ديكورات بقمّة الأناقة تزيّن أزقّة منزلك وتُضفي لمسة من الفخامة
آخر تحديث GMT20:00:24
 العرب اليوم -
العاهل الأردني يصدر مرسوماً ملكياً بحل البرلمان الرئاسة في أذربيجان تعلن الأحكام العرفية وحظر التجول في مدن عدة بينها العاصمة ماكرون يصرح بأن هناك طبقة سياسية فاسدة استحوذت على السلطة في لبنان ماكرون يؤكد أن الطبقة السياسية اللبنانية ارتهنت البلاد وتخلت عن التزاماتها خدمة لمصالحها الشخصية وصول جثمان المنتصر بالله إلى إحدى كنائس المهندسين الجيش الأذربيجاني يعلن سيطرة قواته على عدد من القرى والتلال الاستراتيجية في قره باغ المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يؤكد أن الأمم المتحدة مهتمة باستقرار اليمن وإحلال السلام الدائم المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يصرح توصلنا لإنجاز مهم في قضية تبادل الأسري باليمن مؤتمر صحفي للمبعوث الأممي إلى اليمن بشأن تبادل الأسري بين الشرعية والحوثيين الجيش اللبناني يعلن عن العثور على حزام ناسف قرب جثة الإرهابي الذي قتل خلال محاولة اقتحام أحد مراكز الجيش في المنية شمالي لبنان
أخر الأخبار

يرتكز على كورنيش من الجبس الناعم على مستوى السقف

ديكورات بقمّة الأناقة تزيّن أزقّة منزلك وتُضفي لمسة من الفخامة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ديكورات بقمّة الأناقة تزيّن أزقّة منزلك وتُضفي لمسة من الفخامة

ديكورات أزقّة المنازل
القاهرة ـ العرب اليوم

تختلف ديكورات أزقّة المنازل كي تتماشى مع مساحتها إضافة إلى ستايل كلّ البيت وتصميمه، كما تضفي لمسة من الفخامة والأناقة وتعزّز الديكور بشكل عام. فإذا كنت تبحثين عن ديكور ملفت لأزقة منزلك ولم تجدي بعد الأفكار المناسبة، تفقدي معنا الصور التالية وإستوحي منها الموديلات التي تعجبك.

ديكور أنيق وفخم في الوقت عينه يرتكز على كورنيش من الجبس الناعم على مستوى السقف، مرايا طويلة عند أحد جوانب الممرّ، المصابيح ذات التصميم العصري والمتناسق، مع طاولة بموديل مبتكر في نهاية الزقاق ومجموعة من اللوحات بأحجامها المختلفة.

إحصلي على ديكور بسيط وناعم لزقاق منزلك وإختاري طاولة مستطيلة ذات تصميم عصريّ وعمليّ وزيّنيها ببعض الأكسسوارات المتناسقة والمتناغمة مع ألوان وديكور المنزل، ثمّ إعتمدي ساعة كبيرة وملفتة كالتي ترينها في الصورها وثبتيها على الجدار.

يبدو هذا الديكور مناسباً تماماً للأزقة الطويلة كما يسهل تطبيقه عبر تثبيت رفّين متوازيين وتزيينهما بالأكسسوارات المتناسقة، مع توزيع بعض المصابيح الصغيرة ونبتة مميزة عند الجوانب وتعليق بعض القطع الملفتة عند الجدار.

طبّقي هذا الديكور الهادئ في أزقّة منزلك الضيّقة وإختاري طاولة بيضاء ذات موديل عملي مع الخزائن، ثمّ زينيها بالأكسسوارات المناسبة والمتناسقة باللونين البيج والأبيض ولا تنسي المرآة الدائرية مع إطارها الخشبي مع المرآة الطويلة واللوحة الصغيرة عند الجدران المتبقية.

إتّجهي نحو هذا الديكور الأنيق الذي يرتكز على تلبي أحد الجدران بقطع حجر صغيرة إنّما فخمة مع إعتماد المرايا للجهة الأخرى، ولا تنسي المصباح المتناسق، المقعد الصغير مع الأكسسوارات التي تزين الجاد والإناء الزجاجي الكبير المملوء بسنابل القمح.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا 

ديكورات صالات استقبال مريحة وجذابة

ديكورات بـ"الأبيض الناصع" لغرف معيشة عصرية تعرفي عليها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديكورات بقمّة الأناقة تزيّن أزقّة منزلك وتُضفي لمسة من الفخامة ديكورات بقمّة الأناقة تزيّن أزقّة منزلك وتُضفي لمسة من الفخامة



كانت مصدر إلهام بقطعها المميزة رغم أزمة تفشي "كورونا"

أزياء تحاكي الخيال باليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو

لندن_العرب اليوم

GMT 19:59 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

الفنانة دانا حلبي تتعرض لحادث سير مروع

GMT 23:28 2020 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

روسيا تنتج محركات معدلة لقاذفاتها الاستراتيجية

GMT 04:54 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

غرف نوم بنات في نصائح ديكور مُفصَّلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab