روبرت ليفاندوفسكي يكشف حقيقة مدرب نادي ليفربول
آخر تحديث GMT00:10:29
 العرب اليوم -
العاهل الأردني يصدر مرسوماً ملكياً بحل البرلمان الرئاسة في أذربيجان تعلن الأحكام العرفية وحظر التجول في مدن عدة بينها العاصمة ماكرون يصرح بأن هناك طبقة سياسية فاسدة استحوذت على السلطة في لبنان ماكرون يؤكد أن الطبقة السياسية اللبنانية ارتهنت البلاد وتخلت عن التزاماتها خدمة لمصالحها الشخصية وصول جثمان المنتصر بالله إلى إحدى كنائس المهندسين الجيش الأذربيجاني يعلن سيطرة قواته على عدد من القرى والتلال الاستراتيجية في قره باغ المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يؤكد أن الأمم المتحدة مهتمة باستقرار اليمن وإحلال السلام الدائم المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يصرح توصلنا لإنجاز مهم في قضية تبادل الأسري باليمن مؤتمر صحفي للمبعوث الأممي إلى اليمن بشأن تبادل الأسري بين الشرعية والحوثيين الجيش اللبناني يعلن عن العثور على حزام ناسف قرب جثة الإرهابي الذي قتل خلال محاولة اقتحام أحد مراكز الجيش في المنية شمالي لبنان
أخر الأخبار

أوضح إلى أن كليهما لحسن الحظ من النوع الإيجابي

روبرت ليفاندوفسكي يكشف حقيقة مدرب نادي ليفربول

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - روبرت ليفاندوفسكي يكشف حقيقة مدرب نادي ليفربول

مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي
لندن - العرب اليوم

كشف مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي، انه يعتقد أن مدرب ليفربول يورغن كلوب لديه "وجهان"، مشيرًا إلى أن كليهما، لحسن الحظ، من النوع الإيجابي ولعب ليفاندوفسكي، 31 عامًا، لمدة 4 مواسم تحت قيادة كلوب في بوروسيا دورتموند، قبل أن ينتقل الاثنان في 2014 و2015 على التوالي إلى بايرن ميونيخ وليفربول ووصف الدولي البولندي يورغن كلوب باعتباره مدربه المفضل بين كل من تدرب تحن قيادتهم خلال مسيرته.

وقال ليفاندوفسكي في حوار مع "ESPN" عبر تطبيق إنستغرام "أعتقد بنسبة 100% أن كلوب هو المفضل لدي وبعده يأتي بيب غوارديولا" وتابع ليفاندوفسكي قوله "كلوب له وجهان. يمكنك أن تراه، نوعًا ما، مثل الأب، لكن الوجه الثاني هو وجه مدرب، مدير فني.. يمكنه إخبارك بكل شيء، وأنا لا أتحدث (فقط) عن الأشياء الجيدة، وإنما أيضا عن الأشياء السيئة". وكشف ليفاندوفسكي أيضًا أن كلوب يمثل دافعًا كبيرًا بالنسبة للاعبين.. و"يجعل هذا الأمر مثاليًا لأنه يعرف أين يوجد الفاصل بين الضغط عليك أكثر قليلا أو أقل قليلاً".

وأشار ليفاندوفكسي أن أداء كلوب كمدرب "مدهش"، ولكن ليس كمدرب فحسب ، بل "كرجل" أيضًا واستمر ليفاندوفسكي أحد أفضل الهدافين في العالم منذ انضمامه إلى بطل الدوري الألماني، حيث سجل 51 هدفاً في 43 مباراة حتى الآن هذا الموسم، بما في ذلك 34 هدفاً في "البوندسليغا"، علما بأن بايرن فاز بالدوري وكأس ألمانيا هذا الموسم أما كلوب فقد حقق "كل شيء" مع ليفربول إذ قاده للقبي دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية، كما توج قبل أسابيع بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" بعد غياب 30 عاما.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مهاجم البايرن يحصد لقب أفضل لاعب في "البوندسليغا" في استفتاء "كيكر"

البولندي روبرت ليفاندوفسكي أفضل لاعب في الدوري الألماني

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روبرت ليفاندوفسكي يكشف حقيقة مدرب نادي ليفربول روبرت ليفاندوفسكي يكشف حقيقة مدرب نادي ليفربول



كانت مصدر إلهام بقطعها المميزة رغم أزمة تفشي "كورونا"

أزياء تحاكي الخيال باليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو

لندن_العرب اليوم

GMT 19:59 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

الفنانة دانا حلبي تتعرض لحادث سير مروع

GMT 23:28 2020 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

روسيا تنتج محركات معدلة لقاذفاتها الاستراتيجية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab