أفضل ثلاث أماكن جذابة عند السياحة في باريس
آخر تحديث GMT10:25:26
 العرب اليوم -

أفضل ثلاث أماكن جذابة عند السياحة في باريس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل ثلاث أماكن جذابة عند السياحة في باريس

قوس النصر من أشهر المعالم الأثرية في باريس
باريس- العرب اليوم

هناك العديد من الأماكن السياحية في العاصمة الفرنسية باريس التي يمكن زيارتها خلال الإجازات. تقدّم باريس وفرة من النشاطات الممتعة التي ترضي كافة أذواق المسافرين. وفي هذا الإطار، نقدّم لكم أجمل الأماكن السياحية في باريس.
ديزني لاند باريس
تقع ديزني لاند باريس في مارن لا فاليه، وهي مدينة ملاهي مشهورة عالميًا ومملكة جذابة للبالغين والأطفال. إنه المكان المناسب لمقابلة أبطالك وبطلاتك المفضلين من قصص ديزني الخيالية. في الواقع، إنه عالم يلهم الخيال والعجائب معًا للترفيه عن كل فرد يخطو داخل أرض العجائب هذه.
تنتشر أرض العجائب بأكملها على مساحة إجمالية تبلغ 4800 فدان وهي مزيج ممتاز من الإثارة والترفيه. من خلال جولاتها التي لا تعد ولا تحصى وتجارب التسوق ومرافق تناول الطعام والمنتجعات، تتميز ديزني لاند باريس بأنها من بين المتنزهات الترفيهية الأكثر زيارة في أوروبا.
من ناحية أخرى، فإن استوديوهات والت ديزني مكرسة بالكامل لنهجها المتمحور حول الأعمال التجارية، حيث تعرض جولات ومناطق جذب مستوحاة من أفلام هوليوود.
قوس النصر
يعتبر قوس النصر من أشهر المعالم الأثرية في باريس، والذي لا يحتاج إلى تعريف، وقد أقامه المصمم جان شالغرينيس في عام 1806 قبل برج إيفل.
يقع هذا النصب التاريخي ذو الصلة في قلبPlace Charles de Gaulle وعلى أقصى نقطة في الغرب من شارع الشانزلزيه الشهير، وقد تم تشييده تكريماً لجميع هؤلاء الجنود الشجعان الذين ضحوا بحياتهم من أجل فرنسا خلال الحروب النابليونية والثورة الفرنسية.
يضم هذا القوس الغني من الناحية المعمارية أسماء جميع الجنرالات الفرنسيين والانتصارات الفرنسية جنبًا إلى جنب مع الاقتباسات والرسائل الوطنية الملهمة على جانبيها الداخلي والخارجي، بينما يقع تحتها قبر الجندي المجهول من الحرب العالمية الأولى.
يتأثر تصميم وهيكل قوس النصر بقوس تيتوس في روما بإيطاليا. يقف قوس النصر، باريس شامخًا على ارتفاع 50 مترًا وعمق 22 مترًا وعرض 45 مترًا، مما يجعله هيكلًا بارزًا للغاية يستحق الإعجاب.
الأوبرا الوطنية
بتكليف من نابليون الثالث في عام 1860، صمم تشارلز غارنييه دار الأوبرا قصر غارنييه بأسلوب باروكي مفعم بالحيوية. عمل غارنييه بلا كلل في المشروع لأكثر من عقد، من عام 1862 إلى عام 1875. واليوم، يعد هذا المعلم الرائع رمزًا للنظام الإمبراطوري لنابليون.
تتميز الواجهة بأعمدة كلاسيكية وثمانية منحوتات تمثل شخصيات مجازية: الشعر والموسيقى والشعراء والدراما والرقص. تصور اللوجيا تماثيل نصفية للملحنين، بما في ذلك روسيني وبيتهوفن وموزارت، بينما تعلو القبة تمثال لأبولو مع شخصيات مجازية للشعر والموسيقى.
عند دخول المبنى، ينبهر الزوار بالمساحات الداخلية الفخمة التي تبلغ مساحتها 11000 متر مربع. تم تخصيص معظم مساحة المبنى للردهة الرئيسية مع درج مدخل رخامي مزين بمصابيح مذهبة مزخرفة.
تتميز القاعة المصممة على شكل حدوة حصان بطابع حميمي، على الرغم من أنها يمكن أن تستوعب 2105 أشخاص في مقاعدها الفخمة ذات اللون الأحمر المخملي. تضيف الشرفات المذهبة والثريا الكريستالية الضخمة ولوحة سقف شاغال إلى روعة المسرح، مما يحقق خلفية درامية مثالية للعروض الثقافية.
إلى جانب الأوبرا، هناك عروض باليه وحفلات موسيقية كلاسيكية وأحداث احتفالية. يعد حضور أحد العروض من أكثر الأشياء إثارة في باريس ليلاً. إنها أيضًا طريقة رائعة لمشاهدة الجزء الداخلي من المبنى أثناء الاستمتاع بأمسية ساحرة. خيار آخر هو الزيارة (تذكرة الدخول مطلوبة) أو القيام بجولة إرشادية خلال النهار.
يوجد في دار الأوبرا أيضًا متجر لبيع الكتب والهدايا التذكارية المتعلقة بالأوبرا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

جزر فيجي أبرز الأماكن السياحية لعُشاق المَناظر الطبيعية

أجمل الأماكن السياحية العائلية في السعودية خلال عيد الفطر

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل ثلاث أماكن جذابة عند السياحة في باريس أفضل ثلاث أماكن جذابة عند السياحة في باريس



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 08:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
 العرب اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab