منى زكي تكشف سر نجاحها في لعبة نيوتن وتطالب بتغيير قانون الطلاق
آخر تحديث GMT06:07:39
 العرب اليوم -

منى زكي تكشف سر نجاحها في "لعبة نيوتن" وتطالب بتغيير قانون "الطلاق"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منى زكي تكشف سر نجاحها في "لعبة نيوتن" وتطالب بتغيير قانون "الطلاق"

الفنانة منى زكي
القاهرة - العرب اليوم

كشفت الفنانة منى زكي عن رأي زوجها الفنان أحمد حلمي في مسلسها "لعبة نيوتن". وقالت  إن أحمد حلمي عندما يجلس ويشاهد شخصية "هنا" ينظر لها بنظرات عجيبة مشيرة إلى إنه معجب بأدائها للشخصية، وتشعر أنه يريد أن تعود "هنا" إلى "حازم".أما عن رأي ابنتها "لي لي" فقالت إنها لا تشاهد المسلسل لكن تتابع ردود فعل أصدقائها عليه وتوصل لها كل شيء، موضحة أنها في طفولتها شاهدت عمل لها وهي تبكي، وخافت كثيرا ومن وقتها لا تحب متابعة أعمال والدتها.

وأوضحت منى زكي أنها لن تدافع عن شخصية هنا، بالرغم من أن لديها مئات المبررات والدوافع لما فعلته خلال الحلقات السابقة.أضافت أنها كانت مشتاقة لردود الفعل الجماهيرية الواسعة التي نالتها على المسلسل، مؤكدة أنها سعيدة للغاية برد فعل الجمهور، خاصة أن لعبة نيوتن يعرض في رمضان، والعرض في شهر رمضان له مقاييس خاصة

وأجابت منى زكي عن سؤال "ليه هنا اتجوزت مؤنس" قائلة: "هنا كان جواها حاجات كتير أوي لما قررت تتجوز مؤنس، عندها إحساس بإن حازم خذلها وطلقها وهي لوحدها وفي حد بيعاملها معاملة هي ماشافتهاش أصلا في حياتها مش فكرة بس مع حازم لا هي ما شافتهاش لا من جوزها ولا من عيلتها".تابعت: "فهي في وقت في ضياع أكتر منه اهتزاز، فجأة أخدت ثقة أن هي قدرت تعيش في وقت زي ده، وأنا كنت فاكرة أني مش هعرف أفتح علبة تونة، وهي ممتنة للمعاملة اللي بيعاملها لها، برغم أنها مش بتحبه، وكمان أول مرة تقابل حد بيعاملها بالطريقة دي ونفسه يرضيها وهو اللي رجع لها ابنها".أضافت منى زكي أنها لن تستطيع أن تبدي رأيها في شخصية هنا حاليًا، لأنها لا تزال متقمصة هذه الشخصية المرهقة.

وردًا على سؤال لماذا تزوج مؤنس من هنا برغم عدم التشابه بينهما، أوضحت منى زكي أن هنا تشبه مؤنس من حيث البيئة التي نشأ فيها أكثر من زيجته من سارة مثلا، بالإضافة إلى البراءة التي تحملها تفاصيل شخصية هنا واعتزازها بنفسها.

وتابعت: "في رجالة يحبوا يتجوزوا الست اللي شخصيتها بريئة وفي احتياج له طول الوقت، وبعيدًا عن اللخبطة اللي هنا عايشاها شخصيتها عجبت مؤنس، وفي رجالة بيفضل احتياج الست ليهم هو نقطة القوة الوحيدة في شخصيتهم، وفي رجالة بيخافوا يدخلوا في علاقة مع ست قوية".

وأوضحت منى زكي أنها تعرف سيدات كثيرات بنفس مواصفات هنا، ولكنهن لسن قريبات منها، لأن سمات هذه الشخصية تضايقها، ولكن عندما قرأت الدور حاولت التماس مبررات ودوافع لها.تابعت: "فضلت أجرب كتير، وأول مرة قعدت مع أستاذ تامر وفهمت منه الحلقات المكتوبة، وروحت مع مدرب التمثيل لوك، وقعدت معاه 3 مرات، حطينا تفاصيل للشخصية وتاريخ وعمق يمكن مش باين في المشاهد، وحاولت أنشط نفسي كممثلة، وبعدين ابتديت ألاقي وقت أستثمره أو اسأل أستاذ تامر تفاصيل، علشان أتبنى خوف هنا كإنسانة وأحبه وأتعاطف معاه".

وأكدت منى زكي أن شخصية هنا أتعبتها، لأنها في الأساس تعاني من التوتر، والقولون العصبي، وكانت قد خضعت لعلاج من قبل، ولكنها تحملت لأنه كان يجب عليها تبني الشخصية بصورة كاملة.وعن سمات شخصية هنا في لعبة نيوتن أوضحت منى زكي أنها عانت من خوف كبير في طفولتها، لأنها فقدت والدها صغيرة، واضطرت والدتها للجوء إلى تخويف ابنتيها للسيطرة عليهما، لذلك فهي شخصية تعاني من الخوف الذي تربت عليه.

وتابعت أن زواجها من حازم أيضًا، كان بحثًا عن الحب الأبوي الذي افتقدته، مشيرة إلى أنها شخصية ضعيفة تعاني من التردد والحاجة الدائمة للآخرين.وأشارت منى زكي أن حازم -محمد ممدوح- هو السبب في توتر العلاقة وإنهائها، مؤكدة أن هنا لم تقل الحقيقة له لأنها تعلم أن الموقف سيضايقه وسيغضبه منها، لأنه يشك في قدرات هنا، بينما هي لا تفعل أي شيء خاطئ.

وقالت منى زكي إن هنا دائمًا رد فعل للآخرين، وابتعدت عن حازم لأنها أرادت التمرد على هذا الوضع، بغض النظر عن الصعوبات التي واجهتها في السفر، مؤكدة أنها متعاطفة معها بعيدًا عن كل الصفات السيئة في شخصيتها.

وقالت منى عن قيام دار الإفتاء والأزهر بمناقشة تفاصيل طلاق هنا وحازم فى المسلسل: "نفسى جدا يحصل تغييرات فى القانون علشان ستات كتير بتكون متضررة وبعض الرجالة الطلاق بيبقى لبانة بتتقال طول الوقت بشكل سهل0".

ويتصدر بطولة مسلسل لعبة نيوتن النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، تأليف وإخراج تامر محسن.

قد يهمك ايضا:

الإعلامي عمرو أديب يشيد بأداء تايسون ومنى زكي في "لعبة نيوتن"

كل ما تريد معرفته عن مسلسل لعبة نيوتن لـ منى زكى

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منى زكي تكشف سر نجاحها في لعبة نيوتن وتطالب بتغيير قانون الطلاق منى زكي تكشف سر نجاحها في لعبة نيوتن وتطالب بتغيير قانون الطلاق



GMT 01:05 2021 السبت ,12 حزيران / يونيو

أحدث اتجاهات موضة حقائب اليد النسائية لصيف 2021
 العرب اليوم - أحدث اتجاهات موضة حقائب اليد النسائية لصيف 2021

GMT 05:34 2021 الخميس ,03 حزيران / يونيو

تويوتا تكشف عن الطراز الأحدث من لاند كروزر

GMT 19:17 2021 الخميس ,03 حزيران / يونيو

فولكسفاجن تقتحم الطرق الوعرة بطراز Taos نسخة 2022

GMT 23:08 2021 الإثنين ,07 حزيران / يونيو

مروحية عسكرية تصطاد هدف لا يراه الطيار في الصين

GMT 21:49 2021 الإثنين ,07 حزيران / يونيو

"أنونيموس" تنقض على إيلون ماسك مهددة بسبب تغريدة

GMT 21:36 2021 الإثنين ,07 حزيران / يونيو

تفاصيل جديدة عن آيفون 13 وميزة مزعجة للمستخدمين

GMT 07:13 2021 الثلاثاء ,08 حزيران / يونيو

الكشف عن أبرز علامات احتضار وموت الهاتف الذكي

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,01 حزيران / يونيو

أندية "دوري السوبر" تتخذ إجراء ضد "اليويفا" و"الفيفا"

GMT 04:38 2021 الإثنين ,07 حزيران / يونيو

مزادات السودان للدولار تخفف الضغط على سعر الصرف

GMT 08:44 2018 الثلاثاء ,03 إبريل / نيسان

أوكرانيا تشهد افتتاح فندق لممارسة الحب في "كييف"

GMT 21:30 2021 الإثنين ,07 حزيران / يونيو

نظام تشغيل آبل iOS 15 تحديثات جديدة على خطى "أندرويد"
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab