أجمل وجهات خريفية ساحرة في سان سباستيان إسبانيا
آخر تحديث GMT01:47:48
 العرب اليوم -

أجمل وجهات خريفية ساحرة في سان سباستيان إسبانيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أجمل وجهات خريفية ساحرة في سان سباستيان إسبانيا

السياحة في إسبانيا
مدريد - العرب اليوم

تعد سان سباستيان واحدة من المدن الساحرة في أسبانيا حيث تتمتع بإطلالة خلابة على المحيط الأطلسي بشواطئ فاتنة كما تتميز بروعة التضاريس الجبلية والمروج مما يجعلها لوحة مكتملة من الجمال.وتتألق سان سباستيان أيضاً بوفرة المعالم التاريخية والآثار المعمارية التي تعكس عراقة الماضي مثل الكنائس والقلاع والقصور والساحات والمتاحف التي تصحبكم في جولات رائعة.

وتعد المدينة مثالية لعطلات الخريف الهادئة حيث نتعرف اليوم على مجموعة من أجمل وجهات سياحية في سان سباستيان احد أجمل المناطق وأكثرها سحراً في أسبانيا للتخطيط لعطلة رائعة.

جبل أورغول من أهم معالم السياحة في سان سباستيان فهو يرتفع 123 مترعن سطح البحر وكان المنصة الدفاعية للمدينة في الماضي وهو ما يبدو واضحاً في بقايا الحصون والمدافع والأبراج.

ومن خلال زيارة جبل أورغول يمكن الاستمتاع بأجواء الطبيعة الساحرة وأوقات الاسترخاء التي توفرها الاطلالة البانورامية على المدينة من هذا الارتفاع بالاضافة الى فرصة زيارة المعالم الهامة مثل قلعة موتا.
قلعة موتا

قلعة موتا من أهم المعالم التاريخية في جبل أورغول وهي بناء يعود للقرن الـ12 أنشئ لحماية المدينة من غزوات الأعداء وتم تعديل المبنى في القرن الـ16.وتوفر القلعة اطلالة بانورامية خلابة للمدينة بكاملها وفرصة استكشاف تصميمها المعماري من العصور الوسطى بالاضافة الى زيارة المتحف داخل القلعة والمميز بمعلومات ومقتنيات وصور لأهم المعارك في تاريخ سان سباستيان.

لا يمكن زيارة سان سباستيان من دون الاستمتاع بالطبيعة الشاطئية الساحرة وموسم الخريف يتسم بالهدوء على شاطئ بلايا دي لا كونشا المثالي للسباحة والرياضات المائية، فهو من الشواطئ المفضلة لزوار المدينة منذ القرن الـ19.
قاعة المدينة

قاعة المدينة من اهم الوجهات السياحية في سان سباستيان حيث يعود تاريخها الى القرن الـ19 وتتمتع بطراز معماري متألق بتفاصيل فنية ساحرة كما شهدت القاعة أهم جلسات السياسيين عبر 200 عام وتفاصيل هامة في أحداث الحرب الأهلية.

المدينة القديمة هي القلب التاريخي لسان سباستيان ومن أهم وجهاتها السياحية حيث يمكن استكشاف المنازل القديمة والشوارع الضيقة المرصوفة بالحصى من العصور الوسطى.

كما يمكن الاستمتاع بمشاهدة أهم معالم المدينة القديمة التاريخية مثل الكنائس والجلوس في المقاهي والمطاعم المحلية للاستمتاع بأوقات دافئة في الخريف او مشاهدة أسوار المدينة القديمة وشراء الهدايا التذكارية.

كاتدرائية سان سيباستيان من أهم المعالم السياحية في المدينة فهي تعود الى عام 1897 وتتميز بتصميم بأسلوب العصور الوسطى حيث النمط القوطي الرائع بواجهة خلابة وتفاصيل معمارية داخلية مذهلة.
كنيسة دي سانتا ماريا ديل كورو

تم انشاء كنيسة دي سانتا ماريا ديل كورو في القرن الـ18 فهي متألقة بالطراز الباروكي بالقرب من جبل أورغول وقد أنشئت فوق أنقاض معبد روماني أثري وتتميز بتفاصيل معمارية باروكية خلابة مع واجهة مهيبة وأبراج رائعة.
ساحة الدستور

ساحة الدستور من الساحات التاريخية في سان سباستيان وقد استخدمت في الماضي لاقامة مباريات مصارعة الثيران أما اليوم فهي تتمتع بالمقاهي الجميلة والمطاعم المثالية لتجربة المأكولات المحلية.
ميرامار رويال بالاس

ميرامار رويال بالاس من أهم معالم السياحة في سان سباستيان وهو قصر بطراز انجليزي تم انشائه في القرن الـ19 وكان مخصصاً للعائلة الملكية ويتميز بثماني أبراج مع تفاصيل معمارية خشبية خلابة واطلالة على البحر.
متحف سان تيلمو

متحف سان تيلمو من أهم المتاحف في سان سباستيان واقليم الباسك حيث أنشئ عام 1902 بالقرب من جبل أورغول ويضم آلاف القطع الأثرية من مختلف الحقب الزمنية خصوصاً العصور الوسطى وعصر النهضة ويتميز المتحف بوجوده داخل مبنى دير أثري من القرن الـ16.

قد يهمك ايضا 

تعرف على أجمل معالم إسبانيا الإسلامية التي تؤرخ لفترة ازدهار الحضارة العربية

تعرف على أجمل الوجهات السياحية في سرقسطة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل وجهات خريفية ساحرة في سان سباستيان إسبانيا أجمل وجهات خريفية ساحرة في سان سباستيان إسبانيا



GMT 15:58 2021 الجمعة ,17 كانون الأول / ديسمبر

نيو جيرسي من أبرز المناطق التي تجذب عُشاق المغامرة

GMT 07:11 2021 الثلاثاء ,14 كانون الأول / ديسمبر

السفر على متن أسرع القطارات في العالم لعام 2022

GMT 07:19 2021 السبت ,11 كانون الأول / ديسمبر

أجمل الأماكن السياحية بمدينة "سيدي بو سعيد" في تونس

GMT 13:48 2021 الخميس ,09 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأفضل 10 مدن في العالم لعام 2021

نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab