تعرف على أفضل الواجهات التي جذبت السياح في 2017
آخر تحديث GMT17:52:01
 العرب اليوم -

منها "بلمونت كالابرو" وبحيرة "غوب" ومتنزه "بندين سانديز"

تعرف على أفضل الواجهات التي جذبت السياح في 2017

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرف على أفضل الواجهات التي جذبت السياح في 2017

أفضل المناطق السياحية في العالم لعام 2017
لندن ـ سليم كرم

أشارت صحيفة "غارديان" البريطانية إلى أفضل المناطق السياحية في العالم لعام 2017، وفقا لاختيارات محرري السفر لديها، والتي نستعرض أهمها في التقرير التالي..

بلمونت كالابرو، إيطاليا
تقول إيزابيل شوات محررة الصحيفة :"في فصل الصيف، كنا نقود من نابولي من خلال إقليم كامبانيا وكالابريا، ثم أخذنا العبارة إلى صقلية. على طول الطريق، ونحن نحظى برحلة في جزيرة أغريتوريسمي الرائعة ودور الضيافة ولكن المكان الأكثر إثارة للاهتمام هو إكوبلمونتي، في كالابريا. هذه القرية القديمة الخالية من السيارات كانت في السابق موطنا ل 3000 شخص، والآن هناك فقط 30 شخصا من المقيمين الدائمين ولكن بفضل العمل المضني جيانفرانكو سوريانو، الذي نشأ هناك، قام بإتاحة 14 من منازل القرية للتأجير للسياح. تتشبث المنازل ذات الجدران السميكة على قمة التل، وهي غير مرئية من الطريق، ولكنها تطل على البحر المتلألئ، وهي مكدسة فوق بعضها البعض، وترتبط بأزقة ملتوية.تعرف على أفضل الواجهات التي جذبت السياح في 2017

شيل بيتش (شاطئ الصدف)، استراليا الغربية
يقع الشاطئ على الحافة الغربية من القارة الأوقانوسية، ويمتد على طول 70 كيلومتر، مما يجعله يبدو كبحر لا نهاية له من الأصداف، وإذا كنت تعتقد أن هذه الأصداف تشكل طبقة رقية تغطي الشاطئ، فربما تفاجئ، عندما تعلم أن عمقها يصل في بعض المناطق إلى 10 أمتار.

وتأتي هذه الأعداد الكبيرة من الأصداف، من نوع واحد من الرخويات، التي تزدهر في المنطقة، نتيجة عاملين هامين: أولهما موقع الشاطئ في الجزء الأعمق من خليج شاركي على شكل حدوة حصان، مع أكبر بنك من الأعشاب البحرية في العالم تحجب المد والجزر، بالإضافة إلى فرط الملوحة في المنطقة، نتيجة هطول أمطار أقل من المياه المتبخرة.تعرف على أفضل الواجهات التي جذبت السياح في 2017

بحيرة غوب، فرنسا
المياه البلورية، والجبال المرتفعة، والزهور البرية وأفضل المقاهي هو ما يمكن ان تجده حول هذه البحيرة الرائعة، يقول آدم ماكولوتش محرر الصحيفة: "وصلنا هذه البحيرة الجميلة بعد وقوف السيارات تأجير في بونت دو إسباغن، وقمنا بالمشي بين سلسلة من الشلالات المذهلة حتى وادي حاد الانحدار لمدة ساعة أو نحو ذلك. عند الوصول إلى البحيرة في يوم حار، كانت المنطقة العشبية المتناثرة حول المقهى مثالية، وفي أقصى نهاية البحيرة، يبلغ ارتفاع جبل مونت فيغنيم، أعلى قمة في منطقة بيرين في فرنسا، 300 3 متر. مشينا نحو الجانب الآخر من البحيرة حيث كان هناك منطقة من الجداول والصخور والصنوبر. شعرت كما لو كنت بين جبال الروكي الكندية".

حي أرى، بانكوك
يقول ويل كولدويل: "في المرة الأولى التي قمت بزيارة بانكوك، كنت في رحلة عمل قصيرة، ولكن بالعودة هذا الربيع، أردت أن أرى جوانب المدينة المختلفة، لذلك ذهبت إلى حي آري، وهي منطقة سكنية بها عدد أقل من السياح والقليل من المطاعم والمقاهي والحانات على طراز محلي، أنها أيضا على خط سكة حديد سكيترين، وهذا يعني انه يمكنك حجز تذكرة ذهابا وإيابا في جميع أنحاء المدينة. كانت قاعدتنا هي يارد هوستيل، مساحة حديثة مصنوعة من حاويات الشحن، مع بار فناء، أمام بيت الشباب يوجد مقهى رائع لتناول الغداء يتميز الحي بالطعام الرائع من المأكولات البحرية والمشويات الطازجة".

متنزة بندين سانديز، ويلز الجنوبية
يقول روبرت هول: "لقد وجدت نفسي في كثير من الأحيان ارغب في إيجاد مكانا مناسبا للعزلة، في رحلات، سواء كان ذلك في ولاية أوريغون، أو أيسلندا، لم أكن أتوقع أن اكتشف مكانا كبيرا مفتوحا على مصراعيها في ويلز، ولكن كان متنزة بندين ساندز أروع مما توقعت في يوم خريف مشمس، مشيت نحو ميل من الشاطئ إلى البحر وكان من الممكن أن أسير أبعد من ذلك، يقع المتنزة على خليج كارمارثين على سبعة أميال من الشاطئ. وتتمتع المنطقة بتاريخ أيضا ففي أوائل التسعينات كانت المنطقة تستخدم لسباقات الدراجات النارية. المنطقة لديها الكثير من مخيمات العطلة والحدائق المزدهرة - ولكن هناك الكثير من المساحة على هذا الشاطئ الطويل الرائع".تعرف على أفضل الواجهات التي جذبت السياح في 2017

أومونيتي، بالي
تناول الطعام المختلف والمميز في بالي، هي من بين الأمتع الترفيهية في بالي . وذلك من خلال تناول وعاء من الحساء في الساحل الجميل، مما يعطيك تجربة لا تنسى عن مجرد الأكل في مطعم من قبل الشارع . البحث عن مطعم من الدرجة الفاخرة من الجانب الساحلي والتلال من بالي .كما أن الحياة البرية في بالي لها طبيعتها المذهلة والممتعة، بما فيها من روح المغامرة . ومع ذلك، في بعض الأحيان، يفضل بعض الزوار في الإقامة ليلة في خيمة في هذه المنطقة التي تقع في منطقة سفاري بالي والحديقة البحرية في جيانيار التي تعتبر من بين أكبر حديقة حيوان في جنوب شرق آسيا .

الإقامة بالقرب من تاج محل
يقول ليز بولتر: "مدينة أغرا، التي كانت عاصمة الإمبراطورية المغولية لفترة طويلة، شاهدت مبان عديدة على نطاق واسع . في الواقع، أجرا تفتخر بعدد من المعالم الأثرية وأماكن للزيارة التي هي رائعة في حد ذاتها، وهي تستحق الزيارة. لذلك، إذا كنت تخطط لزيارة أغرا في المرة الثانية ,لا تنسى ان تقضي بضعة أيام فيها، للمدينة الكثير لتقدمه، من خلال البقاء في منزل رخيص على بعد مسافة قصيرة من تاج محل. يتم تشغيل أمان هومستاي من قبل رانجانا، الذي يحب مبادلة قصص الحياة والتعبير عن السخط، تبلغ تكلفة حمام السباحة المريح حوالي 22 جنيها إسترلينيا في الليلة، وهناك حديقة، وشقتين من الشرفات وتراس على السطح بالمنزل قرب تاج محل. التجول بعد الإفطار كانت الطريقة المثلى للتمتع بهذا الموقع الأكثر روعة.
كسانتوسن، تركيا

انخفض عدد الزوار إلى تركيا بشكل كبير في عام 2016 في أعقاب انقلاب عسكري فاشل وسلسلة من الهجمات الإرهابية، ولا يزال الحكم الاستبدادي للرئيس أردوغان يثبط الكثيرين. فتحذر مشورة وزارة الخارجية البريطانية حاليا من السفر إلى المناطق القريبة من الحدود السورية والعراقية، وفي الوقت الحالي بدأت أعداد السياح تتزايد. أولئك الذين يذهبون سوف يجدوا الكثير من ترحيب السكان المحليين، وانخفاض الأسعار والمواقع غير المكتظة. بزيارة كاس وكالكان، ستتمتع بواحدة من أكثر الأماكن إثارة للإعجاب وهي كسانتوسن في مقاطعة أنطاليا، حيث أنقاض العاصمة القديمة من ليسيا على قمة التل، ويمكنك التجول بجولة تاريخية هناك بمدرج روماني، وبقايا كنيسة بيزنطية، وأرضيات فسيفساء ومناظر لا نهاية لها إلى النهر وعلى الأراضي الزراعية إلى البحر.

نيو إن بريلي، هيريفوردزير، انجلترا
يقع فندق "نيو إن بريلي" بالقرب من الحدود الويلزية، وهو بيت ضيافة صغير - على بعد ساعتين سيرا على الأقدام من هاي-أون-وي - مع عدة عربات وكابينات في الحديقة السحرية. تعلق أعلام السلام بين الأشجار مع أضواء خرافية وعلامات مع تعاليم البوذية على طول المسارات الصغيرة يحيط بها مطبخ في الهواء الطلق بني من خردة الخشب، وحوض استحمام كبير في الهواء الطلق.

كاسا دو فيسكوند،البرتغال
شهدت البرتغال طفرة في السياحة في عام 2017 - وكان واحدا من الاكتشافات المفضلة كازا دو فيسكوند في بينهاو في وادي دورو، شرق بورتو. هناك العديد من الفنادق الفاخرة في جميع الأنحاء ولكن هذا القصر الذي يعود للقرن 18 هو أنيق بشكل كبير، كل صباح، يسأل المالك أورسولا، الضيوف إذا كانوا يرغبون في عشاء محلي الصنع، من ثلاثة أطباق على شرفة تطل على وادي الكروم. هناك ساونا في برميل النبيذ القديم، وبار وغرف فسيحة، ويضم الكثير من الديكورات الخشبية والحجر.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفضل الواجهات التي جذبت السياح في 2017 تعرف على أفضل الواجهات التي جذبت السياح في 2017



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا

GMT 14:32 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الحرس الثوري يهدد بمراجعة عقيدة إيران النووية

GMT 08:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تركيا ترفع حالة التأهب بعد ضربة الزلزال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab