صيحات إكسسوارات ستكمل أناقتك لإطلالات العام الدراسي 2024
آخر تحديث GMT03:39:37
 العرب اليوم -

صيحات إكسسوارات ستكمل أناقتك لإطلالات العام الدراسي 2024

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - صيحات إكسسوارات ستكمل أناقتك لإطلالات العام الدراسي 2024

إكسسوارات
القاهرة - العرب اليوم

في رحلة التحضير لإطلالات العام الدراسي الجديد، لا تنسي أن تخصصي قسماً من وقتك وجهدك للبحث عن الأكسسوارات التي ستكمل أناقتك، وبما إننا على مشارف الخريف؛ فمن الطبيعي أن تكون مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2024 هدفاً لنا، سنغوص فيها لنخرج لكِ بأجمل القطع الكفيلة بمضاعفة أناقة بنات الجامعة، استمري في القراءة لتتعرفي إلى أحدث التصاميم.

أنتِ لست في حاجة إلى الكثير من الأكسسوارات لتكوني على الموضة خلال العام الدراسي؛ فيكفي أن تحتوي لائحة مشترياتك على الحقائب الكبيرة ومتوسطة الحجم وأحذية الباليرينا التي سجلت عودة قوية في 2024، كما ننصحك بتبني موضة النظارات المصممة بإطارات شفافة؛ فجميعها ستخدم إطلالات بنات الجامعة، ولا تفوِّتي صيحة السكارف المنقوش قبل أن تتراجع مجدداً كما سبق أن فعلت خلال المواسم الماضية.

وتتنوع أشكال الأحذية التي يمكن أن نرشحها هذا العام لطالبات الجامعة؛ فعامل الراحة الذي تتطلبه إطلالاتهن كان أولوية لدى أشهر المصممين، فحضرت الأحذية الرياضية على مدارج العروض التي تُعتبر ضمن أولويات الشابات، فرصدنا لدى ماركة سيسيلي باهنسن Cecilie Bahnsen سنيكرز ترابية اللون قد يبدو تطريزها جريئاً نوعاً، ولكن تخيلي تنسيقها مع الجينز الـWide Leg الأزرق وستتحمسين إلى اعتمادها من الفور.

وأعادت دور الأزياء العالمية الكثير من الصيحات التي أفل نجمها بضعة مواسم إلى ساحة الموضة من جديد، وتتصدر القائمة، أحذية الباليرينا المميزة بستايلها البناتي المحبب للكثيرات، ولكن ماركة فيرساتشي Versace أرادت أن تضفي على هذا الموديل البسيط لمسة فخامة، فصممته من قماش التويد الفاخر، وزينته من الأمام بفيونكه سوداء، جربي تنسيقه مع التنورة الدنيم الميدي، وارتدي قميصاً أبيض قصيراً، وتممي اللوك بحقيبة Tote سوداء كبيرة.

ولا غني عن البوت في فصل الخريف، كالعادة احرصي على اقتناء الموديلات المسطحة أو المصممة بكعب عريض قصير مثل البوت الأسود السادة المصمم برقبة قصيرة من مجموعة جاسون وو Jason Wu، ستتمكنين من تنسيق هذا التصميم مع البناطيل الصوف الواسعة والجينز بقصة الـMom.

ويُعتبر الحجم من العوامل المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار الحقائب التي سترافقك في الجامعة؛ فبخلاف التصميم المميز والخامة الجيدة، من المهم انتقاء الموديلات الكبيرة أو المتوسطة لتتسع لجميع أغراضك، ستعجبك الحقيبة الدلو البيج الفاتحة والمزودة بيد سوداء من مجموعة دار كريستيان ديور Christian Dior، لونها الحيادي سيسمح لكِ بتنسيقها مع جميع الألوان المتوافرة في خزانتك.

وفي حال كنتِ ترغبين في اقتناء حقيبة بلون مميز بعيداً عن النغمات الحيادية، وفي الوقت نفسه لا تنقصها الرصانة المطلوبة لإطلالة نهار دراسي، ويمكن ملائمتها مع جميع أزيائك، ننصحك بشراء حقيبة برغندية، اختاريها بحجم متوسط وتصميم هندسي أقرب لشكل المربع، كما في الموديل الذي رصدناه في مجموعة ما قبل خريف 2024 لماركة إيترو Etro.

لا حصر للأكسسوارات التي يمكن أن ترفع من مستوى إطلالات بنات الجامعة هذا العام؛ فالأمر لا يقتصر على المجوهرات والساعات والحقائب، فيكفي أن تعتمري القبعة الـNewsboy Cap المصممة من التويد الفاخر التي رصدناها في عرض دار شانيل Chanel، نسِّقيها على طريقة العارضة مع إطلالة دنيم، بإمكانك تكملة هذا اللوك بحقيبة وحذاء باللون الأرجواني لينسجما مع لون القبعة.

ولا بُدَّ من توافر حزام جلد رفيع بلون سهل التنسيق في خزانة طالبات الجامعة، من جهتنا ننصحهن بالحزام الأزرق الداكن الذي سيتناغم مع البنطلون الجينز المفضل لنا جميعاً، سترغبين في تجربة الحزام الذي حمل توقيع المصمم إيلي صعب Elie Saab على بنطالك المفضل فور رؤيته، تخيليه منسقاً مع قميص من اللون نفسه؛ فالنتيجة ستكون مذهلة: إطلالة مونوكروم أنيقة ستبرز طولك.

اعتمدي موضة في خريف وشتاء 2024 موضة السكارف المنقوش قبل أن تودعنا مرة أخرى سنوات، ومثل العادة لفيها حول رقبتك مثل عارضة ماركة Label Edition، أو زيني بها حقيبتك الكبيرة، واتركي أطرافها تنسدل من الجهتين، ونصيحتنا لكِ هنا هى الالتزام بارتداء توب بلون متوافر في ألوان طبعة السكارف لتحصلي على إطلالة مرتبة وناعمة.

وقومي بإقران إطلالتك الجامعية البسيطة ببعض المجوهرات الناعمة لتتفردي بأسلوبك الأنيق، ستكون أقراط الـHoops الصغيرة الذهبية المزخرفة من مجموعة ماركة زيمرمان Zimmermann من القطع التي ستنسجم مع ملابس الخريف والشتاء؛ فالمجوهرات الذهبية تُعتبر من أهم مفاتيح ستايل الأثرياء Old Money Style الذي برز بقوة في 2024، لذا لا تترددي في ارتدائها مع قميص أبيض وجينز ومعطف Trench جملي فاتح.

اعتمدي المجوهرات بطريقة الـLayering مثل عارضة ماركة إيزابيل ماران Isabel Marant، واختاريها من الفضة أو الذهب الأبيض لتحافظي على نعومة إطلالتك خلال النهار الدراسي، وفكِّري في تنسيقها مع ساعة تجمع بين اللون الذهبي والفضي.

و لن تستطيعي أن تتجاهلي الرواج الكبير للنظارات الشفافة سواء المخصصة لتصحيح النظر أو النظارات الشمسية؛ فقد برزت بقوة الموديلات المصممة بإطارات وأذرع شفافة سواء بيضاء أو باللون الزهري الفاتح، أعجبتنا النظارات مستديرة الشكل من مجموعة ماركة أولا جونسون Ulla Johnson، ونرشحها لصاحبات الوجه المربع أو البيضاوي.

وأحببنا أيضاً النظارة مستطيلة الشكل المصممة بإطار أسود من مجموعة ماركة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، ونرشحها لذوات الوجه البيضاوي أو المستدير.

أما اذا كنتِ تبحثين عن نظارة شمسية فاخرة ومواكبة لآخر مستجدات الموضة؛ فأنتِ بحاجة إلى إلقاء نظرة على النظارة السوداء المصممة بعدسات ملونة من مجموعة ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، التي ستليق بالمعاطف والجاكيتات السوداء. أما إذا كنت من هواة التنانير فاختاري التنانير الطويلة المزركشة ولكن ليس المنفوخة ونسقي معها حقائب مزودة بسلسلة طويلة معدنية وبلوزة مخططة لإطلالة شبابية معاصرة في الجامعة.

 

قد يُهمك ايضـــــًا :

بيلا حديد تكشف عن معاناتها وتُصرح أنها عاشت عقدة الشقيقة الأقبح مع جيجي حديد رغم جمالها

دور الأزياء الراقية تتنافس لتصميم إطلالات مُميزة للفرق الأولمبية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صيحات إكسسوارات ستكمل أناقتك لإطلالات العام الدراسي 2024 صيحات إكسسوارات ستكمل أناقتك لإطلالات العام الدراسي 2024



كارلا حداد تتألق في اللون الأسود بإطلالة عصرية

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 10:03 2024 الثلاثاء ,27 آب / أغسطس

من جديد... حسين العصر ويزيده
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab