مبابي يقاضي باريس سان جيرمان بسبب متأخرات قيمتها 55 مليون يورو
آخر تحديث GMT14:46:15
 العرب اليوم -

مبابي يقاضي باريس سان جيرمان بسبب متأخرات قيمتها 55 مليون يورو

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مبابي يقاضي باريس سان جيرمان بسبب متأخرات قيمتها 55 مليون يورو

الفرنسي كليان مبابي
باريس ـ العرب اليوم

لجأ الفرنسي كليان مبابي للقضاء من أجل الحصول على مستحقاته لدى باريس سان جيرمان، فيما يساهم مستثمرون أجانب في النادي المملوك للاعب المصري محمد النني، ويعمل نادي الاتحاد على الحفاظ على حقوقه في صفقة إعارة الثنائي فيصل الغامدي ومروان الصحفي لنادي بيرشكوت البلجيكي، ضمن أخبار رياضية مرتبطة بالاقتصاد تقدمها "الشرق" في "رياضة ومال".

الفرنسي كيليان مبابي  مهاجم ريال مدريد الإسباني، لجأ للقضاء، حيث تقدم بدعوى أمام الاتحادين الفرنسي والأوروبي للمطالبة بمدفوعات لدى نادي باريس سان جيرمان المملوك قطرياً، تبلغ 55 مليون يورو، بحسب ما نقلت صحيفة "إس" الإسبانية.

وتشمل المستحقات، مكافأة وثلاثة أشهر من الراتب، وإذا تم إثبات صحة مطالبة مبابي سيواجه باريس سان جيرمان عقوبات قاسية، مثل حظر التعاقد في فترة الانتقالات، أو فقدان رخصة الاتحاد الأوروبي، وعدم القدرة على المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، وهي خطوة صعبة  لكنها مطروحة.

باريس سان جيرمان، يستند إلى اتفاق تم مع  مبابي في أغسطس 2023 يقضي بتنازله عن 80 مليون يورو كحوافز ورواتب، وتوترت العلاقة مع ناصر الخليفي رئيس النادي كثيراً منذ فبراير، عندما أعلن  اللاعب عن رحيله، وبالتالي قام النادي الفرنسي بحجز جزء من المال.

أخطر مبابي باريس سان جيرمان في يونيو عبر محاميه أنه مدين براتبين، مايو ويونيو، لكن في النهاية، المبالغ التي يطالب بها أمام القضاء تصل إلى 55 مليون يورو، تشمل مكافأة الولاء وثلاثة أشهر من الراتب التي لم تُدفع له بعد.

المصري ناصر النني لاعب بلدية المحلة ووالد محمد النني لاعب أرسنال السابق والجزيرة الإماراتي، قال لراديو "الشرق" مع بلومبرغ عبر برنامج كرة المال، إن عدداً من المستثمرين الأجانب ساهموا في إنشاء نادي "النني أف سي" في إنجلترا لدعم المشروع وتمويله.

وأضاف: "الهدف من المشروع هو تسهيل تواجد وإحتراف اللاعب العربي في أوروبا منذ النشء وتطوير أدائهم الفني ثم تسويقهم في المستقبل للأندية الأوروبية الكبرى عن طريق النادي الجديد".

والد الدولي المصري، كشف عن تلقي محمد النني عروضاً من أندية سعودية قبل انتقاله للجزيرة الإماراتي، موضحاً أن هذه العروض جاءت من أندية غير منافسة على البطولات وهو ما كان سبباً في رفضه لها وتفضيله لعرض النادي الإماراتي.
الاتحاد يحفظ حقوقه

لؤي مشعبي رئيس نادي الاتحاد السعودي، قال عبر حسابه على موقع "إكس"، إن النادي لم يوقع عقود إعارة الثنائي مروان الصحفي وفيصل الغامدي لنادي بيرشكوت البلجيكي، موضحاً أن النادي يناقش بعض البنود لحفظ حقوقه والمتوقع الانتهاء منها خلال أيام مثل استرجاع اللاعبَين قبل فترة الانتقالات الشتوية إذا دعت الحاجة، كما تم تمديد وتحسين عقد مروان الصحفي لخمس سنوات.

 أضاف: "الاتحاد حافظ على حقوقه، وتم الاتفاق على التعويض المجدي عن خروجهما، ومتى ما تحققت مصلحة النادي مع مصلحة اللاعبَين تحركنا دون النظر للآخرين".

رئيس النادي الذي يتخذ من جدة مقراً له، ذكر أن النادي يتبقى له التعاقد مع جناح ومدافع أجنبي.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

ريال مدريد يسجل مبابي في رابطة الليغا رسميا

مبابي لن يشارك في كلاسيكو البداية أمام برشلونة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مبابي يقاضي باريس سان جيرمان بسبب متأخرات قيمتها 55 مليون يورو مبابي يقاضي باريس سان جيرمان بسبب متأخرات قيمتها 55 مليون يورو



هيفاء وهبي بقطع أزياء جلدية أنيقة تناسب أجواء الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:34 2024 الإثنين ,19 آب / أغسطس

أمطار غزيرة تضرب جنوبي باكستان وسقوط قتلى

GMT 06:50 2024 الإثنين ,19 آب / أغسطس

مقتل 5 توائم صغار في غارات إسرائيلية بغزة

GMT 21:53 2024 السبت ,17 آب / أغسطس

تامر حسني يوجه رسالة الى الشعب السعودي

GMT 03:59 2024 الثلاثاء ,20 آب / أغسطس

ارتفاع ضحايا الإعصار غايمي وسط الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab