أفضل الوجهات السياحية الرومانسية والمثالية للأزواج في الخريف
آخر تحديث GMT14:47:27
 العرب اليوم -

أفضل الوجهات السياحية الرومانسية والمثالية للأزواج في الخريف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل الوجهات السياحية الرومانسية والمثالية للأزواج في الخريف

جزر تايلاند
القاهرة ـ العرب اليوم

تجعل ألوان الخريف الدافئة صور الزفاف مذهلة، كما أن شهر العسل في بداية موسم الخريف (أكتوبر) رائع، حيث تتمتع العديد من الأماكن بأفضل طقس لها من دون حشود السائحين. تعدّ موريشيوس في المحيط الهندي من وجهات شهر العسل المثالية في أكتوبر والتي من الأفضل زيارتها قبل وصول مواسم "الرطوبة" الخاصة بها. إذا كنت ترغب في زيارة جزء من جنوب شرق آسيا، فإن جزر تايلاند والفلبين من وجهات شهر العسل الرائعة في أكتوبر، بينما يكون الربيع في أستراليا، لذلك لن يكون الجو حارًا إذا كنت ترغب في زيارة المدن على طول الساحل الجنوبي.
في السطور الآتية، جولة على الوجهات الرومانسية المناسبة لقضاء شهر العسل في بداية الخريف.
تايلاند
شاطئ سيلفر في جزيرة كوه ساموي عند غروب الشمس


تُرحب تايلاند بالأزواج وسط أجواء مرحة حيث يستقبل السكان المحليين السائحين بابتسامة. من الأسواق الملونة في بانكوك إلى تجارب الأفيال المذهلة في متنزه خاو سوك الوطني، استمتع بشهر عسل في تايلاند ولن تتمكن من التوقف عن الابتسام طوال الوقت. في نهاية أكتوبر، تشهد الجزر الواقعة على ساحل أندامان (كرابي وكوه لاندا) وفوكيت حرارة جافة بعد نهاية الرياح الموسمية. إذا كنت تزور متنزه خاو سوك الوطني من أجل الأفيال، فستكون الأرض خضراء بشكل جميل وسيكون من السهل اكتشاف الحياة البرية، حتى لو حصلت على زخات المطر العرضية. إنه في بداية موسم الجفاف، لذا على الرغم من أنه لا يزال من الممكن أن تحصل على القليل من المطر، إلا أن البلاد ستكون أكثر هدوءًا من حيث عدد الزائرين.
كينيا
محمية ماساي مارا الوطنية في كينيا

تتميز كينيا، الواقعة في شرق أفريقيا، بأنها وجهة السفاري المثالية على مستوى العالم، حيث تضم حدائق وطنية شهيرة، مثل: ماساي مارا وأمبوسيلي وتسافو. وهي موطن لخمسة حيوانات أفريقية مشهورة، الفيلة الأفريقية والفهود ووحيد القرن وجاموس الرأس والأسود التي تتجول بحرية جنبًا إلى جنب مع مجموعة كبيرة من الحياة البرية، ما يوفر تجربة لا مثيل لها. إن مشاهدة الهجرة الكبرى السنوية، حيث تعبر ملايين الحيوانات البرية والحيوانات الأخرى نهر مارا، هي مشهد ساحر لا ينبغي تفويته في كينيا.

توفر كينيا للحياة البرية خلفية من المناظر الطبيعية المتنوعة، من وادي الصدع العظيم إلى البحيرات والمرتفعات والسافانا والصحاري. هناك أيضًا ساحل مذهل يمتد لأكثر من 500 كيلومتر، ويوفر شواطئ نقية ومياه صافية وشعاب مرجانية نابضة بالحياة مثالية للأنشطة، مثل: الغطس والغوص في الوجهات الساحلية مثل مومباسا وجزيرة لامو. بالنسبة للأزواج الباحثين عن المغامرة، فإن جبل كينيا، ثاني أعلى قمة في أفريقيا، يقدم تحديًا مثيرًا للتغلب عليه.

يأتي شهر أكتوبر في نهاية أحد مواسم الجفاف في كينيا، لذا استمتع بالسماء الزرقاء والطقس الدافئ. سيجعل الطقس الجاف والمشمس من السهل رصد الحياة البرية. إنه الشهر الأخير الذي يمكنك فيه مشاهدة الهجرة الكبرى، وتجنب زحام الصيف أيضًا.
موريشيوس
لقطة لأحد الشواطئ في موريشيوس


موريشيوس وجهة غنية بمواقع الغوص، وهي جزيرة جميلةـ تقع في المحيط الهندي، وهي أكثر من مجرد مكان يمكنك الاسترخاء فيه وسط المناظر الطبيعية الخلابة. هناك ثروة من المواقع الثقافية، التي يمكنك رؤيتها، والكثير من المغامرات المثيرة التي يمكنك العثور عليها والطعام المذهل الجدير بالتجربة. إذا كنت تريد زيارة جزيرة استوائية جذابة لقضاء شهر العسل في أكتوبر، فإن موريشيوس هي المكان المثالي. أكتوبر هو نهاية فصل الشتاء في موريشيوس، لذا ستكون درجات الحرارة دافئة وستكون الأيام جافة قبل أن ترتفع الحرارة والرطوبة من نوفمبر. قم بزيارة الساحل الغربي وستتمكن من رؤية الحيتان الحدباء في هذا الوقت من العام.
أستراليا
إطلالة على مدينة سيدني


من مدينة سيدني إلى أولورو والحاجز المرجاني العظيم، أستراليا بلد مليء بالمعالم السياحي الجاذبة. قم بزيارة هذا البلد في شهر العسل خلال أكتوبر وستغمر أشعة الشمس الربيعية نصفه الجنوبي، ما يعني أنه يمكنك زيارة عدد لا بأس به من المعالم السياحية. تضمن مدينة بيرث العالمية، وجزيرة كانجارو الغنية بالحياة البرية، وسلسلة جبال فليندرز الوعرة وملبورن وسيدني، للأزواج قضاء شهر عسل مميز مليء بالذكريات الرائعة. شهر أكتوبر هو بداية الربيع، لذا فهو ليس حارًا جدًا. وهذا يجعل من السهل رصد الحياة البرية في أماكن، مثل: جزيرة كانجارو. تجعل درجات الحرارة اللطيفة من المثالي المشي في البرية. تتفتح الأزهار البرية بشكل جميل خلال فصل الربيع الأسترالي، وخاصة في الريف حول بيرث. هل تبحث عن شهر عسل مليء بالمغامرات؟ هذه هي الوجهة المناسبة لك.
الفلبين
لقطة لإحدى الجزر في الفلبين


من الرمال البيضاء والمياه الزرقاء المثالية للغطس، والصخور الكارستية من الحجر الجيري، إلى السكان المحليين الودودين، تعتبر الفلبين مزيجًا مذهلًا من الجزر ومع 7000 جزيرة للاختيار من بينها، فهناك الكثير من الشعاب المرجانية الملونة والشواطئ البكر، التي يمكنك الاستمتاع بها في شهر العسل خلال أكتوبر. على الرغم من أن أكتوبر هو بداية موسم الأمطار، إلا أن الأخيرة غالبًا ما تكون على شكل زخات قصيرة، حيث تتمتع الجزر الوسطى والغربية في بوهول وسيبو وبالاوان بأفضل طقس. يعني موسم الأمطار أنه موسم منخفض، لذا ستتمكن من الحصول على صفقات ذات قيمة أفضل خلال هذا الوقت. على الرغم من أن زخات المطر قليلة وقصيرة الأمد، قم بزيارة الفلبين في أكتوبر وستشاهد مناظرها الطبيعية تعود إلى مشهد أخضر مورق جميل.

قد يهمك أيضــــاً:

الوجهات السياحية الساحرة لعشاق المغامرة والتشويق حول العالم

أروع الوجهات السياحية لعشاق المغامرات

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الوجهات السياحية الرومانسية والمثالية للأزواج في الخريف أفضل الوجهات السياحية الرومانسية والمثالية للأزواج في الخريف



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:13 2024 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

"ارتفاع مقلق" بوفيات جدري القردة خلال أسبوع واحد

GMT 22:13 2024 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

علامات في العين تشير إلى أمراض خطيرة

GMT 13:40 2024 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

الاقتصاد البريطاني يسجل نموا بنحو 0.5% خلال 3 أشهر

GMT 21:59 2024 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

إصابة السعودي فهد المولد بعد حادث عرضي في دبي

GMT 06:05 2024 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

ضمير منفرد هذه المرة لا ذئب منفرد

GMT 16:38 2024 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

إصابة 5 في انفجار سيارة بسوق في إسرائيل

GMT 02:18 2024 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

مبابي يرفض وساطة لحل أزمته مع ناصر الخليفي

GMT 13:23 2024 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

زيلينسكي يعلن أن روسيا قصفت سفينة متجهة إلى مصر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab