هبة نور تُشارك في ماستر كلاس المخصص ريعها لضحايا حرائق سورية
آخر تحديث GMT06:38:19
 العرب اليوم -

فعالية خاصة بخبير تصميم الإطلالات ميلاد حنون

هبة نور تُشارك في "ماستر كلاس" المخصص ريعها لضحايا حرائق سورية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هبة نور تُشارك في "ماستر كلاس" المخصص ريعها لضحايا حرائق سورية

الفنانة السورية هبة نور
القاهره_العرب اليوم

أعربت الفنانة السورية هبة نور عن سعادتها بالمشاركة بالفعالية الخاصة بخبير تصميم الإطلالات ميلاد حنون "ماستر كلاس"، والتي عاد ريعها للمتضررين من الحرائق في الساحل السوري ومدينة حمص التي حدثت مؤخرا، موضحة أن حضورها في هذه الفعالية الإنسانية يشكل لها جاذبية وحافزا، مشيرةً إلى أنها معجبة بأعمال ميلاد حنون على الصعيدين الشخصي والعملي، لكونه شخصا شغوفا في مهنته، وبذل جهدا كبيرا حتى وصل إلى ما هو عليه اليوم، مشيرة إلى أن هذه الفعالية هامة لكون جميع السوريين يعيشون أياما صعبة وقاسية.وفي رد هبة نور حول إثارتها الجدل وما صرحت به مؤخرا، أكدت أنها تحب أن تكون حديث الناس وأن تكون مثيرة للجدل لكن دون أن تطلب، متمنية أن يكون ذلك ضمن الإطار الإيجابي فقط.

من جهة أخرى أكدت هبة نور أنها عوضت شعور الأمومة مع "تيم" ابن شقيقها نور، ممازحة بالقول إنها أصبحت خبيرة في تربية الأطفال كونها هي من تولت أمره منذ الطفولة، مضيفةً أنها غير متسرعة في موضوع الأولاد، فعندما يأتي الشخص المناسب ستشاركه حياتها الزوجية وتنجب منه أطفالا.وعن سبب تعاملها مع من حولها بعفوية في السنوات الأخيرة، بينت نور أنها متصالحة مع نفسها ومع الحياة بسلبياتها و إيجابياتها، متمنية أن تكون مصدر طاقة للجميع دائما، أما على صعيد العمل المهني والفني فتحدثت عن دورها في مسلسل "نسونجي بالحلال" من تأليف زهير قنوع وإخراج نبيل لبّس وإنتاج شركتي "غولدن لاين" و"آي سي ميديا"، وقالت إنها تجسد شخصية "جوري" وهي الزوجة الثانية للفنان زياد برجي، وتدور أحداث شخصيتها حول صراعات وغيرة على الزوج ضمن إطار كوميدي.

ويشار إلى أن العمل يضم عددا من فناني الكوميديا في سوريا ولبنان، وتدور قصته حول خلاف بين شخصيتي كل من هبة نور ونادين الراسي، ويعود سببه إلى اجتماعهما على رجل واحد في العمل، حيث ستجسد كلا الفنانتين شخصيتي زوجتي الفنان اللبناني زياد برجي، ويتسبب خـلاف الزوجتين بنشوب حـرب بينهما؛ إذ تدخل زوجة ثالثة معهن على الخط ويتغير المسار كليا.

قد يهمك أيضا:

إطلالات صيفية للشابات من وحي هبة نور
هبة نور تؤكّد أن الحجر انتهى بوقت مفصلي وتكشف شخصيتها في "طبق الأصل"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هبة نور تُشارك في ماستر كلاس المخصص ريعها لضحايا حرائق سورية هبة نور تُشارك في ماستر كلاس المخصص ريعها لضحايا حرائق سورية



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab