أماكن سياحية ساحرة جديرة بالزيارة في جنوب شرق آسيا
آخر تحديث GMT14:07:31
 العرب اليوم -

أماكن سياحية ساحرة جديرة بالزيارة في جنوب شرق آسيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أماكن سياحية ساحرة جديرة بالزيارة في جنوب شرق آسيا

أماكن سياحية ساحرة
القاهرة - العرب اليوم

هل تبحث عن مغامرة استثنائية من نوعها في جنوب شرق آسيا، هذه المنطقة الغنية بالتاريخ والثقافة والطبيعة الجذابة؟. هل تتساءل عن أفضل الأماكن التي يجب عليك زيارتها في هذه المنطقة لتجربة لا تُنسى؟.يعد السفر عبر جنوب شرق آسيا بمثابة طقوس للعديد من الرحالة ذوي الميزانية المحدودة، ولكن هذه المنطقة المذهلة تجذب أيضاً المغامرين وعشاق الطبيعة، حيث يعود الناس إليها عاماً بعد عام. سواء أكنت تتعلم كيفية قيادة دراجة نارية أو تتوجه بملابس السباحة للغوص مع أسماك القرش المرجانية، فإن جنوب شرق آسيا تقدم تجارب رائعة بجزء بسيط من السعر الذي تجده في أي مكان آخر.
من استكشاف جزيرة سيارجاو الفلبينية، إلى زيارة منطقة أميد في بالي وكاو بانج في شمال فيتنام وبينانج الماليزية وجيلي إير الإندونيسية. تفتح جنوب شرق آسيا أبوابها للمسافرين للاستمتاع بأفضل الأماكن السياحية.


سيارجاو

تُعرف جزيرة سيارجاو الفلبينية، بأنها بقعة استوائية، تشتهر برياضة ركوب الأمواج عالية الجودة والتي تشمل أمواج كلاود 9، التي تُعتبر واحدة من أفضل الأمواج في العالم. هنا؛ يمكن ركوب قارب إلى جزيرة روك أو داكو أو ركوب الأمواج على الجانب الأيسر من الشعاب المرجانية في ستيمبيز. يمكنك حضور دروس ركوب الأمواج لجميع المستويات، بجانب الاستمتاع بالعروض الموسيقية الحية في المقاهي المحلية، أو اركب دراجة نارية إلى الشمال لزيارة الكهوف، أو الذهاب إلى فصل يوغا والاستحمام في الثلج. أياً كان قرارك، توقع أن يتم الترحيب بك بحرارة في المجتمع المحلي. من خلال الإقامة لمدة أسبوع على الأقل في سيارجاو، ستتمكن من تجربة أفضل ما في الجزيرة واستكشاف ما هو أبعد من المدينة الرئيسية.

أميد
منطقة ساحلية تقع في الشمال الشرقي من بالي، حافظت على السحر المحلي والترحيب الحار الذي جعل الجزيرة مشهورة في البداية. يحبها الغواصون على وجه الخصوص لأنها موطن لمواقع الغوص الشهيرة مثل حطام السفينة اليابانية وخليج جيميلوك المليء بالشعاب المرجانية الملونة. من هنا، قم برحلة إلى بورا ليمبويان، لمشاهدة غروب الشمس. من كانجغو، تستغرق الرحلة إلى أميد بسيارة أجرة حوالي أربع ساعات. ومع ذلك، إذا كنت قادماً من لومبوك أو جزر جيلي، فإن الرحلة بالعبارة تستغرق أقل من ساعتين حسب الموسم.

كاو بانج
تتمتع كاو بانج، الواقعة في شمال فيتنام، ببعض من أكثر المواقع الطبيعية إثارة للإعجاب في البلاد ولكن بدون حشود. يتدفق شلال بان جيوك، أحد أكثر الشلالات سحراً في جنوب شرق آسيا والأكبر في فيتنام، على طبقات متعددة ويمكن زيارته في رحلة بالقارب أو طوافة من الخيزران. يمتد نظام كهف نجووم نجاو القريب لعدة كيلومترات تحت الأرض وهو موطن للعديد من الهوابط والصواعد الخلابة. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه إلقاء نظرة على الثقافة الريفية الفيتنامية الحقيقية، لذا كن مستعداً لتذوق أطباق لم تسمع بها من قبل. على الرغم من أنها بعيدة عن الطريق النموذجي للرحالة، فإن كاو بانج آمنة للغاية ولديها بنية تحتية رائعة للزائرين. تستغرق الرحلة بالسيارة من هانوي حوالي ست ساعات.

حديقة خاو سوك الوطنية
تعد خاو سوك حديقة وطنية مذهلة تضم مئات الأنواع من الحيوانات بما في ذلك الدببة والقرود والفهود والأفيال البرية. إذا كنت محظوظاً، يمكنك رؤيتها تتجول في رحلة سفاري أو رحلة بالقارب. تقع حديقة كاو سوك الوطنية على بعد بضع ساعات فقط شمال كرابي بتايلاند. وتفتخر أيضاً بجولات مركبات الدفع الرباعي ورحلات الكهوف وتلال الفيلة. وهي محمية حيث يُسمح للأفيال التي تم إنقاذها بالتجول بحرية في الحديقة الطبيعية. ستجعلك المنحدرات الحجرية الجيرية والغابات المطيرة الكثيفة في بحيرة تشياو لان تشعر وكأنك انتقلت إلى كوكب آخر. للحصول على تجربة لا تُنسى، احجز ليلة على البحيرة في كوخ عائم حيث يمكنك الاستمتاع بالجمال الطبيعي للحديقة من مشاهدة النجوم في وقت متأخر من الليل إلى رحلات السفاري عند شروق الشمس.

بينانج

تعتبر بينانج في ماليزيا فسيفساء نابضة بالحياة من الثقافات الملايوية والصينية والهندية، والتي تنعكس جميعها في طعامها وهندستها المعمارية وتقاليدها. تمكنت عاصمة هذه الجزيرة الاستوائية، جورج تاون، من تحويل تراثها إلى شيء يمكن أن يستوعب السائحين جميعاً مع الحفاظ على أصالتها بذوق. خارج مدينة جورج تاون، يضم منتزه بينانج الوطني شواطئ جميلة ومسارات للمشي لمسافات طويلة عبر الغابة. تعرف إلى المزيد حول الحيوانات المحلية في الحديقة الاستوائية المليئة بالتوابل والنباتات الطبية، حيث تتوفر جولات إرشادية.

جيلي إير
تتكون جزر جيلي، الواقعة بين بالي ولومبوك بإندونيسيا، من ثلاث جزر صغيرة وهي جيلي تراوانجان، جيلي مينو، جيلي إير. تتمتع كل جزيرة بأجوائها الخاصة ولكن بالنسبة لأي شخص يبحث عن السلام والاسترخاء والسكينة، فسوف يرغب في البقاء في جيلي إير مع تركيزها القوي على العافية. لا يُسمح بالدراجات النارية والسيارات في الجزيرة، لذلك يمكن للزائرين الاسترخاء على الشواطئ الرملية البيضاء، مع دروس اليوجا وعلاجات السبا والتدليك. من أهم مناطق الجذب السياحي في جزر جيلي المنحوتات الموجودة تحت الماء. من الأفضل الاستمتاع بهذا الموقع في الصباح الباكر قبل وصول الحشود، لذا تأكد من حجز رحلة بالقارب وانطلق للغوص مع السلاحف العديدة في المنطقة.

 

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

مدينة غرناطة الساحرة وجهة سياحية مميزة تُبرز روح الأندلس

أفضل الأماكن السياحية في جزر الباهاما

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أماكن سياحية ساحرة جديرة بالزيارة في جنوب شرق آسيا أماكن سياحية ساحرة جديرة بالزيارة في جنوب شرق آسيا



نجوى كرم تخطّف الأنظار يإطلالات ساحرة ومبهجة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 11:07 2024 السبت ,20 تموز / يوليو

قطع أزياء أساسية لمواجهة حرارة الصيف
 العرب اليوم - قطع أزياء أساسية لمواجهة حرارة الصيف

GMT 21:52 2024 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

ابتكار طريقة جديدة لتسريع التئام الجروح

GMT 20:52 2024 الخميس ,18 تموز / يوليو

انفجارات داخل مقر للحشد الشعبي جنوبي بغداد

GMT 06:21 2024 الجمعة ,19 تموز / يوليو

زلزال بقوة 7.3 درجة يهز شمال تشيلي

GMT 05:34 2024 الخميس ,18 تموز / يوليو

أحبك يا مها

GMT 12:05 2024 الخميس ,18 تموز / يوليو

ميس حمدان تكشف سبب ابتعادها عن الساحة الفنية

GMT 04:32 2024 الجمعة ,19 تموز / يوليو

الميكروبات تنتقل من الشرق إلى الغرب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab