شيرين عبدالوهاب تطرح 3 أغنيات جديدة وتوجه الشكر لـ هيفاء وهبي على دعمها لها
آخر تحديث GMT18:06:31
 العرب اليوم -

شيرين عبدالوهاب تطرح 3 أغنيات جديدة وتوجه الشكر لـ "هيفاء وهبي" على دعمها لها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شيرين عبدالوهاب تطرح 3 أغنيات جديدة وتوجه الشكر لـ "هيفاء وهبي" على دعمها لها

الصورة من حساب الانستغرام الخاص بالنجمة شيرين عبد الوهاب
القاهرة ـ العرب اليوم

بعد أن هنأتها المطربة اللبنانية هيفاء وهبي على إصدار أغنياتها الجديدة، حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على توجيه الشكر لهيفاء، كما كشفت عن دور الأخيرة في دعمها خلال محنتها في الفترة الماضية.وكتبت شيرين عبر حسابها الجديد على موقع إكس، عن الدور الخفي للفنانة اللبنانية، حيث تحدثت عن مواقف وصفتها بـ"الجدعة" لهيفاء والتي لم يقدم عليها أقرب الناس لها، وأضافت "كانت تحدثني هاتفيا يوميا لدى الطبيب، كما عرضت عليّ الإقامة لديها لإسعادي وإبعادي عن المشكلات المتلاحقة"، كما تحدثت شيرين عن خطة أعدتها هيفاء لها لإدخالها أحد الأماكن الطبية المتخصصة لإخضاعها إلى نظام طبي وغذائي لاسترجاع رشاقتها مرة أخرى.

وقالت شيرين إن هيفاء أثبتت أن الصديق الوفي ليس بالضرورة أن يكون أحد المقربين، وأضافت "هيفاء من "أجدع" وأنظف وأكرم الناس الذين عرفتهم في الوسط الفني"، وتابعت صاحبة "آه يا ليل" في وصف تفاصيل الدور الإيجابي الداعم لها من قبل الفنانة هيفاء قائلة "هيفا بموقفها هذا اشترتني طول عمري"، ووصفت شعورها نحو الفنانة اللبنانية بالامتنان قائلة "سأظل ممتنة ليها إلى أن أموت".

وحول أزمتها قالت شيرين إنها كانت وحيدة ومتعبة وتعاني من الاكتئاب وتبكي باستمرار، إلى أن جاءت هيفاء لزيارتها والاطمئنان عليها، وأضافت شيرين "حسستني فعلا أن لي أختا.. شكرا يا هيفا يا حبيبتي".

جاء ذلك ردا على تهنئة كانت هيفاء وهبي قد وجهتها لشيرين عبد الوهاب بسبب إصدار 3 أغنيات جديدة لها بعد غياب، حيث نشرت عبر خاصية "الستوري" على حسابها الرسمي على موقع إنستغرام قائلة: "ألف مبروك حبيبي اللي نور مكانه الصح، والفراغ اللي محدش يعرف يملاه".

وأصدرت شيرين 3 أغنيات جديدة عبر حسابها الجديد على إكس، والأغنيات بعنوان "هنحتفل" و"اللي يقابل حبيبي" و"بتمنى أنساك"، ويعد إصدار الأغنيات الجديدة واستئناف شيرين لنشاطها الفني، هو أكثر ما يتمناه محبوها الذين انشغلوا خلال السنوات الأخيرة بأخبار أزماتها العائلية التي لا تنتهي، مع شقيقها تارة، ومع طليقها حسام حبيب مرات كثيرة أما آخرها فهي أزمتها التي وصلت للقضاء مع شركة "روتانا".

جدير بالذكر أن خلافات شيرين وطليقها حسام حبيب عادت إلى الواجهة من جديد أواخر الشهر الماضي، حيث قدمت شيرين بلاغا ضد حبيب تتهمه فيه بضربها، فيما قدم الآخر بلاغا للسلطات يتهمها فيه بتكسير وتدمير الاستوديو الخاص بهما، كما تصدرت اتهامات شيرين لشقيقها محمد عبد الوهاب بسيطرته على حساباتها على مواقع التواصل، ما حال بين تواصلها مع جمهورها، لتخرج بعدها أنباء تفيد بالصلح بين شيرين وشقيقها والرضوخ لرغبة الأسرة في دخول أحد المصحات النفسية للعلاج.

قد يهمك أيضــــاً:

الردّ الأول من محامي شيرين عبد الوهاب على تهديدات روتانا

هالة صدقي تشيد بأغاني شيرين عبد الوهاب الجديدة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين عبدالوهاب تطرح 3 أغنيات جديدة وتوجه الشكر لـ هيفاء وهبي على دعمها لها شيرين عبدالوهاب تطرح 3 أغنيات جديدة وتوجه الشكر لـ هيفاء وهبي على دعمها لها



هيفاء وهبي بقطع أزياء جلدية أنيقة تناسب أجواء الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:57 2024 الأحد ,18 آب / أغسطس

آيسلندا... غريبة الأجواء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab