ريهام سعيد تحتفل بعودتها إلى الشاشة بعد انتهاء مدة منعها مِن العمل
آخر تحديث GMT14:46:37
 العرب اليوم -
لحظة انفجار في الهند أثناء الاحتفالات بعيد ميلاد رئيس الوزراء الحكومة البريطانية تتوقع تسجيل 49 ألف إصابة يوميا بفيروس كورونا في أكتوبر المقبل إذا استمر الوباء في مستوياته التصاعدية الحالية أديب لبنان لا يملك ترف إهدار الوقت وسط كم الأزمات غير المسبوقة التي يمر بها ماليا واقتصاديا وصحيا الممثل الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية في الاتحاد الأوروبي يؤكد أن الاجتماع الوزاري في بروكسل سيبحث لائحة العقوبات المقترحة على تركيا رئيس الوزراء اللبناني المكلف مصطفى أديب يدعو جميع القوى السياسية للعمل على إنجاح المبادرة الفرنسية فورا الأمن العراقي يعلن عن عدم وجود خسائر جراء إطلاق صاروخ كاتيوشا على محيط مطار بغداد الدولي أزمة صحية تداهم الفنان سمير غانم وفحوصات طبية عاجلة للاطمئنان على صحته هجوم صاروخي يستهدف محيط مطار بغداد الدولي جوجل يبدأ حذف ملفات سلة مهملات Drive بعد 30 يوما بداية من 13 أكتوبر / تشرين الأول أمازون تنظم حدثاً للإعلان عن آخر تحديثات مساعدها الذكي 24 سبتمبر / أيلول المقبل
أخر الأخبار

استمرَّت أزمتها عامًا بسبب تصريحاتها عن مرضى السّمنة

ريهام سعيد تحتفل بعودتها إلى الشاشة بعد انتهاء مدة منعها مِن العمل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ريهام سعيد تحتفل بعودتها إلى الشاشة بعد انتهاء مدة منعها مِن العمل

المذيعة ريهام سعيد
القاهرة ـ العرب اليوم

احتفلت المذيعة ريهام سعيد بانتهاء مدة إيقافها عن العمل والظهور على الشاشة التي استمرت لعام كامل بسبب أزمة تصريحاتها عن مرضى السمنة والتي حوَّلتها إلى المحاكمة أيضا.
ونشرت ريهام سعيد صورة لها على "إنستغرام"، وأعلنت اقتراب موعد عودتها للشاشة بعد عام من الإيقاف والمنع من الظهور في الإعلام، واحتفلت بهذه المناسبة معلنة تجهيزها لمفاجأة جديدة في الفترة المقبلة، من خلال عودتها كممثلة في أحد الأعمال الفنية التي لم تكشف عنها بعد.وقالت ريهام سعيد تعليقاً على انتهاء فترة إيقافها: "باقي من الزمن ١٧ يوما ووقفي كإعلامية ينتهي وفي مفاجأة كممثلة.. سنة عدت بحلوها ومرها زي اي سنة في حياتنا.. لكل واحد عنده مشكلة كل حاجة بتعدي واللي جاي أحلى ربنا كريم وعظيم وكبير.. صباح الفل".

وبدأت أزمة ريهام سعيد العام الماضي بعد تخصيصها حلقة عن مرض السمنة والتي تسببت في زوبعة كبيرة بسبب اتهامات البعض لها بإهانة مرضى السمنة وكذلك إهانة السيدات في مصر، مما تبعه قرار بمنعها من العمل لمدة عام ورفع عدة دعاوى قضائية ضدها بتهمة إهانة السيدات والمجتمع.وشهدت فترة إيقاف ريهام سعيد عن العمل عدة أزمات لها بسبب محاكمتها ومحاولاتها العودة للشاشة، مما جعلها تعلن اعتزالها العمل الإعلامي، واستطاعت الحصول على حكم ببراءتها من تهمة إهانة السيدات ومرضى السمنة، وهو ما جعل جمهورها يطالبها بالعودة مرة أخرى ببرنامجها "صبايا الخير" بعد انتهاء أزماتها، فهل تتراجع ريهام سعيد عن قرار اعتزالها أم تستمر كممثلة فقط؟

قد يهمك ايضا :

مشاعل الشحي تكشف السبب وراء تخليها عن الحجاب وزوجها يتدخل

مشاعل الشحي تؤكّد أنها لم تقصد أحمد خميس في منشورها على "إنستغرام"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهام سعيد تحتفل بعودتها إلى الشاشة بعد انتهاء مدة منعها مِن العمل ريهام سعيد تحتفل بعودتها إلى الشاشة بعد انتهاء مدة منعها مِن العمل



منحتها ستايلًا ساحرًا وأناقة متجددة في عالم الموضة

تعرفي على إطلالات بسمة بوسيل بموضة "البناطيل الكاجوال"

القاهره_العرب اليوم

GMT 03:47 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

تعرف على أفضل وقت لزيارة مصر في عطلتك المقبلة

GMT 13:42 2020 الخميس ,27 آب / أغسطس

فيفو تطلق هاتفيها الأحدث vivo Y20 وY20i

GMT 08:25 2020 السبت ,29 آب / أغسطس

قائمة أفضل السيارات السيدان في 2020

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab