أسبوع دبي للموضة يضم أجدد الصيحات المُناسبة لخريف وشتاء 2024
آخر تحديث GMT04:37:20
 العرب اليوم -

أسبوع دبي للموضة يضم أجدد الصيحات المُناسبة لخريف وشتاء 2024

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أسبوع دبي للموضة يضم أجدد الصيحات المُناسبة لخريف وشتاء 2024

سترات مناسبة لخريف وشتاء 2024
القاهرة - العرب اليوم

يستمد أسبوع دبي للموضة أهميته وقيمته بين أسابيع الموضة العالمية من تنوع جدوله والذي يضم أسماء عربية وعالمية، بالإضافة إلى تنوع عروضه من أزياء الكوتور وأزياء جاهزة، وحتى المواسم التي يُقدمها، لذا لم نستغرب أن يكون التركيز في يومه الرابع على أزياء خريف وشتاء 2024 - 2025، فقد اُفتتحت عروض اليوم الرابع بمجموعتين رائعتين لماركتين تخصصتا في صناعة الملابس الجاهزة، وجاءت تصاميمهما لتلبي احتياجات المرأة العربية الأنيقة التي تستعد لتجديد خزانتها للموسم الجديد، فقد امتلأت منصات العروض بالمعاطف الخفيفة والفساتين المحتشمة، وسجل الفراء حضوراً مميزاً، كما حجزت الطبعات البرية لنفسها مكاناً على المدرج.

واُفتتحت عروض اليوم الرابع من أسبوع دبي للموضة بمجموعة ماركة تشويس Choice والتي كانت بمثابة الدليل لصيحات خريف وشتاء 2024 – 2025، حيث اكتظ مدرج العرض بتشكيلة فخمة من المعاطف الخفيفة بألوانها الكلاسيكية Trench Coats، ولكننا أحببنا الموديل البيج الفاتح المنسق مع إطلالة بيضاء والقبعة الكبيرة ذات الحواف الرفيعة والحادة، إطلالة راقية تُخبرنا بأن الألوان الفاتحة ستكون نجمة الموسم المقبل، ولا تترددي في تنسيقها على طريقة العارضة مع بوت طويل وملون.

و اهتمت ماركة Choice بأزياء المحجبات، فغطت رؤوس العارضات بسكارفات معقودة من الخلف والتي حرصت بأن تكون من نفس لون التوب، وبالحديث عن الألوان يجب أن نُشير إلى الحضور الطاغي للون البرغندي في مجموعات خريف 2024، ما يعني أنه سيكون نجم الموسم بلا منازع، وهنا نسَّقته الماركة المتخصصة في صناعة الأزياء الجاهزة مع اللون الجملي، فظهرت إحدى العارضات مرتديه توباً وطرحة باللون البرغندي، لاءمتهما مع بنطلون واسع ومعطف ترنش متوسط الطول باللون الجملي، وتممت أناقتها بقفازات وبوت من نفس لون التوب.

و بخلاف الأزياء النهارية، أدرجت ماركة Choice بعض القطع المناسبة للمساء ضمن عرضها الذي نال إعجاب الحضور بالأمس، فمشيت العارضات على منصة العرض مرتديات التنانير الميدي مستقيمة القصة المغطاة بالترتر الفضي اللامع، والتي نُسِّقت مع كنزات رمادية مزدانة بتطريز ناعم والريش يلف الحافة، وأُكمل اللوك بصندل أسود مرصع وقفازات جلد، واعتمرت العارضة سكارف وقبعة باللون الأبيض.

و تستهدف ماركة ريفا Riva بتصاميمها المرأة التي تتمتع بالنظرة الشبابية المنفتحة للحياة، لذا تحرص في كل موسم على تقديم مجموعات تجمع بين الرقي والابتكار، لتكون بذلك واحدةً من العلامات التي تُساهم في رسم مستقبل الموضة، لم لا؟ وهى الاسم الذي انتظرته عاشقات الموضة في المنطقة العربية بالأمس لتشاهد جديده، وأتى العرض الذي وقع في جدول اليوم الرابع من أسبوع دبي للموضة ليحقق توقعاتهن، فالفخامة والقصات النظيفة والساترة كانت عنوان مجموعة خريف وشتاء 2024 – 2025، فسجلت الجاكيتات الفرو حضوراً مميزاً، وقدمت باللون البني الداكن الدارج، ونسَّقت مع بناطيل جلد وحقائب وقبعات من اللون عينه، وكان البوت الأسود متوسط الطول اللمسة النهائية لهذه الطلة الشتوية الأنيقة.

و يبدو أن الطبعات البرية ستنجح هذا الموسم أيضاً في الحفاظ على مكانها بين لائحة اتجاهات الخريف الرائجة، فقد برعت ماركة ريفا في توظيفها في تصميم الفساتين الميدي والمعاطف، حتى أنها قدمت منها أطقم كاملة، من جهتنا أحببنا الفستان الواسع المزود بحزام يحدد الخصر والمزين بنقشة جلد الأفعى، والمنسق مع بوت أسود طويل وحقيبة صغيرة ارتدتها العارضة عبر الجسم.

و استمالت كسرات البليسيه القيمون على ماركة ريفا، فزينت الفساتين متوسطة الطول، والتي قدم أغلبها بألوان فاتحة، فأعجبنا الفستان الأبيض الواسع المنسق مع جاكيت بيج، وأحببنا طريقة تزيينه بالسكارف والحقيبة المزينان بطبعة جلد الأفعى.

و تركز ماركة ديمي باي غابرييلا Deme By Gabriella في كل مجموعة لها على الخطوط النظيفة والقصات الجريئة بالشكل الذي يرتقي بإطلالة المرأة العصرية، فالمصممة الإبداعية للماركة غابرييلا ديميترياديس تملك مهارة عالية في الاستخدام الجريء للألوان جنباً إلى جنب مع الصور الظلية غير التقليدية، وهو ما رأيناه في مجموعتها التي كشفت عنها أمس في عرض خطف الأنظار في أسبوع دبي، حيث افتتحت عرضها بإطلالات ناعمة ارتكزت على اللون الأصفر الزبدة Butter Yellow الرائج، حتى أنها قدمت منه إطلالات كاملة، فلفتتنا الطلة المكونة من فستان طويل محدد للقامة والمنسق مع معطف ماكسي وصندل من اللون نفسه.

و كان حرص الماركة الشهيرة على تقديم أزياء تناسب كافة النساء واضحاً في عرض الأمس، فرأينا الأطقم الرسمية التي تميزت بألوانها الرصينة والجاكيتات الـOversized والتي تصب في صالح أناقة المرأة العاملة التي تفتش عن لوكات تجاري الموضة العالمية.

 وأولت غابرييلا ديميترياديس اهتماماً خاصاً بالأزياء المناسبة للجسم الكيرفي، فقدمت الفساتين الميدي المصممة باللون البني الداكن والمنسقة مع معاطف أطول منها وبوت يصل إلى منتصف الساق من اللون نفسه.

و انتظرت النساء المحجبات اليوم الرابع من أسبوع دبي للموضة بشغف كبير، فقد ضم جدوله عرضاً مميزاً لعلامة هيفين لايتس Heaven Lights المتخصصة في تصميم ملابس المحجبات، والتي تركتنا أمام إطلالات فائقة الرقي أوقعتنا في حيرة أي منها نختار، وجددت إيماننا بمعايير الأناقة الهادئة، فكانت الفساتين المحتشمة والمؤلفة من طبقات والمصممة بألوان مريحة للعين نجمة العرض، فأعجبنا الفستان الأبيض المصمم بياقة مرتفعة والمطرز بالورود البيضاء الفاتحة، والذي نُسِّق مع حذاء من نفس لون التطريز.

و أكدت لنا مجموعة Heaven Lights أن التنانير الطويلة الماكسي لن تفارق خزاناتنا في ربيع وصيف 2025، فقدمت تنورة باللون الأبيض الكريمي مزينة بزخارف ناعمة ومزودة بحزام من نفس الخامة واللون معقود على الجانب، أحببنا تنسيقها مع البلوزة الموردة المصممة بياقة عالية وأكمام منفوخة عند الكتفين.

و ها هى الأطقم موحدة اللون تتمسك بمكانها ضمن قائمة الصيحات البارزة في 2025، والدليل الإطلالة الراقية التي ظهرت بها عارضة ماركة Heaven Lights والتي ارتكزت على اللون الزهري الفوشيا وتألفت من قميص وبنطلون واسع عالي الخصر والذي ازدان بتطريز أنيق على الخصر، وأكملت الطلة المونوكروم الراقية بحذاء كريمي مدبب.

و تمحورت مجموعة ماركة فيفا فوكس Viva Vox حول القصات غير التقليدية، لذا خصصت قسماً من مجموعة ربيع وصيف 2025 التي اختتمت بها عروض اليوم الرابع من أسبوع دبي للموضة للكشاكش، والتي غطت قطعاً بأكملها مثل الفستان الأسود الميدي غير متماثل الحواف والمصمم من دون أكمام والمنسق مع حذاء أسود مدبب مزود بسوار يُزين الكاحل.

و تعتمد ماركة فيفا فوكس في تصاميمها على قوة التناقضات كفلسفة واضحة ونهج تتبعه في كل مجموعة جديدة لها، لذا كان من الطبيعي أن نرى على مدرج العرض البلايز السوداء المنفوخة والمزودة بشرائط طويلة من الخلف، والتي نُسِّقت مع تنانير مستقيمة القصة تغطي الركبة بالكاد.

و لفتنا أيضاً البليزر المصمم على طراز الفستان والذي تميزت بقياسه الكبير وأكتافه العريضة، وقد جاء موصولاً بتنورة شيفون بيج تصل إلى منتصف الساق، ونُسِّق مع حذاء أسود مزود بسوار.

 

قد يُهمك ايضـــــًا :

دار "ريزمان رزيني" تفتتح عروض اليوم الأول من أسبوع دبي للموضة

الكشف عن تفاصيل برنامج أسبوع دبي للموضة لخريف وشتاء 2024 – 2025

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسبوع دبي للموضة يضم أجدد الصيحات المُناسبة لخريف وشتاء 2024 أسبوع دبي للموضة يضم أجدد الصيحات المُناسبة لخريف وشتاء 2024



GMT 11:32 2024 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

درة تتألق بإطلالة نارية في أسبوع الموضة بدبي

GMT 06:50 2024 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

5 أفكار لتنسيق البليزر في إطلالة مناسبة للجامعة

GMT 07:26 2024 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

نانسي عجرم تتألق بإطلالة أنيقة ومريحة

GMT 20:25 2024 الأحد ,01 أيلول / سبتمبر

ياسمين صبري تتألق بألوان صيفية مبهجة

النجمات العرب يتألقن أثناء مشاركتهن في فعاليات مهرجان فينيسيا

فينيسيا ـ العرب اليوم

GMT 05:16 2024 الجمعة ,06 أيلول / سبتمبر

نخر الأنف قد يساهم في خطر الإصابة بمرض ألزهايمر

GMT 18:38 2024 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

560 ألف متضرر جراء الفيضانات والعواصف في اليمن

GMT 18:43 2024 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

3 قتلى في استهداف مسيرة لشاحنة في كردستان العراق

GMT 09:20 2024 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

شيرين عبد الوهاب تفاجئ روتانا بخطوة جديدة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab