أبرز الأماكن المفضلة لركوب الأمواج حول العالم
آخر تحديث GMT06:31:04
 العرب اليوم -

أبرز الأماكن المفضلة لركوب الأمواج حول العالم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبرز الأماكن المفضلة لركوب الأمواج حول العالم

أشهر شواطئ ركوب الأمواج
القاهرة ـ العرب اليوم

هل حلمت يوماً بركوب الأمواج في أجمل الشواطئ حول العالم؟ هل تتساءل عن الوجهات التي توفر لك أمواجاً مثالية وتجربة لا تُنسى؟ سواء لم تركب أمواجاً قط في حياتك أو كنت تعتبر نفسك محترفاً متمرساً، فإن أخذ استراحة في أحد أفضل مواقع ركوب الأمواج في العالم له جاذبية كبيرة.
من شاطئ بيلز الأسترالي وإريسيرا البرتغالي وبويرتو إسكونديدو المكسيكي إلى الأماكن التي تقام فيها مسابقات ركوب الأمواج، ومن الشواطئ البرية في فرنسا إلى المناظر الخلابة في تاماريندو بكوستاريكا والأمواج العاتية في جنوب إفريقيا إلى الجمال الطبيعي في خليج بايرون، توفر معظم الوجهات فترات راحة للمبتدئين والمتمرسين في ركوب الأمواج ومجموعة مختارة من المدارس المتخصصة حتى تتقن التعلم من الخبراء.
شاطئ بيلز

يعد شاطئ بيلز في فيكتوريا، موطناً لأحد أشهر شواطئ ركوب الأمواج في أستراليا، يأتي هواة ركوب الأمواج إلى هنا للاستمتاع بالساحل المناسب لهذا النشاط، كما يتطلعون إلى مشاهدة بطولة Rip Curl Pro التي تعقد في أوائل الخريف عندما تكون الظروف مناسبة.
ركوب الأمواج نشاط يستهوي الكثيرين
إريسيرا

ارتفعت شعبية البرتغال كوجهة لركوب الأمواج بشكل كبير في السنوات الأخيرة، بفضل مدينة إريسيرا، التي تملك واحداً من الشواطئ المفضلة لراكبي الأمواج، توفر المدينة التي تبعد حوالي 30 ميلاً من شمال لشبونة تقليدية هادئة للزائرين، الذين يأتون لاستكشاف أمواج هذا الشاطئ التي يصل ارتفاعها إلى ثلاثة أمتار.
بويرتو إسكونديدو

هو شاطئ يقع في المكسيك، حيث يأتي السائحون للحصول على أمواج أكثر ملاءمة للمبتدئين، يكون موسم الأمواج هنا بين أواخر أبريل وسبتمبر، لذا توقع أن يكون المحيط أكثر هدوءاً خارج هذه الفترة.
بياريتز

تشكل مدينة بياريتز الواقعة على خليج بسكاي بفرنسا، منافسة شرسة لأي مكان لركوب الأمواج على وجه الأرض، وهي تبعد حوالي 20 ميلاً فقط عن الحدود مع إسبانيا، وتعج المدينة الراقية بمتاجر ركوب الأمواج التي تبيع كل شيء من الألواح إلى الأزياء، كما يقع شاطئ لا جراند بلاج في مركز الحدث.
تاماريندو

يقدم شاطئ تاماريندو في كوستاريكا مجموعة من أماكن ركوب الأمواج، بعضها مثالي للمبتدئين، هنا تكون الأمواج متسقة والمياه هادئة بشكل عام، كما أن الرسوم رخيصة مما يشكل ميزة إضافية للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة، كما تقع تاماريندو بالقرب من غابات كوستاريكا؛ مما يجعل الجمع بين جولات الحياة البرية والرحلات مع ركوب الأمواج أمراً جذاباً.
ركوب الأمواج رياضة مائية جذابة
خليج جيفريز

تلبي الاستراحات في هذا المكان بجنوب أفريقيا جميع المستويات، وهو ملاذ مثالي لصقل مهاراتك في ركوب الألواح، كما تقام هنا أيضاً بطولة العالم لركوب الأمواج في بيلابونج للمحترفين في خليج جيفريز أو J-Bay Open سنوياً في منتصف شهر يوليو.
سيارجاو

جزيرة سيارجاو الخلابة المليئة بأشجار النخيل هي عاصمة ركوب الأمواج في الفلبين وواحدة من أفضل وجهات ركوب الأمواج في العالم، هناك أكثر من 30 مكاناً آخر لركوب الأمواج يمكنك تجربته، كما أن مدارس ركوب الأمواج هناك، تقدم دروساً بأسعار معقولة لجميع المستويات.
خليج بايرون باي

تُعد منطقة بايرون باي الخلابة بأستراليا، وجهة جذابة لمحبي الشمس وراكبي الأمواج على حدٍ سواء، يُعد ركوب الأمواج هنا طقساً أساسياً لأي راكب أمواج محترف، حيث يختار العديد من راكبي الأمواج الأستراليين الإقامة في المنطقة، يوفر الشريط الساحلي الطويل المواجه للمحيط أمواجاً مناسبة لجميع المستويات، من المبتدئين إلى راكبي الأمواج المحترفين.
كلاود بريك

تشتهر هذه المنطقة بركوب الأمواج، حيث توفر الشعاب المرجانية المحمية الظروف المناسبة، حتى راكبو الأمواج المتمرسون يمكنهم أن يلتقوا هنا، حيث تعني المياه سريعة الحركة زوايا مختلفة باستمرار، إذا كنت ترغب في خوض هذه التجربة، فستأخذك رحلة سريعة بالقارب من أقرب جزر مامانوكا، ناموتو أو تافاروا، إلى هناك.

قد يهمك ايضا 

تعرف على أجمل الشواطئ في "هايتي"

أجمل الشواطئ في العالم

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز الأماكن المفضلة لركوب الأمواج حول العالم أبرز الأماكن المفضلة لركوب الأمواج حول العالم



نجوى كرم تخطّف الأنظار يإطلالات ساحرة ومبهجة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 11:07 2024 السبت ,20 تموز / يوليو

قطع أزياء أساسية لمواجهة حرارة الصيف
 العرب اليوم - قطع أزياء أساسية لمواجهة حرارة الصيف

GMT 00:19 2024 الأحد ,21 تموز / يوليو

عادة" خلال الأكل تهدد بخطر الوفاة بالقلب
 العرب اليوم - عادة" خلال الأكل تهدد بخطر الوفاة بالقلب

GMT 21:52 2024 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

ابتكار طريقة جديدة لتسريع التئام الجروح

GMT 18:20 2024 الجمعة ,19 تموز / يوليو

4 هزات تضرب شمال البلاد توابع زلزال تشيلي

GMT 18:22 2024 الجمعة ,19 تموز / يوليو

40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة فى المسجد الأقصى

GMT 18:19 2024 الجمعة ,19 تموز / يوليو

وفاة البطل الأولمبي كيفان جوسبر

GMT 18:08 2024 الجمعة ,19 تموز / يوليو

مطار دبى الدولى يعمل بشكل طبيعى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab