خطوات رئيسية في تصميم غرف أطفال بسريرن تعرّفي عليها
آخر تحديث GMT10:25:26
 العرب اليوم -

بهدف توفير لمسة أكثر اتساعًا على الديكور الداخلي

خطوات رئيسية في تصميم غرف أطفال بسريرن تعرّفي عليها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - خطوات رئيسية في تصميم غرف أطفال بسريرن تعرّفي عليها

غرف أطفال
القاهره_العرب اليوم

يعتبر زوج من الأسرة خيارًا كلاسيكيًا لغرف نوم أطفال، يتشارك فيها الأشقاء المساحة لفترة عمرية معينة. توفر هذه الأسرة المزدوجة المتوافقة لمسة أكثر اتساعًا على الديكور الداخلي.يعد تركيب سريرين توأمين في غرفة نوم صغيرة أمرًا صعبًا، ستحتاجين إلى عمل رسم تخطيطي للغرفة بأكملها وتسجيل الأبعاد بعد قياس الغرفة، كي تقررين أفضل طريقة لترتيبها في الغرفة بناءً على شكلها وحجمها
 
سوف نعرض لك مجموعة من ديكورات غرف نوم تُظهِر كيف يمكن لهذه الأسرة متعددة الاستخدامات أن تضيف تناسقًا، وجرعة مضاعفة من الأناقة، إلى الفراغ.خطوات تصميم غرفة نوم بسريرن :1-ارسمي مخططًا تقريبيًا لشكل غرفة نوم أطفالك على الورق، أثناء الرسم أضيفي الأبواب والنوافذ والاتجاهات التي تفتح بها. سيسمح لك هذا الرسم التخطيطي للتركيبات في الغرفة بتوزيع الأثاث في الديكور الداخلي بناءً على عدد الأبواب والنوافذ الموجودة.

2-أضيفي على المخطط أبعادًا حقيقية إلى رسوماتك، اختاري نقطة بداية واعملي منها في اتجاه عقارب الساعة منها حتى لا يفوتك أي شيء.3-لا تنسي قياس ارتفاع الغرفة وجميع المسافات الرأسية حتى يتم رسم الغرفة بأكملها على الرسومات الخاصة بك. من المفيد معرفة الارتفاع لأنك قد تفكرين في الحصول على سرير بطابقين4- تبلغ قياسات السرير النموذجي (99 × 188 سم). هذا هو الحد الأدنى للحجم الذي يمكن أن يظل فيه الطفل الذي يستخدمه مرتاحًا.5-توزيع السريرن على شكل حرف L لتناسب بشكل جيد الزاوية. إنها تسمح لكل طفل أن يكون لديه إحساس بالملكية وبمساحته الخاصة.

ويمنحك هذا التكوين مساحة أرضية مريحة في غرف نوم أطفال، حيث يتم دفع كلا السريرين مقابل الحائط.6-أما السرير الطابقي يوفر لك الكثير من المساحة في الديكور الداخلي. لكن تأكدي من قياس ارتفاع الغرفة قبل شراء سريرين بطابقين، كما عليك التأكد من أن أطفالك مرتاحون عند التسلق والنزول من سرير بطابقين.7حدد المكان الذي تريد وضع الأثاث فيه. بناءً على حجم الغرفة وشكلها، ففي غرف نوم أطفال مربعة الشكل، اعتمدي على الأسرة الموازية لبعضها البعض.

قد يهمك أيضا:

خمسة نصائح للحصول على ديكورات غرف أطفال مريحة
5 نصائح للحصول على ديكورات غرف أطفال مريحة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطوات رئيسية في تصميم غرف أطفال بسريرن تعرّفي عليها خطوات رئيسية في تصميم غرف أطفال بسريرن تعرّفي عليها



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab