نيللي  تكشف عن كواليس وأسرار فوازير رمضان
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

نيللي تكشف عن كواليس وأسرار "فوازير رمضان"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نيللي  تكشف عن كواليس وأسرار "فوازير رمضان"

الفنانة نيللي
القاهرة ـ العرب اليوم

أوفت الفنانة نيللي بوعدها لجمهورها مطلع العام الحالي، بالظهور عبر أحد برامج التوك شو، وحلت ضيفة على برنامج "مساء dmc"، الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان، فى حلقة كشفت فيها الكثير من الكواليس والأسرار عن عالم الفوازير وسر غيابها الفني منذ العام 2002، وأكدت أن دنيا سمير غانم هي الوحيدة من نجمات الجيل الحالي القادرة على تقديم الفوازير نيللى خطفت الأنظار بسبب احتفاظها بجمالها وخفة ظلها وروت الكثير من المواقف الكوميدية التى حدثت معها أثناء تصوير فوازير رمضان، وأكدت إن أصلها يعود لعائلة "لئيم باشا"، موضحة أن سر غيابها الطويل عن الجماهير هو أنها تريد أن "توحشهم"، مضيفة: "هو لئيم وأصلا مش باشا ولا حاجة، ويابخت من زار وخفف.. أنا قدمت حاجات معتزة بيها وكفاية.أكدت نيللي أن فترة عملها فى فوازير رمضان تعد من أحلى أيام حياتها، وقالت: كنت بنام ربع ساعة بس فى اليوم، وكانت فترة على قلبى أحلى من العسل.

وكشفت نيللى عن بعض المواقف الكوميدية التى تعرضت لها أثناء تصويرها حلقات فوازير رمضان، قائلة: كنت ماسكة نجفة وعمالة أتمرجح بيها والمسامير بتاعتها جوة إيدى بتوجعنى وأنا مكملة وبضحك ومش عايزة أعمل ستوب لأن ما كانش فيه وقت والفزورة كان لازم تتذاع، ومرة تانية وقع عليا ديكور الاستوديو واحنا بنصور، وبقيت بكلمهم من تحت الأنقاض وقلتلهم أنا كويسة يا جماعة متخافوش.. ومرة أخرى النار مسكت فى شعرى حرقته وردا على سؤال من الأنسب لتقديم فوازير رمضان الآن قالت نيللى: الوحيدة اللى شايفاها تقدر تقدم الفوزاير هى دنيا سمير غانم، وعلق زوجها المذيع رامي رضوان قائلا: أنا نفسي طبعا، وعدد كبير من الجمهور نفسه دنيا تقدم الفوازير يذكر أن نيللي غائبة عن الأعمال الفنية منذ العام 2002 عندما قدمت مسلسل "آلو رابع مرة" مع النجم مصطفى فهمي والفنانة الراحلة شويكار والفنان الراحل أحمد راتب، ولا زالت مشاركتها الاستعراضية في فوازير رمضان تحقق أعلى نسب مشاهدة عند إعادة عرضها.

وتصدرت ترند الأكثر بحثا في شهر ديسمبر الماضي بعدما عادت للظهور بعد غياب طويل عن الأضواء وابتعاد كامل عن المشاركة في الأعمال الفنية، وتوقف عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أمام احتفاظها بجمالها المعتاد ورشاقتها، وتم تداول صورتها مع الإعلامية بوسي شلبي مع تعليقات تذكر بأدائها المدهش لفوازير رمضان قديما نيللي ظهرت عبر الحساب الرسمي للإعلامية بوسي شلبي بموقع إنستقرام التي نشرت صورة ومقطع فيديو من كواليس حوار يجمعهما، على هامش الاحتفال بصدور السيرة الذاتية للفنان سمير صبري، وعلقت عليها قائلة: لسة زي القمر ورفضت نيللي الكشف عن أسباب غيابها، وقالت إنها تفتقد جمهورها، ولكنها اعتادت طوال حياتها التقليل من ظهورها في المناسبات العامة، وتواجه طوال الوقت سؤال إنت فين وبتعملي إيه؟ وأكدت أنها سعيدة جدا بتواجدها في منزلها، ولا تتابع ما يحدث في الوسط الفني.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

هشام جمال يكشف عن بوستر "عالم موازي" مع دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم تهنئ هشام جمال على" فى بيتنا روبوت "

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيللي  تكشف عن كواليس وأسرار فوازير رمضان نيللي  تكشف عن كواليس وأسرار فوازير رمضان



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab