فساتين كاجوال مناسبة للجامعة من وحي مدونات الموضة
آخر تحديث GMT01:33:23
 العرب اليوم -

فساتين كاجوال مناسبة للجامعة من وحي مدونات الموضة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فساتين كاجوال مناسبة للجامعة من وحي مدونات الموضة

فساتين كاجوال
القاهرة - العرب اليوم

عندما يتعلق الأمر بالجامعة، يجب أن تختاري موديلات أزياء تجمع بين الأناقة والعملية، كما ينبغي أن تكون مريحة وبسيطة، حيث تحتاجين إلى ملابس لا تجعلك تشعرين بالانزعاج، أو يصعب عليكِ التحرك بها، وخاصةً أنكِ ستبقين بها فترات طويلة، ولأن الفساتين من الخيارات المفضلة للفتيات في هذه المرحلة العمرية؛ فسوف نطلعك على موديلات فساتين كاجوال وأنيقة مناسبة للجامعة من وحي مدونات الموضة يمكن أن تستلهمي منها أفكاراً تناسب ذوقك وتجعلك تتألقين بإطلالات جذابة ولافتة.
الفستان القميص هو الخيار الأمثل

يعتبر الفستان القميص من الخيارات المثالية للجامعة؛ حيث يجمع بين الأناقة والراحة، ويتسم بطابع عصري وأنيق، ويمكن ارتداؤه بمفرده أو مع سترة خفيفة، ويفضل أن تكون مصنوعة من الأقمشة القطنية الخفيفة لتوفر الراحة طوال اليوم، كما أن الفستان القميص بالألوان المحايدة سيعزز من البساطة والأناقة.
ولعل أبرز مثال على هذا التصميم، الفستان الذي اعتمدته مدونة الموضة دلال الدوب باللون الأبيض مع تصميم القميص من أعلى؛ فلا غنى عنه في خزانات الصبايا للجامعة، حيث يتسم بالنعومة والعملية في الوقت نفسه، وقد نسَّقت معه حجاباً أبيض وحذاءً رياضياً.
الفساتين الناعمة بالتقليمات الملونة

تميل الفتيات في الإطلالات النهارية للأزياء ذات الألوان الناعمة التي تمنحهن رقة وحيوية في هذا الوقت، وبالتالي ستكون الفساتين المزينة بتقليمات أو نقشات هادئة مثالية للصبايا في الجامعة.
أعجبنا فستان مدونة الموضة نور ستارز بالتقليمات المائلة بالألوان الباستيلية الناعمة، وتميز أيضاً بالقماش الخفيف والتصميم البسيط والعملي الذي يناسب الجامعة، ونسَّقت معه حقيبة وردية من شانيل Chanel، ويمكن اعتماده مع حذاء فلات مريح أو رياضي.
الفساتين المزينة بربطة الخصر

تساعد بعض التفاصيل في إضافة أناقة وجاذبية على الفساتين، مثل التصاميم المزينة بجيوب أو كشاكش بسيطة، كما أن الفساتين المزينة بربطة الخصر ستمنحك لمسة أنثوية وعصرية في الوقت نفسه.
جمع فستان مدونة الموضة تسنيم أبو سيدو بين الرقي والاحتشام، وتميز بلونه الأخضر الداكن مع صيحة القميص الفستان وربطة حول الخصر بسيطة بطبقة إضافية للتنورة، وأكملت اللوك بلفة حجاب ناعمة وأكسسوارات بنية تتألف من حقيبة الكتف الصغيرة والسليبر الفلات المريح من هيرمس Hermes.

الفستان الأسود أساسي في خزانة كل فتاة

على الرغم من أن الإطلالات النهارية تتطلب ألواناً فاتحة وهادئة، ولكن تنكسر هذه القاعدة مع اللون الأسود الذي يتمتع بأناقة وجاذبية لا تُضاهى؛ فهو أساسي في خزانة كل فتاة، ويتناسب مع أي وقت.
وفي الجامعة، اختاري الفستان الأسود بتصميم عصري وعملي، كهذا الفستان الذي اعتمدته مدونة الموضة أمل الأنصاري باللون الأسود وبأكمام قصيرة من سيلين Celine، وهو عبارة عن توب قطني مريح متصل بتنورة بقصَّة واسعة وطويلة، يمنحك الراحة التي تحتاجين إليها، ونسَّقت معه حذاءً رياضياً أبيض من لويس فويتون Louis Vuitton؛ لتصبح الإطلالة مثالية لفتيات الجامعة.
كما يمكنك ارتداؤه من النهار إلى المساء، إذا كانت لديكِ مناسبة مسائية بعد الجامعة، وذلك بعد إضافة بعض الأكسسوارات الذهبية إليه.
الفستان بالتقليمات الطولية يكسبك طولاً ورشاقة

هناك العديد من المميزات لارتداء الفساتين المزينة بتقليمات طولية؛ حيث إنه من التصاميم الرائجة في عالم الموضة لصيف 2024، كما أنه يجعل قامتك تبدو أكثر طولاً ورشاقة؛ ما يزيد من أنوثتك وجاذبيتك.
ولأن تقليمات الأبيض والأسود هي الأكثر أناقة على الإطلاق؛ فيمكنك اختيار فستان يمزج بين اللونين بوحي من إطلالة مدونة الموضة ليدي فوزازا، التي اختارته بصيحة القميص المميزة، وبطول متوسط وأكمام قصيرة، ونسَّقت معه حذاء بيج مريح بأربطة الكاحل، وحقيبة بني صغيرة من لويس فويتون Louis Vuitton.

قد يهمك أيضــــاً:

نانسي عجرم بإطلالات راقية وأنيقة بفساتين باللون الأسود

نصائح لإختيار فساتين الزفاف الشفافة لموسّم صيف 2024

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فساتين كاجوال مناسبة للجامعة من وحي مدونات الموضة فساتين كاجوال مناسبة للجامعة من وحي مدونات الموضة



هيفاء وهبي بقطع أزياء جلدية أنيقة تناسب أجواء الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:26 2024 الجمعة ,23 آب / أغسطس

مشروع الخليج ومشروع الميليشيات

GMT 09:29 2024 الجمعة ,23 آب / أغسطس

روي متحدة والعلاقات العربية ــ الإيرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab