كارينثيا وجهة أوروبية غنية بالبحيرات الخلابة
آخر تحديث GMT16:16:18
 العرب اليوم -

كارينثيا وجهة أوروبية غنية بالبحيرات الخلابة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كارينثيا وجهة أوروبية غنية بالبحيرات الخلابة

البحيرات
لندن - العرب اليوم

تجذب البحيرات السائحين الراغبين بالاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة وممارسة الأنشطة المائية المختلفة والاسترخاء أو المشي على ضفافها. وفي هذا الإطار، تحتضن ولاية كارينثيا الواقعة في جنوب النمسا، كمّ وافر من البحيرات التي تدعو السائحين للسباحة وممارسة المشي لمسافات طويلة على الدروب حولها والاسترخاء في المطاعم بجوارها، والتي تقدم الوجبات المعدّة من المنتجات المحلية.

توجد سبع بحيرات بمياه نقية صالحة للشرب في الجزء الشرقي من كارينثيا. ويبدأ موسم السباحة في مايو، عندما تصبح البحيرات مراكز للأنشطة المائية، مثل: السباحة، والتجديف بالزوارق، وركوب القوارب، وصيد الأسماك.

بحيرة كلوبين

تعتبر بحيرة كلوبين من البحيرات الجذابة في كارينثيا. وهي محاطة بمجموعة من الفنادق القديمة ذات الشواطئ والأرصفة الخاصة. تشتهر البحيرة الواقعة وسط المناظر الطبيعية الخلابة في كارينثيا، بمياهها الصافية ودرجة حرارتها اللطيفة، ما يجعلها واحدة من أكثر البحيرات الجبلية دفئًا. توفر هذه البحيرة الخلفية المثالية لأولئك الذين يبحثون عن الاسترخاء والسائحين النشطين على حد سواء.

بحيرة تورنر سي

توفر بحيرة تورنر سي الأصغر حجمًا جوًا أكثر هدوءًا، حيث تنتشر على شاطئها البري مجموعة من أماكن المبيت والإفطار التي تديرها العائلات ومواقع التخييم. يمكن استكشاف البحيرة من خلال جولة على مسار للدراجات يبلغ طوله 250 ميلًا ويشتمل على معالم، مثل: كنيسة سانت لورانس في قرية شتاين إم جونتال.

بحيرة ورثيرسي

تعد بحيرة ورثيرسي أكبر بحيرة في النمسا، وهي وجهة سياحية شهيرة للغاية. في الصيف، تتوافد حشود من الناس إلى شواطئها الخلابة للسباحة في المياه الجذابة. ونظرًا للمناظر الطبيعية الخلابة المحيطة بالبحيرة، فهي مكان ساحر لقضاء العطلات، وهناك الكثير من المسارات الرائعة التي يمكنك ركوب الدراجات أو المشي لمسافات طويلة على طولها. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع كل من مدنها الصغيرة الواقعة على ضفاف البحيرة بمظهرها وهويتها الخاصة؛ بعضها مثالي لقضاء عطلة هادئة. مع ركوب الخيل وممارسة الغولف والرياضات المائية، فإن بحيرة ورثيرسي لديها يستمتع به الجميع من أفراد العائلة.

بحيرة ويسنسي

تقع بحيرة ويسنسي في وادٍ رائع على ارتفاع يزيد عن 900 متر فوق مستوى سطح البحر، وتخترق مياهها المتلألئة الجبال الصخرية المحيطة بها. وبالتالي، للوهلة الأولى، تبدو البحيرة أشبه بمضيق بحري. تعد بحيرة ويسنسي أعلى بحيرة صالحة للسباحة في البلاد، كما أن مياهها الجليدية منعشة للغاية للسباحة فيها. يختار العديد من الزائرين القيام برحلات المشي لمسافات طويلة حول المنطقة المحيطة، حيث توجد الكثير من المناظر الرائعة التي يمكن الاستمتاع بها. إن رؤية الجبال والتلال المغطاة بالغابات والتي تنعكس في مياهها الصافية هي مشهد مهيب لن تنساه.

بحيرة ويلستاتر

تعتبر مياه بحيرة ميلستاتر الزرقاء الداكنة، التي تشبه المضيق البحري تقريبًا، واحدة من أكثر مناطق الجذب السياحي شهرة في كارينثيا. وخلال فصل الصيف، تجتذب مدن ميلستاتر الواقعة على ضفاف البحيرة، مثل: ميلستاتر وزيبودن ورادينثاين-دوبرياخ، حشودًا من الناس بفضل وفرة الرياضات المائية والفرص الترفيهية المتاحة.
 
عناوين جذابة في كارينثيا

تعد كارينثيا الولاية الواقعة في أقصى الجنوب في البلاد، وقد كانت دائمًا مختلفة بعض الشيء عن بقية النمسا بسبب تضاريسها الجبلية التي عزلتها إلى حد ما عن بقية البلاد. وبالتالي، هناك مظهر وشعور وهوية مختلفة تمامًا للعديد من مدنها وقراها الرائعة التي تعود إلى العصور الوسطى. تتمتع الولاية ببعض من أجمل المناظر الطبيعية التي يمكن تخيلها، وهي متعة مطلقة للسفر حولها. أينما ذهبت، ستجد قممًا جبلية شاهقة ووديانًا واسعة وبحيرات جبال الألب المتلألئة، مع مجموعة مصاحبة من الأنشطة الخارجية المتميزة لتستمتع بها. في الآتي، أبرز العناوين السياحية في كارينثيا.

طريق غروسغلوكنر الألبي

يعتبر طريق غروسغلوكنر الألبي المرتفع أحد الطرق الجذابة في العالم، وهو متعة حقيقية للقيادة على طوله، ولن ترغب أبدًا في انتهاء الرحلة. سُمي هذا الطريق على اسم أعلى جبل في البلاد، ويأخذك عبر ممر هوشتور الذي يبلغ ارتفاعه 2500 متر. وأثناء سيرك، ستمر بمجموعة لا حصر لها من القمم الشاهقة المغطاة بالثلوج، وكل منها أكثر روعة من الأخرى. يشق طريق غروسغلوكنر الألبي المرتفع طريقه عبر الوديان الخلابة وعلى طول سفوح الجبال شديدة الانحدار، ويوفر مجموعة مبهرة من المناظر الخلابة؛ ومن المؤكد أنك ستجد نفسك تتوقف مرارًا وتكرارًا لالتقاط صور للمناظر البانورامية الرائعة أمامك. فقط تأكد من أن الطريق مفتوح، والذي يكون عادةً من بداية شهر مايو إلى نهاية شهر أكتوبر.

جوموند

يعود تاريخ بلدة جوموند التاريخية إلى القرن الحادي عشر، وهي مكان هادئ وهادئ للزيارة. تقع هذه القرية الساحرة في وادٍ بين الجبال والتلال والغابات. تطل على البلدة القديمة بعض أطلال القلاع الرائعة التي يعود تاريخها إلى القرن الثالث عشر والتي يمكنك استكشافها. يحيط بمركزها أسوار المدينة التي يعود تاريخها إلى قرون مضت مع الكثير من العمارة الرائعة والمباني القديمة الجميلة المعروضة. على الرغم من صغر حجمها، إلا أن جوموند بالتأكيد تقدم الكثير للزائرين. هناك العديد من المعارض الفنية والاستوديوهات الجميلة التي يمكنك التجول فيها.

كلاغنفورت

تعد كلاغنفورت أم فورثيرسي عاصمة الولاية، وهي مكان رائع لقضاء بعض الوقت؛ فهي تتمتع بأجواء مفعمة بالحيوية، مع وجود مدينة قديمة جميلة يمكنك استكشافها. وبجانب معلم ليندفورم الشهير والمثير للإعجاب على شكل تنين، فإن المعالم الرئيسية هي مينيموندوس ويوروبا بارك الضخم. بينما تتميز الأولى بالعديد من النسخ المصغرة للمباني والآثار من جميع أنحاء العالم، تتميز الثانية بمساحات خضراء جميلة ومجمع للسباحة. بالإضافة إلى ذلك، يوجد عدد من المتاحف المثيرة للاهتمام المنتشرة في جميع أنحاء المدينة. وقربها من بحيرة فورثيرسي وسلاسل جبال كارافانكين يعني وجود الكثير من الأنشطة الخارجية الرائعة والمعالم الطبيعية المميزة التي يمكنك اكتشافها.

قلعة هوكوستيرفيتز

تقع قلعة هوكوستيرفيتز الخلابة على قمة نتوء صخري في وسط سهل، وتحيط بها جبال مهيبة. وكما يمكنك أن تتخيل، فإن المناظر الطبيعية رائعة، والقلعة نفسها تلعب دورها بالتأكيد في الصورة الدرامية؛ حيث تشق سلسلة من الجدران والشرفات طريقها إلى أعلى جانب الجبل حتى تصل إلى القلعة المهيبة في قمته. بُنيت في وقت ما قبل عام 860 بعد الميلاد، وتقول الأسطورة المحلية إن قلعة هوكوستيرفيتز لم يتم غزوها أبدًا. في القلعة نفسها، هناك الكثير من القطع الأثرية واللوحات والدروع المثيرة للاهتمام المعروضة.

قد يهمك أيضــــاً:

آنسي وجهة فرنسية تجمع بين المناظر الطبيعية والتاريخ

النرويج وجهة صيفية غنية بالمناظر الطبيعية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارينثيا وجهة أوروبية غنية بالبحيرات الخلابة كارينثيا وجهة أوروبية غنية بالبحيرات الخلابة



إليسا تخطف الأنظار بفستان أسود قصير في السويد

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:36 2024 الأربعاء ,14 آب / أغسطس

أحلام تلفت الأنظار بإطلاله أنيقة وراقية
 العرب اليوم - أحلام تلفت الأنظار بإطلاله أنيقة وراقية
 العرب اليوم - كارينثيا وجهة أوروبية غنية بالبحيرات الخلابة

GMT 10:15 2024 الأربعاء ,14 آب / أغسطس

ديكورات أريكة غرفة النوم بأشكال معاصرة
 العرب اليوم - ديكورات أريكة غرفة النوم بأشكال معاصرة

GMT 09:32 2024 الأربعاء ,14 آب / أغسطس

العودة الجامحة لـ«داعش»

GMT 13:19 2024 الثلاثاء ,13 آب / أغسطس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب جزيرة كريت

GMT 13:18 2024 الثلاثاء ,13 آب / أغسطس

مصرع وإصابة 19 شخصا جراء حرائق اليونان

GMT 07:06 2024 الثلاثاء ,13 آب / أغسطس

المقاربات الأميركية: جحيم النيات الحسنة

GMT 01:00 2024 الثلاثاء ,13 آب / أغسطس

طرق دمج الديكور الريفي بالمنزل المودرن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab