ياسمين رئيس تعلن أن سيّدة الشاشة العربيّة مثلها الأعلى
آخر تحديث GMT00:15:39
 العرب اليوم -

كشفت لـ"العرب اليوم" أنها تسير بخطوات ثابتة في مشوارها الفنيّ

ياسمين رئيس تعلن أن "سيّدة الشاشة العربيّة" مثلها الأعلى

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ياسمين رئيس تعلن أن "سيّدة الشاشة العربيّة" مثلها الأعلى

الفنانة ياسمين رئيس
القاهرة - محمد عمار

كشفت الفنانة الشابة ياسمين رئيس أنها تسير بخطوات ثابتة في مشوارها الفنيّ، ودائمًا ما تتذكر نصائح الراحل محمد خان، عندما حثّها على التركيز، لأن وجهها يستطيع القيام بكلّ الأدوار، موضحة أنها سعيدة حتى الآن بما حققته في مشوارها الفنيّ، وبخاصة في السينما.

وأشارت ياسمين في حديث إلى "العرب اليوم" إلى أنها بدأت في السينما عندما فتحت ذراعيها لها، من خلال عدد من الأدوار الملفتة للنظر، في عدد من الأعمال منها "إكس لارج"، "واحد صحيح"، "صنع في مصر"، ثم إنتقلت إلى البطولات من خلال فيلم "فتاة المصنع" و"من ضهر راجل"، و"هيبتا"، مشيرة إلى أنها فخورة بالعمل في السينما التي كانت السبب في حصولها على أكثر من جائزة، في العديد من المهرجانات الدولية، منها مهرجان دبي، المهرجان القومي للسينما، ومهرجان مالمو، وجميعها كأحسن ممثلة، مضيفة أنها لن تقلّ في أعمالها المقبلة عن المستوى الذي وصلت إليه.

ياسمين رئيس تعلن أن سيّدة الشاشة العربيّة مثلها الأعلى

وحول إنتشار عملها لرواية 1919 للكاتب أحمد مراد، أوضحت أنها عندما كتبت على موقعها الإنستغرام 1919، لم تكن تقصد الرواية، بل أحداث أحد الأفلام، التي تقوم بتصويرها، حيث أن ثورة الزعيم سعد زغلول، جزء من الأحداث، موضحة أنها مشغولة حاليًا بتصوير فيلم الشيخ جاكسون، أمام أحمد الفيشاوي وماجد الكدوان.

وعن عودتها إلى العمل مع زوجها المخرج هادي الباجوري، أوضحت ياسمين أن العمل مع هادي ممتع، لأنه مخرج متمكّن من أدواته، وأكثر شخص يعرفها جيدًا، وقد تعاملا في أكثر من عمل، آخرها فيلم "هيبتا"، متمنية أن يوجد الفيلم المناسب ليجمعهما من جديد.

وحول قضاء أوقات فراغها، أوضحت أنها دائما ما تذهب إلى البحر مع زوجها، وكثيرا ما ترقص معه في جو هادئ، موضحة أنها تتمنى القيام بأدوار متنوعة، حتى تتذكرها الأجيال المقبلة، معلنة أن مثلها الأعلى في التمثيل، هي سيدة الشاشة العربيّة فاتن حمامة، التي دائما ما تشاهد أفلامها لتتعلم منها، وبخاصة فيلم دعاء الكروان، أمام الراحل أحمد مظهر.

ياسمين رئيس تعلن أن سيّدة الشاشة العربيّة مثلها الأعلى

وعن إختيار ملابسها وألوانها، أكدت الفنانة الشابة أنها دائما ما ترتدي ما يناسبها، وما يناسب المواقف، ففي المهرجانات ترتدي أبهى فساتينها، وهي تعشق باريس لأنها بلد الموضة، وبالنسبة للألوان التي تعشقها، أشارت إلى أنها دائمًا ما تعشق الألوان الفاتحة، كالأبيض والبيج والأصفر والأسود والأزرق بدرجاته. 

أما حول قصّ شعرها من الحين إلى الآخر، فأوضحت ياسمين أنها دائمًا ما تحب أن تظهر بمظهر مختلف للجمهور وعلى الشاشة، وقص الشعر من ضمن هذا المظهر الجديد، وكثيرًا ما أطلته بعد ذلك، وحول قبولها للأدوار التي تعرض عليها أوضحت أنها تقرأ السيناريو، وتستشير زوجها، ويظل النقاش حتى تخرج بقرار من العمل المعروض عليها.
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين رئيس تعلن أن سيّدة الشاشة العربيّة مثلها الأعلى ياسمين رئيس تعلن أن سيّدة الشاشة العربيّة مثلها الأعلى



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab