تنسيقات بطابع الستريت ستايل للحصول على إطلالات مُلفتة ومُميزة
آخر تحديث GMT04:35:14
 العرب اليوم -

تنسيقات بطابع الستريت ستايل للحصول على إطلالات مُلفتة ومُميزة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تنسيقات بطابع الستريت ستايل للحصول على إطلالات مُلفتة ومُميزة

ياسمين صبري بإطلالة كاجوال من بنطلون الدنيم مع القميص الأبيض ومعطف طويل
القاهرة - العرب اليوم

قد يبدو الأمر سهلاً ولكن تنسيق إطلالات بطابع الستريت ستايل لحضور أسابيع الموضة يتطلب بعض الجهد والكثير من الجرأة، ومصادر إلهام تفتح عينيك على خيارات وتنسيقات لم تتصوري يوماً أن تطبقيها، هي حيل وأسرار تتبعها مؤثرات ومحررات الموضة حول العالم لخطف الأنظار، تضمن لهن التقاط صور رائعة بعدسات مصوري الشارع في حدث الموضة الأبرز، وحتماً سنراها لاحقاً على إنستغرام، إذا كنتِ تتمنين الانضمام إلى هذه الأجواء الساحرة أو تخططين لحضور واحد من أسابيع الموضة التي ستنطلق بعد أيام قليلة، فأنتِ في المكان الصحيح؛ حيث سنعرض لكِ بعض الأفكار للحصول على إطلالات ملفتة ومميزة.

و كان الدنيم نجم إطلالات الشارع عبر السنين، ولا يزال يحافظ على مكانه، وفي عام 2024 وظفته مدونات الموضة بطرق مميزة سرقت عدسات المصورين، وتناقلتها أغلب المجلات العالمية المتخصصة في الموضة، البعض اكتفى بأن يكون الدنيم هو القطعة الـStatement في الطلة، وأكملها بقطع بسيطة بعيدة عن البهرجة والمبالغة، فأحببنا اللوك المؤلف من جاكيت دنيم قصير Oversized والمنسق مع فستان أسود مستقيم القصة يغطي الركبة بالكاد، وحذاء مدبب أبيض، ونظارات شمسية سوداء رفعت من قيمة الطلة.

و تبنّي موضة الأكسسوارات الغريبة لتكشفي عن الجانب الجريء من شخصيتك والمستعد لتجربة صيحات لافتة وغير تقليدية، قد تكون الحقيبة السوداء المزدانة بتفاصيل ذهبية على شكل ملامح الوجه من ماركة سكياباريلي Schiaparelli المتمم الأمثل لأناقتك، جربي تنسيقها مع فستان قصير مزين بطبعة جلد النمر، وزيني أذنيك بأقراط ذهبية كبيرة، وارتدي نظارة شمسية بإطار أسود وعدسات صفراء.

و فكرة حضور أسبوع الموضة سيجعلك تنجذبين تلقائياً إلى تجربة بعض اللوكات الجريئة، وتطبيق تركيبات جديدة من الألوان والطبعات، فعلى سبيل المثال، قد تتحمسين إلى ارتداء القميص الأزرق المخطط بالأبيض مع تنورة ترتان متوسطة الطول مصممة بكسرات البليسيه العابرة للزمن، هذا اللوك يناسبه بوت أسود ضخم مزود برباط أمامي طويل، زينيه بمعطف زهري خفيف مزدان بالريش النافر على الياقات وأطراف الأكمام، واحملي حقيبة Tote حمراء.

و هي حيلة يتبعها بعض المشاهير، حتى أن الملكة الراحلة إليزابيث كانت تطبقها حيث كانت تميل في المناسبات الكبيرة إلى ارتداء الألوان الزاهية، لتبرز وسط الحضور وتلتقطها عدسات المصورين بكل سهولة، قد يكون البليزر المصمم باللون البرتقالي الدارج بقوة في 2024 والمزود بأزرار ذهبية وسيلتك إلى تحقيق الطلة المرجوة، جربي تنسيقه مع توب أبيض سادة وارتدي بنطلون جينز Flared، واختاري الحذاء والحقيبة باللون الذهبي أو بالأسود المزين بتفاصيل ذهبية.

و تعتبر المجوهرات الكبيرة من التفاصيل التي ستضاعف من جمال إطلالتك وتجعلك تتفردين بأسلوبك حتى وإن كنتِ تعتمدين ملابس نهارية عادية كالبدلات المخططة، فهنا الأقراط الضخمة المصممة على هيئة ورود ذهبية كبيرة والقلادة القصيرة والسميكة المرصعة بعرق اللؤلؤ ستنقل إطلالتك إلى مستوى آخر من الفخامة، خاصة إذا اكملتِ الطلة بنظارات شمسية مزينة بنقشة حيوانية مميزة.

و لم تطغَ الملابس المصممة بقياسات كبيرة فقط على منصات العروض، بل انتقلت إلى الستريت ستايل، وهي من الصيحات التي ستضمن لكِ إطلالة بطابع جريء ومميز، خاصة إذا اعتمدت بدلة بيضاء مطبعة بنقوش كبيرة، وقمت بتنسيقها مع سويت شيرت رمادي داكن، تممي هذا اللوك الفريد بحقيبة سوداء صغيرة مزودة بحزام متوسط الطول، وانتعلي حذاء أحمر بكعب عريض قصير، يفضل أن يكون بموديل الـSlingback الرائج.

و كون أغلب عروض الأزياء تكون خلال النهار لن يمنعك من اعتماد الألوان المعدنية، الكفيلة بمنحك لوكاً مميزاً ولافتاً للأنظار، لذا لا تترددي في تنسيق البنطلون الفضي مع قميص أزرق مخطط، وارتدي فوقهما معطف Trench خفيفاً باللون البيج، وانتعلي حذاء Loafers أصفر خردلياً، واحملي حقيبة Baguette بيضاء، وزيدي اللوك فخامة بالمجوهرات الذهبية والنظارة الشفافة الرائجة.

و تعتبر البدلات الرسمية هي الخيار الآمن لكل المناسبات لتحصلي على إطلالة من دون بذل الكثير من الجهد في التنسيق، خاصة إذا كانت بدلة بقصة مميزة؛ مثل قصة التوكسيدو التي لا تنتهي موضتها، اختاريها باللون الأسود، ويفضل أن تكون مزودة بصديري قصير، ونسقيها مع قميص أبيض وحذاء وحقيبة باللون الأسود، واختاري أن تكون مجوهراتك من الذهب الأصفر.

وتتربع الأزياء المزينة بالشراشيب على عرش الموضة، ويمكن أن تكون مفتاحك لإطلالة غير اعتيادية خلال حضور أسابيع الموضة، إذا كنتِ لا تميلين إلى المبالغة؛ فجربي تنسيق التنورة السوداء الطويلة المقترنة بشراشيب تزين حافتها مع قميص أزرق من دون أكمام، وارتدي فوقهما معطف ترنش بيج طويلاً، زينيه بكنزة حمراء احمليها على الكتف، واختاري الحذاء من لونها نفسه، وأكملي الطلة بحقيبة Pouch بيج ونظارات شمسية سوداء.

نصيحة: يجب أن تخططي مسبقاً لشكل إطلالاتك خلال حضور عروض الأزياء، بل من الضروري تجهيز ملابسك قبل انطلاق أسبوع الموضة الذي تنوين حضور فعالياته، فذلك سيمنحك الوقت الكافي للاهتمام بالتفاصيل من ملابس وأكسسوارات ومجوهرات، وسيخفف من توترك الناتج عن عدم الترتيب المسبق والبدء في الإعداد لكل إطلالة قبل ساعة من عرض الأزياء، في محاولة لاختيار الزي المناسب، لذا يفضل أن تعدي قائمة بإطلالتك اليومية لتتمكني من التمتع برحلتك وبالعروض المميزة.

 

قد يُهمك ايضـــــًا :

سيرين عبد النور تتألق بالأسود في أحدث ظهور لها

إليسا تخطف الأنظار بفستان أسود قصير في السويد

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنسيقات بطابع الستريت ستايل للحصول على إطلالات مُلفتة ومُميزة تنسيقات بطابع الستريت ستايل للحصول على إطلالات مُلفتة ومُميزة



جمانا الراشد تتألق بإطلالة تجسّد الرقي والتميّز في مهرجان البندقية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 16:10 2024 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

إلهام شاهين تتعرض لانتقادات حادّة وتردّ

GMT 12:12 2024 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

نصائح لاختيار طاولة الطعام المناسبة لمنزلك

GMT 07:36 2024 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

هل يمكن لمصر التصالح مع «الإخوان»؟

GMT 12:00 2024 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

موضة ديكورات المنزل في موسم خريف 2024
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab