملكة رانيا العبد الله
عمان - العرب اليوم

تخطف إطلالات الملكة رانيا العبد الله الأنظار دائماً، باعتبارها أيقونة للموضة والجمال خاصة مع اعتمادها على الاحتشام والرقي في جميع إطلالتها ليس في شهر رمضان فقط ولكن طوال الوقت.عتمد الملكة رانيا على الطابع الشرقي التي تستوحي نقوشها من التراث كثيراً والتي ظهرت بها في الكثير من المناسبات ويمكن أن تستوحي منها إطلالات لرمضان 2024.
إطلالات بالطابع الشرقي للملكة رانيا العبدالله

كانت الإطلالة الأخيرة التي ظهرت بها الملكة رانيا العبد الله قبل أيام قليلة من بداية شهر رمضان 2024 ضمن الاحتفالات باليوبيل الفضي لجلوس الملك عبدالله الثاني على عرش الأردن.

وظهرت الملكة رانيا بصحبة الملك عبدالله في زيارة لمحافظة إربد وتجولت خلال افتتاح مدرسة ثانوية بين الطلاب وزينت الابتسامة وجهها، لكن اللافت للانتباه كانت إطلالتها التي ظهرت فيها بزي أردني يحمل الطابع الشرقي بنفحات عصرية.

العباءة التي ظهرت بها الملكة رانيا جاءت بتصميم يطلق عليه عروش الشمال وهو اسم مدينة إربد، من تصميم دار نوال فريحات، والتي تميزت بقصة مستقيمة باللون الأزرق النيلي وزينتها التطريزات بألوان ربيعية مشرقة جمعت بين الأحمر والبرتقالي والأخضر والأزرق.أكملت الملكة رانيا إطلالتها بحزام عريض باللون الذهبي حول خسرتها وارتدت حقيبة Bottega Veneta باللون الكحلي وانتعلت حذا من Jennifer Chamandi

لم تتخل الملكة رانيا خلال المناسبات التي جمعت بينها وبين سيدات الأردن عن طراز العباءة الشرقية، ففي أحد المناسبات ظهرت بعباية شرقية بيضاء بتطريزات ناعمة باللون البنفسجي.

اعتمدت الملكة رانيا على الألوان الموجدة كثيراً، حيث ظهرت في واحدة من الإطلالات بعباية شرقية نيلية اللون ووضعت عليها حزام ذهبي من الخصر.وخلال احتفال المملكة الأردنية بعيد ميلاد استقلالها السادس والسبعين، ظهرت الملكة راينا بإطلالة خاطفة باللون الأبيض بعباية من تصميم راق وتطريزات بنفسجية ملفتة.

خطفت الملكة رانيا العبدالله الأنظار في اليوم العالمي للمرأة العام الماضي بإطلالة باللونين الأبيض والبيج حيث ارتدت عباءة ونسقت معها كاب لتبدو أنيقة وراقية للغاية.تعتمد الملكة رانيا كثيراً على الإطلالات التراثية خلال نشاطاتها وأعمالها الخيرية، فنراها بأجمل التصاميم التراثية بجميع الألوان بعضها واسعاً والآخر يبرز رشاقتها، حيث ظهرت بإطلالة ملفتة في اجتماع لها في لقاوية عمان داخل منزل إحدى السيدات معتمدة على العباية التراثية الواسعة.

وخلال لقاء لها بمجموعة من السيدات في جميعة اليسرى الخيرية في قرية الفيصلية ظهرت الملكة رانيا بإطلالة بطبعات ورسومات من التراث الأردني.لا تختلف إطلالات الملكة رانيا خلال الاستقبالات الرسمية التي تقوم بها مع الملك عبد الله الثاني، حيث تتألق بإطلالات تراثية تدل على اعتزازها برقي التراث الأردني وحضارته
إطلالات الملكة رانيا في رمضان

خلال العام الماضي، حضرت الملكة رانيا عدداً من الإفطارات، كان من بنيهم ظهورها بعباية شرقية ملونة بتصميم راق للغاية، كما تألقت الملكة رانيا بعباية بيضاء بتطريزات زهرية خلال إحدى إفطارات شهر رمضان مع مجموعة من الشباب الأردنيين المبدعين.

اختارت الملكة رانيا خلال هذا الإفطار العام الماضي قفطان من علامة تالر مالمو Taller Malmo والذي تزين بحزام معدني بأنماط شرقية أكملت أناقتها

وبإطلالة مشابهة ظهرت الملكة رانيا خلال احتفال الأسرة المالكة الأردنية في 25 مايو الماضي بعيد استقلال الأردن الـ 77 واختارت قفطاناً بتوقيع العلامة التجارية Mrs Hall  والذي جاء باللون الأخضر الزمردي ولم تتخل فيه عن الحزام الذهبي الأنيق على الخصر الذي يبرز رشاقتها أكثر.وارتدت الملكة رانيا إطلالة أنيقة وعصرية خلال تسلم وسام النهضة تقديراً لعطائها المتميز بفستان أسود بقصة أبرزت رشاقتها من الأعلى وانسدل واسعاً من الأسفل وتطريزات عند الصدر والكتفين من اللونين الأحمر والأسود من وحي الأثواب الأردنية التقليدية.


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الملكة رانيا تلتقي مجموعة من الشباب الرياديين في الأردن

 

الملكة رانيا تنشر أغنية خاصة بمناسبة زفاف ابنها ولي العهد الأمير الحسين

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملكة رانيا تخطف الأنظار بإطلالاتها الراقية المناسبة لشهر رمضان الملكة رانيا تخطف الأنظار بإطلالاتها الراقية المناسبة لشهر رمضان



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab