إلهام علي سعيدة بمشاركتها في تشيللو وتؤكد أنها خطوة مهمة نحو العالمية
آخر تحديث GMT21:38:35
 العرب اليوم -

إلهام علي سعيدة بمشاركتها في "تشيللو" وتؤكد أنها خطوة مهمة نحو العالمية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إلهام علي سعيدة بمشاركتها في "تشيللو" وتؤكد أنها خطوة مهمة نحو العالمية

الصورة من حساب الإنستغرام الخاص بإلهام علي
القاهرة - العرب اليوم

أعربت الفنانة السعودية إلهام علي عن سعادتها البالغة لمشاركتها في بطولة فيلم «تشيللو» أول الأعمال السينمائية للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية. ويتضمن الفيلم مشاركة عدد كبير من النجوم العالميين والعرب على غرار جيريمي آيرونز وتوبين بيل. وقالت إلهام في حوارها مع «الشرق الأوسط»، إنّ مسلسل «اختطاف» الذي حقق نجاحاً كبيراً في منطقة الخليج العربي يعد من أصعب الأعمال الدرامية التي شاركت بها خلال مسيرتها الفنية بسبب تقديمها لثلاث شخصيات في آن واحد.

واعتبرت إلهام علي اختيارها للمشاركة في بطولة فيلم «تشيللو» أحد أجمل التجارب الفنية في مسيرتها الدرامية قائلة: «هو خطوة مهمة بالنسبة لي نحو العالمية بفضل مشاركتي مع كبار نجوم الفن في العالم، منهم فنانون حاصلون على أهم الجوائز السينمائية في العالم مثل الأوسكار وإيمي، بالإضافة إلى أنّ النجوم العرب المشاركين فيه يعدون من أهم النجوم بالساحة الفنية حالياً. فأنا أعمل ضمن طاقم مخيف ومرعب، وعلي أن أثبت نفسي وأكون بمستوى هذا التحدي».

وعن مشاركتها في العمل رفقة هؤلاء النجوم العالميين والكبار، قالت علي: «شعرت بضغوط كبيرة جراء ذلك، نظراً لرغبتي في التميز، فأنا أعلم جيداً أنّ الجمهور يثق في إلهام، وإحساسي في تقديم الأفضل كان حاضراً معي طوال فترة التصوير».

ووجهت إلهام رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ، قائلة: «ترشيحه لي لأكون ضمن طاقم أبطال عمله السينمائي الأول، يعني أنّ هناك ثقة كبيرة قد أعطاها لي، ويجب أن أكون بقدرها». لكنها شددت في الوقت ذاته على أنّ جميع أبطال الفيلم غير مسموح لهم بالحديث عن تفاصيله حالياً، لكي يكون مفاجأة مدوية أثناء عرضه.

وبشأن تفاعل الجمهور مع مسلسل «اختطاف» قالت الفنانة السعودية: «منذ البداية كنت أبحث عن دور جديد ومختلف، فأنا أحب البحث عن الدور الذي يستفزني، الحمد لله الشخصيات الثلاث التي لعبتها في المسلسل (خلود) أو (لينا) أو (طيف) كانت جميعها رائعة». وذكرت علي أنّها واجهت صعوبات عدة خلال تصوير العمل: «ليس من السهل تقديم ثلاث شخصيات في آن واحد، فكل شخصية منهم تحتاج إلى تحدٍّ ومذاكرة مختلفة، فالتحضير للعمل استمر قرابة شهرين قبل التصوير، وطيلة تلك الفترة كنت أعمل على مذاكرة أمور طبية والحالة النفسية وأقرأ عن قضايا المرأة والعنف لكي يكون لدي كمية كبيرة من المعلومات أستخدمها أثناء التصوير».

وأشارت بطلة مسلسل «اختطاف» إلى أنّ شخصية «لينا» كانت أكثر الشخصيات التي أرهقتها أثناء التصوير: «أجهدتني نفسياً وجسدياً، ففي فترة من فترات التصوير كنت أشعر بأنّ هناك كهرباء زائدة في جسدي من كثرة المشاكل التي كانت تتعرض لها الشخصية في العمل الدرامي». وأكدت إلهام حبها الشديد لتجسيد الأعمال الفنية التي تهتم بمناقشة معاناة المرأة العربية: «أسعى لكسر مقولة المرأة عدوة المرأة»، مشيرة إلى أنّ وجود زوجها الفنان خالد صقر بجوارها في المسلسل، كان سبباً رئيسياً في تألقها ونجاحها: «وجوده أعطاني قوة، وشعرت بالراحة جداً، لأنني أعلم بحرصه الشديد على كل التفاصيل، وقد ساهم ذلك بسهولة تقديم المشاهد من دون تردد». وبشأن تألق الدراما السعودية في الآونة الأخيرة تقول: «إنها حاضرة بقوة منذ فترة، لكن تنوع الأعمال واختلاف الأفكار والأعمار، وتبنّي المواهب والطاقات أعطى الدراما السعودية شكلاً مختلفاً وبريقاً مميزاً». ولفتت علي إلى استفادتها من كل النجوم العرب الكبار الذين تعاونت معهم في الدراما خلال السنوات الماضية: «لم أضيع فرصة التعلم من خبرتهم والاستفادة قدر المستطاع من تجاربهم، وأهم ما تعلمته منهم هو احترام العمل، وأبرزهم الفنانة الكويتية الكبيرة حياة الفهد، والفنان السعودي الكبير ناصر القصبي».

قد يهمك ايضا 

الفنانة إلهام علي تؤكد أن قضية مسلسلها الجديد مهمة

إلهام علي تكشف هوية خطيبها ومهنته لأول مرة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلهام علي سعيدة بمشاركتها في تشيللو وتؤكد أنها خطوة مهمة نحو العالمية إلهام علي سعيدة بمشاركتها في تشيللو وتؤكد أنها خطوة مهمة نحو العالمية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab