مجموعة من غرف جلوس رائعة لمحبي اللون الأزرق
آخر تحديث GMT08:59:26
 العرب اليوم -

مجموعة من غرف جلوس رائعة لمحبي اللون الأزرق

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مجموعة من غرف جلوس رائعة لمحبي اللون الأزرق

ديكور البيت
القاهرة ـ العرب اليوم

الأزرق بدرجاته المختلفة من أكثر الألوان المحبوبة فهو لون البحر والسماء وكل درجة منه تعطي شعورًا مختلفًا ما بين الاسترخاء والهدوء إلى الفخامة والجرأة. ولمحبي هذا اللون الرائع أتينا اليوم بصور ل15 غرفة جلوس بتصميمات مميزة وأنيقة ما بين الكلاسيك والمودرن.. شاهديها معنا وأخبرينا أي منها يعجبك أكثر. مزج اللون الأزرق مع الدرجات الفاتحة مثل البيج يضفي على غرفة الجلوس شعورًا بالهدوء والاسترخاء. وفي هذه الغرفة تم توزيع اللون الأزرق بذكاء شديد ما بين نقوش الكراسي والمزهريات واللوحة الهادئة المعلقة على الحائط مما أعطي الغرفة مظهرًا فنيًا مميزًا. الوسادات ذات النقوش الزرقاء المختلفة تبدو رائعة على هذه الأريكة الرمادية وتضفي على الغرفة لمسة من الجرأة والتميز. وجاء اختيار أواني الزينة الممتاز ليتلاءم تمامًا مع الوسادات ويكمل المظهر الجميل لغرفة الجلوس.

الأزرق والأبيض مزيج كلاسيكي معروف إلا أنه يبدو شبابيًا وعصريًا جدًا في غرفة الجلوس هذه مع النقوش المختلفة في السجادة والأثاث وديكورات الحوائط المبتكرة.
اللمسات الصفراء هنا تضيف لمسة من الإشراق والبهجة على الأزرق والأبيض. وكما ترين يمكنك استخدام كل شيء في بيتك كأحد عناصر الديكور كما استخدمت مجلات National Geographic الصفراء كجزء هام من ديكورات هذه الغرفة. الزخارف الزرقاء المستوحاة من التراث العربي تضفي على غرفة الجلوس حسًا بالأصالة ولمسة فخامة واضحة. أما اللون الأبيض الغالب عليها فهو يحقق شعورًا رائعًا بالهدوء والاتساع يعطي الغرفة رونقًا خاصًا.

الكراسي المنجدة بالقطيفة الزرقاء الداكنة اختيار ممتاز يتناسب مع الديكور الروستيك لغرفة الجلوس ويضيف عليها لمسة لونية غنية. تجمع غرفة الجلوس هنا بين الديكور المودرن والكلاسيك وتم توزيع اللونين الأزرق والأبيض وتبادلهما بشكل مثالي في أنحاء الغرفة لتحقيق مظهر متوازن وأنيق. درجات الأزرق الفاتح والتركواز اختيار غير تقليدي في غرفة الجلوس ذات الديكور الكلاسيك إلا أنه يضفي عليها لمسة من التجدد والاختلاف لتبتعد عن التكرار. الجمع بين درجات الأزرق والتركواز المختلفة في غرفة الجلوس يمكن أن يحقق تأثيرًا رائعًا ومظهر متميز جدًا يكتمل باختيار عناصر ديكور واكسسوارات مبتكرة. تضيف الكراسي الزرقاء لمسة لونية مميزة للديكورات الvintage في غرفة الجلوس هنا وتزيد من أناقتها.

يمكنك اختيار أقمشة بنقوش مختلفة للكراسي والأريكة والستائر في غرفة الجلوس مع الربط بينهم بلون واحد. وتبدو النقوش الزرقاء المتعددة في هذه الغرفة رائع  فهي تربط بين الأثاث والحوائط الزرقاء . الأزرق والبني مزيج لوني متميز وأنيق. ويمكنك مزجهم مع الأبيض أيضًا لإضفاء الإشراق على درجاتهم الداكنة. اللون الأزرق يعطي تأثيرًا رائعًا مع الديكورات المودرن والنقوش الهندسية في غرفة الجلوس هذه. وتم تحقيق الترابط اللوني هنا بصورة مثالية باختيار كراسي صغيرة بلون مماثل للحائط ووسائد بألوان مماثلة للسجادة.

قد يهمك ايضا:

تعرف على أبرز ديكورات المكتبات في منازل المشاهير

 

ابرز تصميمات ديكورات حمامات في غاية الأناقة والشياكة

  

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة من غرف جلوس رائعة لمحبي اللون الأزرق مجموعة من غرف جلوس رائعة لمحبي اللون الأزرق



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 08:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
 العرب اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab