الملكة إليزابيث تظهر بـبروش ارتدته في خطوبتها للأمير فيليب لدعمه
آخر تحديث GMT06:50:44
 العرب اليوم -
سقوط ضحايا جراء إطلاق نار في مدرسة ثانوية في ولاية تنيسي الأميركية غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية
أخر الأخبار

الملكة إليزابيث تظهر بـ"بروش" ارتدته في خطوبتها للأمير فيليب لدعمه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الملكة إليزابيث تظهر بـ"بروش" ارتدته في خطوبتها للأمير فيليب لدعمه

الملكة إليزابيث الثانية
لندن ـ العرب اليوم

ظهرت الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، مؤخرًا وهى متزينة بـ"بروش" الزهرة الماسى ذو "الست بتلات"، الذى سبق وارتدته عندما أعلنت خطوبتها على الأمير فيليب دوق إدنبرة في عام 1947، وتزينت ملكة بريطانيا بنفس قطعة الإكسسوار الثمينة، فى آخر ظهور لها عندما شكرت قادة الرعاية الصحية من مقرها بقلعة وندسور. ارتدت الملكة الإكسسوار اللامع في مكالمة فيديو مع قادة الصحة المشرفين على توزيع لقاحات كورونا من قلعة وندسور، حيث أجرت تدخلا تاريخيا في حملة التطعيم ضد فيروس كورونا، قائلة إنه "من الأنانية عدم الحصول على اللقاح"، وذلك وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وبدت الملكة اليزابيث، البالغة من العمر 94 عامًا، متألقة في مجموعة من المرجان وارتدت بروش  Diamond Clematis  بفخر لتبقى الأمير فيليب القابع فى المستشفى بالقرب من قلبها، حيث تم إهداء هذا البروش للأميرة إليزابيث - آنذاك - في عيد ميلادها الحادى والعشرين، وارتدته بعد أسابيع فقط عندما أعلنت هى وخطيبها الجديد عن خطوبتهما مع العالم.

وتأتى هذه اللفتة من ملكة بريطانيا بينما يقضي دوق إدنبرة، البالغ من العمر 99 عامًا، يومه الثاني عشر كمريض في مستشفى الملك إدوارد السابع في لندن، ووصف الأطباء حالته أنه فى تحسن ويستجيب للعلاج. ارتدت الملكة اليزابيث، قطعة الإكسسوار الثمينة، في عدد من المناسبات على مر السنين، بما في ذلك سباقات إبسوم في عام 2013 حيث شوهد الأمير فيليب وهو معجب بقطعة المجوهرات، وارتدته فى إحدى جولاتها الأخيرة في أسكوت في عام 2019. من المعروف أن الملكة اليزابيث متعمدة للغاية في اختيارها للمجوهرات والإكسسوارات، ما يجعل من المرجح أنها تريد إرسال رسالة دعم مع هذه الهدية الخاصة.

ومن جهة أخرى، كانت الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا - التى تلقت الشهر الماضى جرعة التطعيم الأولى للوقاية من فيروس كورونا - قد قالت إن "التطعيم كان سريعا جدا ولم يؤلمها". وتلقت الملكة إليزابيث، (94 عامًا)، وزوجها الأمير فيليب، (99 عامًا)، الموجود حاليا فى المستشفى للعلاج من عدوى أخرى، التطعيم الواقى من كورونا من خلال طبيب العائلة فى مقر الملكة بقلعة وندسور، إذ يضعهما سنهما ضمن الفئة ذات الأولوية لتلقى التطعيم فى إنجلترا. وقالت الملكة، فى اتصال عبر الفيديو مع مسئولى الصحة الذين يشرفون على توزيع التطعيمات فى المملكة المتحدة، "كان الأمر سريعًا جدًا، وقد تلقيت الكثير من الرسائل من أناس أدهشتهم سهولة تلقى التطعيم".

قد يهمك ايضا:

تعرف على أبرز ما يميز قصر الملكة إليزابيث الريفي

 

ملكة بريطانيا تتحدث عن تجربتها الخاصة مع لقاح كورونا

 
    

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملكة إليزابيث تظهر بـبروش ارتدته في خطوبتها للأمير فيليب لدعمه الملكة إليزابيث تظهر بـبروش ارتدته في خطوبتها للأمير فيليب لدعمه



رحمة رياض تتألق بالأحمر من توقيع زهير مراد في ختام «عراق آيدول»

بغداد - العرب اليوم

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 03:31 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

تسريب هاتف "هواوي" الجديد قبل الإعلان عنه

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

رصد عملية سطو فضائي في كوكبة "ذات الكرسي"

GMT 10:37 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

الإصلاح الاقتصادي ..والطبقة المتوسطة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab