نجلاء بدر تؤكد أن زوجها لا يُشاهد أعمالها ولا تعجبه مكانتها الفنية
آخر تحديث GMT22:37:45
 العرب اليوم -
العاهل الأردني يصدر مرسوماً ملكياً بحل البرلمان الرئاسة في أذربيجان تعلن الأحكام العرفية وحظر التجول في مدن عدة بينها العاصمة ماكرون يصرح بأن هناك طبقة سياسية فاسدة استحوذت على السلطة في لبنان ماكرون يؤكد أن الطبقة السياسية اللبنانية ارتهنت البلاد وتخلت عن التزاماتها خدمة لمصالحها الشخصية وصول جثمان المنتصر بالله إلى إحدى كنائس المهندسين الجيش الأذربيجاني يعلن سيطرة قواته على عدد من القرى والتلال الاستراتيجية في قره باغ المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يؤكد أن الأمم المتحدة مهتمة باستقرار اليمن وإحلال السلام الدائم المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يصرح توصلنا لإنجاز مهم في قضية تبادل الأسري باليمن مؤتمر صحفي للمبعوث الأممي إلى اليمن بشأن تبادل الأسري بين الشرعية والحوثيين الجيش اللبناني يعلن عن العثور على حزام ناسف قرب جثة الإرهابي الذي قتل خلال محاولة اقتحام أحد مراكز الجيش في المنية شمالي لبنان
أخر الأخبار

أكدت أن دموعها قريبة جدًا لدرجة أنها تبكي عندما تضحك

نجلاء بدر تؤكد أن زوجها لا يُشاهد أعمالها ولا تعجبه مكانتها الفنية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نجلاء بدر تؤكد أن زوجها لا يُشاهد أعمالها ولا تعجبه مكانتها الفنية

الفنانة المصرية نجلاء بدر
القاهرة ـ العرب اليوم

أكدت الفنانة المصرية نجلاء بدر، أن زوجها من أكثر الأشخاص الشغوفين بعملها لكنه لا يشاهد أعمالها كونه لا يملك الصبر للالتزام بموعد لمشاهدة العمل، مبينة أنه يهتم بالتصوير وإبداء رأيه في السيناريو، موضحة في تصريحات متلفزة، أن زوجها لا يتدخل في شأن دور تقدمه أو يتدخل لإجراء تعديلات في السيناريو وهكذا، مشيرة إلى أنه لا تعجبه مكانتها في التمثيل من باب أنه يتمنى أن يراها أفضل من ذلك لأنه يدعمها بقوة في التمثيل.

وعن علاقتها بزوجها، قالت نجلاء بدر: "جوزي بيحضر فطاره بنفسه.. أنا بصحى من النوم الساعة 11 الظهر، لكن هو بيصحى بدري.. هدية من عند ربنا.. ربنا اختارلي بني آدم شبهي"، موضحة أن أغلى وأهم الأشخاص في حياتها هم والدها ووالدتها وأخواتها وأولادهم وزوجها، متابعة: "ربنا يخليهم ليا ويبعد عنهم أي شر، بخاف لو حد منهم حصل له أي حاجة وأتمنى يحصلي أنا وهما لا".

وكشفت نجلاء بدر، عن خوفها من المسرح رغم أنها في الأصل مذيعة وأردفت: "أنا ملولة.. مبحبش أقرأ ومبحبش احفظ"، مشددًة على أنها لا تعرف إذا كانت أدوارها المركبة نابعة من شخصيتها الحقيقية أم لا، معقبًة: "أنا شخصيتي مش مركبة.. لكن حياتي مركبة.. حياتي فيها وعكات قاسية"، مؤكدة أن دموعها كانت قريبة جدًا لدرجة أنها كانت تبكي عندما تضحك، مضيفة: "كنت أبو دمعة وحساسة جدًا لكن الموضوع انتهى بالأدوية أخدت كورس 3 شهور يخليني أهدأ".وأوضحت أنها من مواليد برج الميزان وليست عصبية، مردفة: "أتفادى أزعل حد مني، لكن باجي على نفسي، منبهًة بأنها تحب المطبخ والطبخ، وأكملت: "بعمل أكل حلو أوي لكن مبطبخش كل يوم ممكن أطبخ مرتين في الأسبوع".

واعترفت نجلاء بدر، بفشلها في تمثيل الكوميديا، معربة عن إعجابها بالفنانة نيللي كريم والفنان آسر ياسين ودوريهما في مسلسل بـ"١٠٠ وش"، معقبة: "كتير من المخرجين هيموتوا ويخلوني أمثل كوميدي.. لكن أنا شخص ارتجالي وتبع قفشات.. لو فيه سيناريو كوميدي مكتوب مش هعرف أمثله".وأبدت نجلاء بدر إعجابها الشديد بمسلسل "الاختيار"، لافتة إلى أنه يذكرها بوالدها ضابط الجيش، وأكدت على حبها الشديد للسفر، فقالت: "بعشق السفر وبحب الأماكن الواسعة بحب الجبال والبحر وطريق نويبع يشعرني بالشموخ".

وعن صداقاتها قالت: "لي صداقات كثيرة من الوسط الفني أحب السفر معها بحب أسافر مع أمير كرارة.. أمير بجد أخويا وأحمد رزق عشرة عمر وذكريات حلوة.. بحب أسافر مع أحمد السقا ومها أحمد، درة، عمرو بوسف، أحمد داوود وزوجته علا رشدي.. برتاح معاهم دماغهم بسيطة".يُذكر أن الفنانة نجلاء بدر شاركت في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "الفتوة" الذي لعبت فيه دور "جميلة" التي تقع في حب ياسر جلال بطل العمل طوال الأحداث، كما شاركت في مسلسل "البرنس" مع الفنان المصري محمد رمضان.

قد يهمك ايضـــًا :

نجلاء بدر تكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل "الفتوة" مع ياسر جلال

نجلاء بدر تثير الجدل بصورة في السرير مع إنجي علي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجلاء بدر تؤكد أن زوجها لا يُشاهد أعمالها ولا تعجبه مكانتها الفنية نجلاء بدر تؤكد أن زوجها لا يُشاهد أعمالها ولا تعجبه مكانتها الفنية



كانت مصدر إلهام بقطعها المميزة رغم أزمة تفشي "كورونا"

أزياء تحاكي الخيال باليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو

لندن_العرب اليوم

GMT 19:59 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

الفنانة دانا حلبي تتعرض لحادث سير مروع

GMT 23:28 2020 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

روسيا تنتج محركات معدلة لقاذفاتها الاستراتيجية

GMT 04:54 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

غرف نوم بنات في نصائح ديكور مُفصَّلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab