درّة تؤكّد أنها فخورة بزوجها واجتهاده وليس بثروته
آخر تحديث GMT01:32:44
 العرب اليوم -
الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين
أخر الأخبار

درّة تؤكّد أنها فخورة بزوجها واجتهاده وليس بثروته

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - درّة تؤكّد أنها فخورة بزوجها واجتهاده وليس بثروته

الفنانة التونسية درّة
القاهرة - العرب اليوم

تفاعلت الفنانة التونسية درّة مع تعليق صادم على صورة جديدة جمعتها بزوجها المهندس هاني سعد، اتهمها بأنها تزوجته وتعلن فخرها به بسبب ثروته، وإنها لم تكن لتقبل الزواج منه لو كان فقيرا، وردت درة مؤكدة إنها فخورة بالفعل بزوجها بسبب اجتهاده في عمله.درة نشرت عدة صورة جديدة تجمعها بزوجها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وعلقت عليها قائلة: فخورة به، وتلقت تعليقا من أحد متابعيها قال فيه: هو لو كان فقير، كنتي هتبقي فخورة برضو، ولا الفلوس بتخلينا فخورين وفخورين أوي أوي.

وردت درة على متابعها قائلة: أنا فخورة باجتهاده وتفانيه في عمله، وليست الفلوس هي اللي مصدر فخر للإنسان.وتلقت درة نصائح من محبيها بعد الرد على هذه التعليقات الصادمة، كما طالب بعضهم كل من يعترض على زواجها من هاني سعد، بعدم متابعة حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.يذكر أن درة انضمت لماراثون دراما رمضان 2021، ببطولة مسلسل "بين السما والأرض" بدلا من النجمة غادة عادل، وأعربت عن سعادتها بكواليس تصوير المسلسل ووصفتها بأنها "ممتعة".

وقالت درة إنها محظوظة بهذه التجربة وتحمست لها، مشيرة إلى أن حالة من التفاهم والسعادة تسود بين فريق العمل اثناء التصوير الأمر الذي يجعلها تشعر بالارتياح والمتعة، خاصة أنها تؤيد الأعمال التي تعتمد على البطولة الجماعية، لأن في هذه النوعية من المسلسلات تجعل كل ممثل يكمل الآخر، لافتة إلى أن ما يهمها مضمون الشخصية التي تجسدها ومدى نجاحها.

وأوضحت أن تصوير المسلسل يتواصل بشكل منتظم استعدادا لانطلاق عرضه في السباق الرمضاني المقبل، مشيرة إلى أنها تجسد في المسلسل شخصية "علا" وهي زوجة هاني سلامة.وأضافت أنها استعدت لشخصيتها بشكل جيد عن طريق خوض جلسات عمل يومية خضعت خلالها للعديد من البروفات قبل انطلاق التصوير، موضحة أنها دائما تسعى إلى التمرد على أدوارها كي لا تكرر نفسها.

وأشارت إلى أن أحداث المسلسل رغم أنها مأخوذة عن رواية تحمل الاسم نفسه للأديب الراحل نجيب محفوظ إلا أنها مشوقة وتمت صياغتها بحبكة درامية لا ترغب في حرقها بشكل سينعكس على الصورة التي سيشاهدها الجمهور على الشاشة مع بدء عرض المسلسل.ويعتبر المسلسل، المؤلف من 15 حلقة، البطولة الثالثة بين درة وهاني سلامة بعد عملين ناجحين هما فيلم "الأولة في الغرام" ومسلسل "نصيبي وقسمتك"، كما يعد المسلسل هو التعامل الثاني لدرة مع المخرج ماندو العدل، بعد مسلسل "الخروج".ويشارك في بطولة المسلسل سوسن بدر، ونجلاء بدر، ومحمد لطفي، وندا موسى، ومحمود الليثي، ويسرا اللوزي وسيناريو والحوار إسلام حافظ، وإخراج ماندو العدل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

درة وزوجها برفقة شريف رمزي وزوجته يحتفلون بعيد ميلاد إنجي علاء

 

درة تستعيد ذكرياتها في باريس عبر انستجرام

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

درّة تؤكّد أنها فخورة بزوجها واجتهاده وليس بثروته درّة تؤكّد أنها فخورة بزوجها واجتهاده وليس بثروته



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U

GMT 03:11 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

الصين تطلق الوحدة الأساسية لمحطتها الفضائية

GMT 10:17 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

هل للسائل المنوي علاقة بشهوة المرأه

GMT 18:27 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

تويوتا تطلق وريثة عرش GT86 ثنائية الأبواب
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab