ميمي جمال تتحدث عن دور منى زكي في فيلم أصحاب ولا أعز ووصية زوجها لها
آخر تحديث GMT23:56:04
 العرب اليوم -

ميمي جمال تتحدث عن دور منى زكي في فيلم "أصحاب ولا أعز" ووصية زوجها لها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ميمي جمال تتحدث عن دور منى زكي في فيلم "أصحاب ولا أعز" ووصية زوجها لها

الفنانة القديرة ميمي جمال
القاهرة - العرب اليوم

ميمي جمال، الفنانة المصرية القديرة، حلت ضيفة على برنامج "سابع سما" مع الإعلامية راغدة شلهوب، وتحدثت عن عدة أمور حول حياتها الخاصة والفنية، وتذكرت أيامها مع زوجها الراحل حسن مصطفى وكشفت عن وصيته الأخيرة.وتحدثت ميمي جمال عن زوجها الراحل حسن مصطفى، وقالت إنه شخص طيب جداً وحنون وهو زوجها الوحيد في حياتها، وأضافت: "ضهري اتقطم وكنت مسنودة عليه ولقيت نفسي مسنودة على هوا"، وقالت إنها تفتقد كل شيء بدونه، وواجهت فترة صعبة وقت وفاته بسبب وفاة والدتها أيضاً، وكشفت إن بينهما رحلة طويلة وذكريات كثيرة، وتتذكره في كل مناسبة ومرة، وتفتقد لاحتضانه لها كثيراً، خاصة أنها كانت تشعر أنه والدها وزوجها وأخيها وكل شيء في حياتها لأن والدها توفى في صغرها.

وحكت ميمي جمال بتأثر عن حالتها النفسية بعد وفاة حسن مصطفى، وقالت إنها ظلت لسنوات متعبة نفسياً بعد وفاتها، وتتخيل وجوده بجانبها في المنزل إلى الآن، وأحياناً تنسى وتتحدث عنه كأنه موجود إلى الآن أيضاً، وتتذكر تعليماته ونصائحه لها دائماً، وقالت إنها استعادت نفسها بعد 5 سنوات من الألم والوجع على رحيله، ولم يكن لديها المقدرة على التعافي سريعاً بعد وفاته، وكان صعباً عليها العودة لحياتها سريعاً، ووجهت إليه رسالة مؤثرة على الهواء وقالت :"أقول له انت حبيبي وعشرة عمري وأبو ولادي وسندي".
تصريحات ميمي جمال في برنامج "سابع سما"

واسترجعت ميمي جمال عدة ذكريات لها مع الراحل حسن مصطفى، وكشفت عن وصيته في الأيام الأخيرة له في حياته، وقالت إنه طلب من ابنته في المستشفى أن تجري له إجراءات قانونية من أجل أن يكتب ممتلكاته وثروته لبناته، وقالت إنها كان يرفض توزيع ثروته في حياته لأنه يؤمن بنظرية أن أبنائه لن يحتاجون إليه في حال فعل ذلك، وكانت تعارضه في هذه الفكرة، ولكنه فعل ذلك في الأيام الأخيرة في حياته.

وقالت ميمي جمال إنه أعطى الجميع حقهم وفعل كل شيء بالحق ولم يغطب أحداً منه من أسرته، وهي فعلت نفس الأمر مؤخراً بكتابة مملتكاتها باسم بناتها لأنها تريد أن تذهب كل أموالها إليهن فقط، خاصة أنها لم تنجب ذكور، وكانت تتمنى أن تنجب ولداً من زوجها الراحل حسن مصطفى.

انتقدت الفنانة ميمي جمال، المخرج هادي الباجوري زوج الفنانة ياسمين رئيس، بسبب تصريحه أنه لا يمانع مشاهد القبلات لزوجته، قائلة: "حتى لو تمثيل وموافق مفيش داعي تقولها".وعلقت ميمي جمال، خلال لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب، في برنامج "سابع سما" المذاع عبر فضائية "النهار"، على صورة ويجز، قائلة: "مبيعجبنيش، النوع ده من الغناء مبفهمهوش، وأنا مقدرش أسمع حاجة مفهمهاش، ربنا يوفقه ويحبب فيه خلقه".

وتوقفت ميمي، عند صورة الفنانة منى زكي، وقالت: "منى زكي فوق كممثلة، لكن الفيلم الأخير سوء اختيار".وأردفت: "منى زكي عملت الدور كما يجب لأن الشخصية كده، بس استغربتها، الناس واخدة ده عن منى، مش ده اللي متعودة عليه منها، والنوع ده من الأفلام مش طبعنا".

وردت ميمي، على أن الأفلام القديمة كان فيها مشاهد أقوى من ذلك، قائلة: "كان فيه ميكرو جيب وقبلات، لكن مكنش فيه مشاهد كان كله بالإيحاء، موجة البحر تعمل تش، فنجان قهوة فار، كلها إيحاءات، لكن الفيلم الأخير لمنى زكي طرابيزة عليها 8 عاهات، كلهم فيهم ديفوهات، بينما فيلم عمارة يعقوبيان كان فيه مشهد واحد فقط".

قد يهمك ايضا:

الفنانة ميمي جمال تكشف كيف دخلت مجال الفن في عمر 9 سنوات

ميمي جمال تعلق على المتداول عن خلافها مع أولادها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميمي جمال تتحدث عن دور منى زكي في فيلم أصحاب ولا أعز ووصية زوجها لها ميمي جمال تتحدث عن دور منى زكي في فيلم أصحاب ولا أعز ووصية زوجها لها



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
 العرب اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab