آنسي وجهة فرنسية تجمع بين المناظر الطبيعية والتاريخ
آخر تحديث GMT03:19:44
 العرب اليوم -

آنسي وجهة فرنسية تجمع بين المناظر الطبيعية والتاريخ

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - آنسي وجهة فرنسية تجمع بين المناظر الطبيعية والتاريخ

باريس - العرب اليوم

هل سبق أن تخيلت عطلة نهاية أسبوع تجمع بين الجمال الطبيعي، التاريخ الغني والأنشطة الممتعة في مكان واحد؟. هل تبحث عن وجهة تأخذك بعيداً عن صخب الحياة اليومية إلى مكان ينبض بالرومانسية والهدوء؟. إذا كان الأمر كذلك، فإن مدينة آنسي الفرنسية هي الوجهة المثالية لك.

آنسي، الملقبة بفينيسيا جبال الألب، مدينة تقع في منطقة هوت سافوا، جنوب شرق فرنسا وتتقاطع فيها القنوات التي تصطف على جانبيها صناديق الزهور وتحيط ببحيرة جبال الألب المتلألئة، حيث يمكن رؤية خطوط الشواطئ بشكل أفضل من مقدمة القارب. هنا؛ يمكنك خلال عطلة نهاية الأسبوع، استكشاف قلعة من العصور الوسطى والاستجمام بين شواطئها وتجربة ركوب القوارب أو تناول الوجبات المحلية في المطاعم المطلة على الواجهات البحرية.
كيف تصل إلى آنسي؟

إذا كنت مسافراً إلى الخارج، فمن الأفضل حجز رحلة ليلة الخميس إلى مطار جنيف التي تصل صباح الجمعة. أسرع طريقة للوصول إلى المدينة هي إما استئجار سيارة والقيادة لمدة 45 دقيقة أو ركوب حافلة نقل مكوكية منخفضة التكلفة.
التنقل في المدينة

يركب الجميع تقريباً الدراجات الهوائية. تصطف على بحيرة آنسي المتاجر التي تؤجر الدراجات الإلكترونية ودراجات الشحن والدراجات الهوائية الكلاسيكية.

ما يجب أن تحزمه

احزم ملابس السباحة والشاطئ، إضافة إلى أحذية رياضية مريحة وأحذية للمشي لمسافات طويلة وملابس رياضية مريحة للاستمتاع بأقصى قدر من المسارات الجبلية. كما تضم آنسي 10 مطاعم حاصلة على نجمة ميشلان والتي تتطلب ملابس سهرة أنيقة غير رسمية لتناول العشاء. فكر في فساتين الصيف والسترات الخفيفة والكثير من الكتان الطبيعي.

اليوم الأول

ابدأ صباحك كأحد سكان آنسي بتناول القهوة. توجه إلى البلدة القديمة التاريخية المسماة آنسي لو فيو وتجول في شارع جان جاك روسو المرصوف بالحصي، حيث ستجد مقهى صغير يقدم أفضل أنواع اللاتيه والكرواسون وخبز الباجيت في المدينة.

كيف تقضي اليوم؟

يقضي المسافرون أوقاتهم بركوب الدراجات حول بحيرة أنسي، بغض النظر عن مستوى المهارة. على مسار الدراجات، ستمر بلافتات مصممة لإغرائك لتناول غداء بجانب البحيرة في المطاعم التي تطل على الواجهة البحرية. يمكنك بسهولة قضاء فترة ما بعد الظهر بالكامل هنا إذا لم يكن لديك جدول أعمال. تكتظ بحيرة آنسي بالمراهقين الفرنسيين الذين يؤجرون قوارب التجديف للمارة وهي تجربة لطيفة ومريحة.

اليوم الثاني

استعد للتسوق، وتناول وجبة إفطار خفيفة وصحية في المقاهي العصرية على الشاطئ. معظم متاجر التجزئة في آنسي لا تفتح أبوابها يوم الأحد، لذا فإن البدء مبكراً يوم السبت هو أفضل طريقة للذهاب.
يتميز متجران بالحرفية الفرنسية الأصيلة. الأول يبيع سلعاً جلدية عتيقة مصممة في نورماندي. ستجد هنا مجموعة ملونة من الحقائب اليدوية وحقائب الظهر والسفر والمحافظ والأحذية الرياضية. بعد ذلك، عد إلى شارع جان جاك روسو واقصد لو تيتراس وهو متجر مليء بالفخار المرسوم يدوياً بواسطة الحرفيين المحليين.

كيف تقضي اليوم؟

قم بزيارة قلعة من العصور الوسطى وهي Château de Menthon-Saint Bernar. ثم انضم إلى جولة إرشادية لمدة للتعرف إلى القصة الكاملة. لا تفوت الاستجمام في شاطئ Menthon Saint Bernard العام، الواقع على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام. هنا، يمكنك الاحتماء في ظلال الأشجار والسباحة. يمكنك إحضار غدائك أو زيارة مقهى الشاطئ الذي يبيع الآيس كريم والسندويشات والوجبات الخفيفة.

آنسي وجهة شهيرة بالمناظر الطبيعية

اليوم الثالث

احمل حقيبة ظهر بها زجاجة مياه وملابس نظيفة، واربط حذاء المشي وتوجه مباشرة إلى Roc de Chère وهي محمية طبيعية تمتد على مساحة 168 فداناً من الغابات الكثيفة وتلال الحجر الرملي والمنحدرات الجيرية. تتراوح المسارات من السهلة إلى المتوسطة، مما يجعل التجربة في متناول المتنزهين الطموحين. قد يستغرق الوصول إلى قمته 90 دقيقة ولكنك ستكافأ بإطلالات خلابة على البحيرة وجبال مونت فيرير المحيطة وقرية Talloires. ستلاحظ عشرات الأشخاص وهم يمارسون رياضة الطيران الشراعي عبر هواء الجبل النقي.

قد يهمك أيضــــاً:

النرويج وجهة صيفية غنية بالمناظر الطبيعية

لشبونة وجهة برتغالية غنية بالمعالم السياحية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آنسي وجهة فرنسية تجمع بين المناظر الطبيعية والتاريخ آنسي وجهة فرنسية تجمع بين المناظر الطبيعية والتاريخ



كارمن سليمان تخطف الأنظار بإطلالة ملائكية باللون الأبيض

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 01:00 2024 الثلاثاء ,13 آب / أغسطس

طرق دمج الديكور الريفي بالمنزل المودرن
 العرب اليوم - طرق دمج الديكور الريفي بالمنزل المودرن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab