الحملة  السعوديَّة التوعويَّة التثقيفية عن أمراض الكلى تبدأ اليوم
آخر تحديث GMT08:31:58
 العرب اليوم -

الحملة السعوديَّة التوعويَّة التثقيفية عن أمراض الكلى تبدأ اليوم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الحملة  السعوديَّة التوعويَّة التثقيفية عن أمراض الكلى تبدأ اليوم

الرياض - العرب اليوم

وصف وزير التربية والتعليم  السعودي الأمير خالد الفيصل، الحملة التوعوية التثقيفية عن أمراض الكلى التي تبدأ اليوم الاثنين  في جميع مدارس التعليم العام في منطقة الرياض، بأنها انطلاقة للوصول إلى كل بيت في المجتمع السعودي لأن الصحة تاج على رؤوس الأصحاء، وقال: هذا الأمر يدعونا إلى أن نبذل كل ما في وسعنا لخدمة هذا التوجه الخيري العظيم وأن نبارك هذه الخطوة المباركة. وأضاف: إننا نسعى جميعا لأن نقدم كل ما يمكن لشعبنا السعودي الأبي، وما هذا العمل إلا أسلوب من أساليب التطوع الاجتماعي الذي تسعى وزارة التربية والتعليم لنشره في نفوس وعقول الشباب والشابات في بلادنا لأنه بهذا الأسلوب نستطيع أن ننشر العمل الجماعي في المجالات الخيرية التي تدل على رقي المجتمع. وكان وزير التربية والتعليم، استقبل في مكتبه بالوزارة الاحد المشرف العام على جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي "كلانا" الأمير عبدالعزيز بن سلمان. وتم خلال الاستقبال بحث التعاون بين وزارة التربية والتعليم وجمعية "كلانا" في شتى المجالات لا سيما ما يتعلق بالحملة التوعوية تحت عنوان "صحتنا في كلانا". كما رعى الأمير خالد الفيصل مساء أمس حفل جائزة قياس للتميز، بحضور وزير النقل ووزير التعليم العالي بالنيابة الدكتور جبارة الصريصري، وعدد من القيادات التعليمية، وذلك في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، فيما أوضح رئيس المركز الوطني للقياس والتقويم الأمير الدكتور فيصل بن عبدالله المشاري، أن هذه الجائزة جاءت ثمرة من شجرة التعاون المستمر بين المركز ووزارة التربية والتعليم الذي نتجت عنه مشروعات تصب في جودة التعليم وتطويره. عقب ذلك أعلنت أسماء الطلاب والطالبات الفائزين بالجائزة والمدارس المتميزة وتسلموها من وزير التربية والتعليم، ووزير التعليم العالي بالنيابة، ثم التقطت الصور التذكارية لجميع الفائزين بالجائزة مع الفيصل، فيما سلَمت الأميرة الدكتورة البندري المشاري، ومديرة جامعة الأميرة نورة الدكتورة هدى العميل، الطالبات والمدارس أوسمة وشهادات التميز. بعدها تسلم وزير التعليم درعاً وثائقياً من رئيس المركز الوطني للقياس والتقويم، يشمل مبادرات المركز نحو التعليم العام.  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحملة  السعوديَّة التوعويَّة التثقيفية عن أمراض الكلى تبدأ اليوم الحملة  السعوديَّة التوعويَّة التثقيفية عن أمراض الكلى تبدأ اليوم



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 11:26 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 العرب اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 16:34 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

وفاة أحمد نوير مراسل قنوات بين سبورت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab