زوج نانسي عجرم يقتل لصاً اقتحم المنزل مروعًا أطفالها بسلاح ناري
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

تسلل ليلاً مهددًا الحراس وحاول اقتحام غرفة بناتها

زوج نانسي عجرم يقتل لصاً اقتحم المنزل مروعًا أطفالها بسلاح ناري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - زوج نانسي عجرم يقتل لصاً اقتحم المنزل مروعًا أطفالها بسلاح ناري

زوج نانسي عجرم يقتل لصا مسلحاَ
بيروت - فادي سماحة

تعرضت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم إلى إصابة عندما حاول لص سرقة منزلها واقتحام غرفة بناتها. لكن زوجها الدكتور فادي الهاشم تصدى له وأرداه قتيلا، فجر يوم السبت 4 يناير 2020.

مصادر مقربة من التحقيق ووسائل إعلام لبنانية أفادت بأن السارق – وهو من أصل سوري يبلغ من العمر 30 عاما - اقتحم فيلا النجمة اللبنانية نانسي عجرم، وأن "اللص تمكن من التسلل ليلاً الى داخل المنزل مسلَّحاً بمسدس تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاورته له وعرضه المال عليه للمغادرة".

وأضافت تلك المصادر أن السارق "تابع طريقه الى غرفة تنام فيها بنات عجرم، مهدّداً بقتل من يعترض طريقه بمسدسه يميناً ويساراً، وعندما أصرّ على التوجه الى غرفة البنات، حاول زوج عجرم ردعه عن ذلك، من دون هوادة، عندها عاجل السارق بطلقات نارية أدّت الى مقتله".

واعتبرت مصادر التحقيق أنّ "زوج عجرم الذي هو قيد التحقيق كان في حال الدفاع المشروع عن النفس، في اعتبار أنّ السارق اقتحم منزله وهاجم افراد أسرته مسلَّحا بمسدس ليتبين بعد حصول الحادث انه مسدس خلبي". وأصدرت المدعية العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون قراراً بتوقيف زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم، على اثر تبادل اطلاق النار بينه وسارق من التابعية السورية دخل فيلته فجر اليوم في نيو سهيلة في قضاء كسروان، بهدف السرقة، من أجل اتخاذ الاجراءات القانونية.

كما تداول عدد من مستخدمي موقع الصور «انستغرام»، صورة لإصابة الفنانة نانسي عجرم، بعد تعرّض منزلها لسطو مسلح من أحد اللصوص. كان قد تسلل شاب سوري، فجر اليوم الأحد، ملثمًا، إلى فيلا عجرم في حي «نيو سهيلة كسروان» بقصد السرقة.

وفوجئ الشاب الملثم، البالغ من العمر 31 عاماً، بزوج عجرم الدكتور فادي الهاشم، فعمد إلى إشهار مسدسه في وجهه، فحدث إطلاق نار بين الاثنين، ما أدى إلى مقتل السارق على الفور. وأكدت التقارير الصحفية أنه على الفور، حضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية، ومازالت التحقيقات جارية.

وأفادت "الوكالة الوطنية للإعلام" ان السوري محمد حسن الموسى مواليد العام 1989، دخل فجر اليوم الأحد ملثما إلى فيلا الفنانة نانسي عجرم في نيو سهيلة كسروان بقصد السرقة، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم، فعمد إلى شهر مسدسه في وجه، فحصل إطلاق نار بين الإثنين، ما أدى إلى مقتل السارق على الفور، وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.

قد يهمك أيضًا

تعرفي على إطلالات النجمات العربيات في رأس السنة

تعرف على سعر فستان نانسي عجرم في رأس السنة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوج نانسي عجرم يقتل لصاً اقتحم المنزل مروعًا أطفالها بسلاح ناري زوج نانسي عجرم يقتل لصاً اقتحم المنزل مروعًا أطفالها بسلاح ناري



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
 العرب اليوم - ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab