شيرين عبد الوهاب تعتزم مقاضاة روتانا بعد حذف أغانيها الجديدة من يوتيوب
آخر تحديث GMT13:04:05
 العرب اليوم -

شيرين عبد الوهاب تعتزم مقاضاة روتانا بعد حذف أغانيها الجديدة من "يوتيوب"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شيرين عبد الوهاب تعتزم مقاضاة روتانا بعد حذف أغانيها الجديدة من "يوتيوب"

الصورة من حساب الانستغرام الخاص بالنجمة شيرين عبد الوهاب
القاهرة ـ العرب اليوم

تصاعدت الأزمة بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا، الساعات الماضية، بعدما تقدمت الأخيرة بشكوى إلى إدارة "يوتيوب" لحذف أغنيتي شيرين "اللي يقابل حبيبي" و"بتمنى أنساك"، بحجة انتهاك حقوق الطبع والنشر، الأمر الذي ترتب عليه حذفهما فوراً.

وجاء ذلك، على خلفية الأزمات بين شيرين وروتانا، ومطالبة الأخيرة لها بتنفيذ العقد المبرم بينهما، ولا يحق لها التعاقد مع أي شركة إنتاج موسيقي في الوقت الراهن، حيث وصل الحال إلى اتخاذ إجراءات قانونية ضد كل منهما الآخر.

وعادت شيرين بعد فترة طويلة من الغياب، بطرح أغنيتين جديدتين، مساء الثلاثاء، وهما "اللي يقابل حبيبي"، كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أمين نبيل، و"بتمنى أنساك" كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.
إنذار وتعويض

ياسر قطنوش، محامي شيرين عبد الوهاب، لـ"الشرق"، إنه بصدد رفع دعوى تعويض ضد الشركة، بسبب الأضرار التي وقعت على موكلته بعد حذف أغنيتيها، كما أنه وجه إنذاراً للشركة قبل ساعات".

وأوضح أن "خطوة حذف الأغاني غير قانونية بالمرة، ومن المقرر عودتهما مرة أخرى"، لافتاً إلى أن "روتانا سبق وحصلت من شيرين على 8 مليون جنيه، نظير الشرط الجزائي وعدم تنفيذ بنود التعاقد في الوقت المحدد".
اقتراح

أما الملحن والشاعر عزيز الشافعي، رأى أن "شيرين عبد الوهاب تسرعت في طرح الأغنيتين، لكن رغم ما حدث، لن أتوقف عن مساندتها"، لافتاً إلى مشاعره المتضاربة فور طرح هاتين الأغنيتين، حيث شعر بالسعادة لعودة شيرين لجمهورها، وأصابه الحزن في الوقت ذاته، لعدم قدرتها على حل خلافها مع روتانا.
وأضاف الشافعي، في مقطع فيديو نشره عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، أنه كتب ولحن أغنية "بتمنى أنساك" التي طرحتها شيرين، قبل الانتهاء من الإجراءات المادية والتعاقدية بينهما، لذلك رأى أنها تسرعت في طرحها، ولم تكن موفقة في قرارها، والتي شرحت بدورها الأسباب التي دفعتها لهذا الأمر.

وأشار إلى أنه تحدث مع محامي روتانا، والذي أوضح له أن المطربة دفعت 8 ملايين جنيه نظير مخالفتها لأحد بنود التعاقد وليس لفسخه، وأن عقدها لازال سارياً، فيما يرى محامي شيرين، أن العقد أصبح لاغياً بين الطرفين.

وأبدى عزيز الشافعي، دهشته من اختلاف رؤى المحاميان حول تفسير بنود العقد، مشيراً إلى أن "المشكلة لن يتم حلها، إلا بتدخل أحد المسؤولين عن صناعة الموسيقى، لكي تتمكن شيرين من استئناف نشاطها الفني بعد فترة من الانشغال بالأزمات الشخصية".

فيما قال الشاعر تامر حسين، عبر منصة "X"، "بخصوص الاحتقان الحاصل بين شيرين وروتانا، أتمنىّ من عُقلاء ومُحبي الفن العربى التدخل بحكمة الكبار.. شيرين مخلصة ألبومها وجاهز للطرح، وروتانا شركة كبيرة ورائدة في مجال الموسيقى".

وأضاف: أتمنى تجنب الفتن.. والله بشوف تعليقات تزعِل، عايزين ندعم شيرين مش نحبطها.. ده لوجه الله شجعوها تبدع وتركز في شغلها تانى، حلول وسط يا أخوانا.. الفن بيدمره المعارك اللى زى دي".
رسائل دعم

وتلقت شيرين عبد الوهاب، رسائل دعم من قبل أصدقائها بالوسط الغنائي، بعد عودتها لجمهورها من جديد، أبرزهم المطربة آمال ماهر، والتي بعثت رسالة تهنئة عبر منصة "X"، بقولها: "مبروك يا حبيبة قلبي الألبوم ورجوعك لينا.. ومبروك لكل محبينك وجمهورك الكبير اللي بيحبك وبيموت فيكي، وأنا من ضمنهم.. مبروك يا ملكة المشاعر ".

وحرصت شيرين، على توجيه الشكر إلى الإعلامية وفاء الكيلاني، لدعمها ومساندتها لها طوال الفترة الأخيرة، قائلة: "شفتي ⁧‫شيرين‬⁩ صاحبتك حبيبتك، اللى جيتى فى مرة قلتِ لها إننا جنبك وهتقفى على رجلك وهترجعى تانى.. ما خيبت أملك.. الحمد لله رجعت تانى.. شكراً يا ⁧‫وفاء‬⁩ على وقفتك جنبي في كل حاجة.. أنا بحبك".

قد يهمك أيضــــاً:

شيرين عبدالوهاب تصدر أغنيتن جديدتين عبر منصة "إكس"

شيرين عبد الوهاب تطرح الإعلان التشويقي الأول لألبومها الجديد

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين عبد الوهاب تعتزم مقاضاة روتانا بعد حذف أغانيها الجديدة من يوتيوب شيرين عبد الوهاب تعتزم مقاضاة روتانا بعد حذف أغانيها الجديدة من يوتيوب



إليسا تخطف الأنظار بفستان أسود قصير في السويد

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 10:15 2024 الأربعاء ,14 آب / أغسطس

ديكورات أريكة غرفة النوم بأشكال معاصرة
 العرب اليوم - ديكورات أريكة غرفة النوم بأشكال معاصرة

GMT 09:32 2024 الأربعاء ,14 آب / أغسطس

العودة الجامحة لـ«داعش»

GMT 13:19 2024 الثلاثاء ,13 آب / أغسطس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب جزيرة كريت

GMT 13:18 2024 الثلاثاء ,13 آب / أغسطس

مصرع وإصابة 19 شخصا جراء حرائق اليونان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab